القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تغيير الصوت iMyFone MagicMic تغيير الصوت في الألعاب

 تحميل برنامج تغيير الصوت يعابر من بين الأمور التي يمكن أن يحتاجها مستخدموا الكمبيوتر، سواء منشئي المحتوى أو حتى غيرهم من المستخدمين الآخرين، حيث أنه يمكن أثناء عمل الإتصال بأحد تطبيقات الدردشة أن تحتاج إلى تغيير الصوت الخاص بك، أو لأي سبب من الأسباب الأخرى، و هنا يأتي دور برنامج iMyFone MagicMic.
هذا التطبيق يمكنك من تغيير الصوت الخاص بك إلى أصوات مختلفة، كما أنه يحتوي على مجموعة مختلفة من الفلاتر التي يمكن لك أن تستعين بها، حيث أنه له مجموعة من المميزات الأخرى التي سوف نشير إليها في هذا المقالة، كما أننا سوف نحاول أن نتطرق إلى كل كبيرة و صغيرة داخل تطبيق iMyFone MagicMic.
شركة from iMyfone Software من بين الشركات الرائدة و التي لها برمجيات و تطبيقات كثيرة جدا و يمكن الإستفادة منها من خلال مجموعة من الميزات المختلفة
ومن بين أكثر الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع نجد التالي :
برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر.
برنامج تغيير الصوت في المكالمات.
تحميل برنامج تغيير الصوت لبنت.
برنامج تغيير الصوت.
برنامج تغيير الصوت إلى (امرأة - رجل - طفل ...) بإحترافية للويندوز.
برنامج تغيير الصوت في الألعاب للاندرويد.
برنامج تغيير الصوت إلى (امرأة - رجل - طفل ...) بإحترافية للكمبيوتر.
الصوت برنامج تغيير الصوت.
شراء برنامج iMyFone MagicMic
هناك مجموعة من الخطط لشراء برنامج iMyFone MagicMic حيث أن أفضل خطة هي شراء البرنامج مدى الحياة بثمن $39.95
و هناك أيضا الخطة السنوية و التي ثمنها $19.95، كذلك أرخص خطة و هي لشهر واحد و بثمن $4.95.
تغيير الصوت iMyFone
 تغيير الصوت iMyFone

سوف يكون برنامج iMyFone MagicMic مفيدا للغاية في حالة م إذا أحسنت إستعماله و إستخدامه، و بالتالي الإستفادة من كل الإمكانيات و المميزات التي يوفرها.
شاهد أيضا :

مميزات برنامج iMyFone MagicMic

تغيير الصوت إلى أصوات مختلفة.
أمن و خالي من أي برمجيات ضارة.
تطبيق سريع و خالي من أي تشنجات.
يعمل على جميع أنظمة ويندوز الحديثة و القديمة.
يعمل فقط لأنظمة 64 بت.
واجهة مستخدم جد سهلة و بسيطة و خالية من أي مشاكل.

شرح برنامج iMyFone MagicMic

أول شيء سوف تختاره عند فتح البرنامج هو الميكروفون الخاص بك، من خلال الإعدادات. وهذا أمر سهل جدا، إما سوف تختار المايك الداخلي المدمج مع الحاسوب، أو تختار أي مايك خارجي قمت بوصله مع الحاسوب.
برنامج تغيير الصوت
برنامج تغيير الصوت

ثم هنا عندك Voice Changer حتى تتمكن من تغيير الصوت الخاص بك إلى أي أصوات أخرى مختلفة بحسب رغبتك الشخصية، و هناك أنواع كثيرة للأصوات في التطبيق التي يمكنك الإختيار بينها.
iMyFone MagicMic
iMyFone MagicMic

و هنا سوف تجد خيار Sound Effect أو المؤثرات الخاصة بالأصوات، حيث يمكنك الإختيار بينها، و هذه المؤثرات متنوعة و يمكنك أن تختار بينها.
برنامج تغيير الصوت iMyFone MagicMic
برنامج تغيير الصوت iMyFone MagicMic

يمكن لهذا التطبيق أن يتم إستعماله مع برامج مختلفة مثل برنامج Skype و Discord و غيرها من تطبيقات الدردشة الأخرى، كذلك الألعاب و برامج تصوير الشاشة أو Screen Recorder، و غيرها من التطبيقات الأخرى، بحسب رغبتك الشخصية، إلا أنه لن تجد أي مشكلة في وصل البرنامج مع أي من هذه التطبيقات و غيرها من البرامج الأخرى.
 تبقى تجربة هذا البرنامج يمكن لها أن تغير فكرتك عن هذا النوع من التطبيقات.
تغيير صوت المكالمة
تغيير صوت المكالمة

يعتبر برنامج iMyFone MagicMic تطبيقا مميزا حيث أن رغم أنه تطبيق مدفوع، إلا أنه يتوفر على مجموعة من الفلاتر و الأدوات المجانية التي يمكنكم تجربتها حتى قبل شراء النسخة الكاملة من البرنامج.
خاتمة
تحديث برامج الكمبيوتر من الأمور التي يجب أن لا يغفلها مستخدموا أنظمة ويندوز، كون أنه يمكن لها أن تكون سببا في تسرب بعض البرمجيات الضارة و الخبيثة إلى الحاسوب الذي تعمل به، ناهيك على أن تنزيل تحديثات برامج الكمبيوتر سوف يساعدك في الوصول إلى أفضل المميزات التي تطرحها مواققع البرمجيات الحرة.