القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة علامة x على الصوت ويندوز 7 و 8 و10 و 11 حل مشكلة العلامة الحمراء على الصوت في ويندوز

حل مشكلة العلامة الحمراء على الصوت من بين الأمور المهمة التي يحتاجها مستخدموا الويندوز، حيث تظهر علامة x على الصوت ومهما حاولت تشغيل الصوت فإنه لن يعمل معك، لدى أنت هنا في حاجة إلى تحميل تعريف الصوت المتوافق مع حاسوبك، وهو الأمر الذي سوف نشرحه بشكل مفصل من خلال الفيديو أسفل المقالة.
حل مشكلة علامة x على الصوت ويندوز 7 و 8 و10 و 11، سوف تكون من خلال تنزيل و تثبيت تعريف كرت الصوت المتوافق مع جهاز الكمبيوتر الذي تعمل به، لأنه في الغالب اما ان تعريف الصوت مفقود أو غير متوفق، وربما غير محدث إلى آخر إصدار، وقد يكون بسبب الترقية من نظام لأخر.
في حالة لم تنفع معك الحلول الموجودة في الفيديو أسفله، يفضل ان تقوم بالذهاب إلى تحديثات ويندوز وتنزلها من خلال خدمة Windows update، أو تتوجه إلى موقع الشركة المطورة لحاسوبك و تنزل التعريف من هناك، وهو ما سوف نحاول تقديمه في شروحات أخرى حتى تتمكن من حل مشكلة الصوت في ويندوز.
حل مشكلة العلامة الحمراء على الصوت في ويندوز
حل مشكلة العلامة الحمراء على الصوت في ويندوز

اليوم مع سلسلة شروحات الويندوز 10 والتي سنتعرف فيها أكثر على نظام الويندوز10 وكيف نتعلم ونفهم الويندوز 10 وماهو الجديد في الويندوز 10 وكيفية حل مشاكل نظام الويندوز 10.
ويمكنكم أيضا متابعة الشروحات السابقة الخاصة بنظام الويندوز 10 من هنا:
تحميل وتثبيت الويندوز 10 مجانا دون إستعمال DVD أو USB مع الإحتفاض بكل البرامج والملفات
إسترجاع النظام السابق من الويندوز بعد الترقية إلى الويندوز 10 دون برامج أو فورمات
كيف تحمي نفسك من تجسس الويندوز 10 عليك وتمنع مايكروسوفت من التجسس عليك
حل مشكلة RUNTIME BROKER في الويندوز 10 وتقليل نسبة إستهلاكه للمعالج والرام لتفادي إحتراق الحاسوب 
الويندوز10 تسرق منك الأنترنت كيف تمنعها من ذلك عن طريق تعطيل التحديثات في الويندوز10 

واليوم نتعرف على حل مشكلة عدم إشتغال الصوت في الويندوز 10 بعد الترقية من الويندوز7 أو الويندوز8 أو 8.1 نحو الويندوز 10 في نسخته النهائية.
وكانت أول مشكلة واجهتني بعد الترقية من نظام الويندوز 7 إلى نظام الويندوز 10 هي عدم إشتغال الصوت في الويندوز 10.
وحل مشكلة عدم إشتغال الصوت في الويندوز 10 جد بسيط وسهل وسيكون عبر تحميل تطبيق بسيط ومن ثم تنصيبه على نظام الويندوز 10 وبعد إعادة تشغيل الحاسوب سوف يتم حل مشكلة عدم إشتغال الصوت في الويندوز 10 بشكل نهائي بإذن الله وبدون أي مشاكل.

حل مشكلة عدم إشتغال الصوت في الويندوز 10 بعد الترقية من الويندوز7 أو الويندوز 8

حل مشكلة علامة x على الصوت ويندوز 7 و 8 و10 و 11

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة عدم إشتغال الصوت في الويندوز 10 بعد الترقية من الويندوز7 أو الويندوز 8، من خلال هذا الفيديو.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
فرجة ممتعة للجميع.


نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.