القائمة الرئيسية

الصفحات

اشتري مفتاح تفعيل ويندوز 10 بثمن 13 دولار فقط و يدعم الترقية لويندوز 11 عرض VIP-CDKDEALS

و بما أن الترقية إلى ويندوز 11 صعبة كون أن متطلبات تشغيل ويندوز 11 كثيرة جدا، فإن ويندوز 10 برو يبقى الخيار الأفضل للكثير من المستخدمين، و هو الأمر الذي يفضله أغلب مستعملي أنظمة مايكروسوفت، لهذا ستجدون عرض VIP-CDKDEALS للحصول على مفتاح ويندوز 10 برو ب 13 دولار فقط. لكل ذلك استعمل كود التخفيض PROT.
شراء مفتاح تفعيل ويندوز 10 برو
شراء مفتاح تفعيل ويندوز 10 برو


 أفضل عروض شراء منتجات Microsoft Windows

Microsoft Office
Windows & Office
  شراء مفتاح تفعيل ويندوز 10 من الأمور المهمة و الضرورية، خاصة أن أغلب التفعيلات الغير قانونية تتسبب في مشاكل و أضرار يصعب حصرها، و بعد أن تم رفع الدعم عن ويندوز 8.1 في يناير 10 سنة 2023 وكذلك قبله ويندوز 7، يمكنكم الان معرفة كيفية الحصول على مفتاح ويندوز 10 بأقل سعر ممكن و الإستمرار في العمل به مع كل النسخ القادمة.
و حتى تضمنوا تلقي تحديثات ويندوز لزيادة أمان النظام و الحماية الخاصة به، فأنتم مطالبون بالترقية لويندوز 10 أو الترقية لويندوز 11، و نتيجة لذلك سوف تضمنون الحصول على خدمة windows update، و التي سوف تزودكم بآخر و أفضل التحديثات و الميزات التي تطرحها شركة مايكروسوفت.
كذلك فإن هذه المفاتيح التي سوف تشتريها تدعم الترقية إلى ويندوز 11، بحيث أنك لو قررت تغيير النظام الى ويندوز 11 يمكنك التحديث بدون فورمات و دون الحاجة إلى شراء مفتاح تفعيل ويندوز 11 آخر، حيث أن المفتاح الذي إشتريته في المرة الأولى يسمح لك بالترقية لعدة مرات متتابعة حتى لو كان هناك شيء إسمه ويندوز 12.

كيفية شراء مفتاح تفعيل ويندوز 10 مع تخفيض كود PROT

سوف تتجه إلى موقع VIP-CDKDEALS من أحد الروابط الموجودة في أعلى هذا المقال، و تختار المنتج الذي تريد شرائه ثم تضغط على Buy Now كما هو موضح من خلال الصورة أسفله.
مفتاح تنشيط ويندوز 10
مفتاح تنشيط ويندوز 10

وفي الخامة الموضوحة في أسفل تدخل كود الخصم بنسبة تفوق 30 % وهو PROT ثم apply.
PROT
PROT

ستلاحظ أنه تم تطبيق نسبة التخفيض الخاصة بك بنجاح، كلما عليك فعله هو أن تكمل عملية الشراء.
آخيرا تتجه نحو حسابك و فيه تدخل إلى مشترياتي أو  My Purchased Orders، هناك سوف تجد مفتاح التفعيل الخاص بك هناك يمكنك نسخه و لصقه في خانة تفعيل ويندوز 10.

سوف تتجه إلى إعدادات ويندوز ثم التحديث و الامان، و اخيرا تفعيل ويندوز و هناك تدخل المفتاح الخاص بك، و يمكنك عندها تفعيل ويندوز 10 بنجاح و بشكل أمن و الترقية إلى ويندوز 11 مجانا.
تفعيل ويندوز 10
تفعيل ويندوز 10

لماذا تختار VIP-CDKDEALS ؟
  • توفير المال : يمكنك الحصول على نسخ ويندوز و مايكروسوفت أوفيس بأقل تكلفة ممكنة، بدلا من شراء أشياء باهظة الثمن يمكن أن توفر مئات الدولارات.
  • مفاتيح تفعيل قانونية و أصلية : يمكنك تنزيل التطبيقات و البرامج من شركة مايكروسوفت، و بعدها تفعل بالمفتاح من شركة VIP-CDKDEALS التي تضمن لك و بشكل قانوني أن المفاتيح رسمية و أصلية، ويمكنك التأكد من ذلك بنفسك و نتيجة لذلك فالمفاتيح التي توفرها هي 100% أصلية.
  • خدمة دعم المستخدمين 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع : عندما تشتري أي منتج من شركة VIP-CDKDEALS  فإنك تضمن الدخول مباشرة في خدمة العملاء، و أي مشكلة تواجهها مع مفاتيح التفعيل سيتم حلها في أقرب  وقت ممكن.
  • الشراء بشكل أمن : تضمن شركة VIP-CDKDEALS تأمين كل عمليات البيع و الشراء التي تتم على موقعها، و هذا حتى لا تتعرض للسرقة و الإحتيال، فقط تأكد من أنك تشتري المنتج من موقع VIP-CDKDEALS و ليس أي طرف آخر، كذلك تأكد أن المنتج الذي تريد أن تقوم بتفعيله قمت بتنزيله من موقعه الرسمي و ليس أي طرف اخر حتى تضمن أن يعمل المفتاح 100%.