القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل

 مشكلة تعليق الايفون على شعار التفاحة يمكن إعتبارها من أكثر مشاكل الأجهزة التي تعمل بنظام IOS، سواء الايفون أو الايباد و حتى باقي الأجهزة الأخرى، ستجد عدد هائلا من المستخدمين يبحثون عن حل مشكلة تعليق آيفون على شعار آبل بعد تحديثه، أو حتى بسبب إمتلاء المساحة الداخلية.
حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة يمكن أن يتم من دون فورمات الهاتف أو فقدان البيانات الخاصة به، حيث أن المشكلة تبدأ إما بإعادة تشغيل الهاتف و توقفه عند شعار Apple، حيث يكون الهاتف مجمدا عند شعار apple ومهما حاول المستخدم تشغيله فإن المشكلة تبقى مستمرة في الظهور.
سوف نأتي اليوم بشرح حل الايفون المعلق على التفاحة تروح و تجي، و ذلك من خلال برنامج ReiBoot، الذي ليس مخصصا لإصلاح هذه المشكلة فقط بل يمكنه إصلاح العشرات و العشرات من مشاكل الايفون، لدى يمكنكم تحميل ReiBoot و العمل به حتى تتمكنوا من تجاوز هذا الخطأ بشكل نهائي.
حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة
حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة 

بعد تجربة هذه الخطوات التي سوف أشرحها اليوم عدة مرات أظهرت فعاليتها، و المميز أنه تحل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة دون فقدان البيانات، و في حالة لم تنجح معك هذه الطريقة و هو أمر مستبعد جدا، سوف تجد طريقة ثانية لإصلاح تعليق الايفون على التفاحة و لكن هذه المرة مع الفورمات.

مميزات برنامج ReiBoot

تطبيق أمن و لا يحتوي على أي برمجيات ضارة.
يمكن إستعماله على ويندوز أو ماك.
يعمل بسرعة كبيرة جدا.
يدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة.
يمكنه حل مشكلة تعليق الايفون على شعار apple دون فورمات.
يساعد في حل مشاكل أخرى كثيرة.

حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل

سوف تنزل البرنامج من الرابط أسفل هذه المقالة و تقوم بتنصيبه بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت البرامج، بعدها تفتحه و تقوم بوصل الايفون أو الايباد التي فيها مشكلة التعليق على شعار التفاحة.
تأكد من أن التوصيل يكون بالكابل الأصلي من شركة آبل، ثم أنقر على بدأ أو start.
حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة
حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة

هنا قم بإختيار إصلاح قياسي.
حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة ايفون 12
حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة ايفون 12

إذا لم يتم التعرف على الايفون أو الأيباد يمكنك إدخالهما في وضع الإسترداد، و البرنامج سوف يشرح لك الخطوات بالتفصيل.
جوالي معلق على التفاحة ايفون X
جوالي معلق على التفاحة ايفون X

في هذه الخطوة سوف تنزل آخر حزمة من نظام تشغيل ios، والتي سوف تساعدك في تجاوز مشكلة توقف الايفون عند شعار apple.
حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة ايفون 11
حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة ايفون 11

مباشرة بعدها إضغط على بدأ الإصلاح القياسي، ومن المفترض أن هذه العملية سوف تأخذ بعض الوقت، لدى يرجى منك الإنتظار و التأني حتى يقوم بإصلاح مشكلة تعليق الايفون على شعار آبل.
كيفية حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة
كيفية حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة

وعند إنتهاء العملية بنجاح سوف تظهر لك صورة مشابهة لما هو موجود أسفله، و عليك أن تنتظر أن يعيد الهاتف التشغيل و يفتح بشكل عادي، و ستجد أن كل بياناتك ما تزال عليه و لم يتم حذفها.
الايفون معلق على التفاحة
الايفون معلق على التفاحة 

وبهذا سوف نكون قد أنهينا شرحنا للبرنامج اليوم، على أنه في حالة لم يساعدك الإصلاح القياسي في تخطي مشكلة التعليق على شعار التفاحة، يمكنك أن تلجأ للخيار الثاني، و لكن يجب أن تعرف أنه سوف يحذف كل المحتويات الموجودة في الايفون أو الايباد الخاص بك، بشكل كامل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
 



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية و جديد الويب.