القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتنصيب برنامج عمل الأنظمة الوهمية VMWARE WORKSTATION

 تحميل وتنصيب برنامج عمل الأنظمة الوهمية VMWARE WORKSTATION

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
أما بعد:
فاليوم نتحدث عن أفضل وأول برنامج في الأنترنيت لعمل الأنظمة الوهمية،وهو برنامج VMWARE WORKSTATION
أول شئ يخطر في البال ماهو النظام الوهمي وما الذي سوف أستفيده منه.
النظام الوهمي هو بمثابة نظام ثاني غير النظام الأساسي تقوم بتنصيبه على أي برنامج لعمل الأنظمة الوهمية بحيث يمكن أن يحتوي حاسوب واحد على أكثر من نظام تشغيل سواء نظام وندوز أو نظام لينكس أو نظام ماك...أو أي نظام اخر.

شاهد أيضا : 15 خدعة وحيلة خطيرة موجودة داخل برنامج VLC قليل من يعرفها
ماذا سوف أستفيد من هذا النظام ؟
سوف تستفيد  كثيرا بحيث يمكن أن تعمل بأكثر من نظام تشغيل، وبهذا تكون قد تعرفت على عدة أنظمة في وقت قصير ودون الحاجة إلى عمل فورمات للحاسوب الخاص بك،زيادة على ذلك اذا حملت أي برنامج ولم تكن واثقا من سلامته يمكنك تجريبه أولا على النظام النظام الوهمي بحيث أنه لو كان يحتوي على أي برامج خبيثة لن يتعرض حاسوبك لأي خطر لأن كلما تقوم به على النظام الوهمي يبقى فيه ولا يؤثر بأي شكل من الأشكال على النظام الأساسي.
طبعا مميزات البرنامج أكثر من هذا ولكن لايتسع المجال لذكر كل شئ...
برنامج عمل الأنظمة الوهمية VMWARE WORKSTATION
برنامج عمل الأنظمة الوهمية VMWARE WORKSTATION
وبإذن الله من خلال هذا الفيديو سوف أوضح لكم بالصوت والصورة كيفية تحميل البرنامج وتنصيبه وفي الحلقات الموالية لهذا الفيديو سوف تجدون شروحات لكيفية عمل نظام وهمي وكيف يمكنك  عمل full screen في برنامج vmware ونقل الملفات من النظام الاساسي الى النظام الوهمي backtrack5. 
تابع الشرح بالفيديو ورابط التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج تجدونه مباشرة أسفل الفيديو





إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.