القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تحميل برنامج Smart Defrag 7 إلغاء تجزءة القرص الصلب و تسريع نظام ويندوز

برنامج Smart Defrag 7
برنامج Smart Defrag 7 هو برنامج يعمل على الغاء تجزئة القرص الصلب وتسريع نظام ويندوز بسرعة وفعالية، كما أن برنامج Smart Defrag 7 لا يعمل فقط على تجزيء القرص الصلب وتسريع نظام الويندوز وانما يقوم ايضا بتنظيم الملفات باستعمال التردد وهدا ما يؤدي الى تسريع القرص الصلب والنظام باكمله. وبهذه الطريقة، يصبح التطبيق بديلا ممتازا لتطبيق ويندوز Windows التقليدي، ويقدم المزيد من الكفاءة ويقلل استخدام وحدة المعالجة المركزية.
حجم برنامج Smart Defrag 7: هو 21 MB
امتداد الملف: RAR
نسخة الملف: 32-64 بت
اصدار الملف: 7.0.062

مميزات برنامج Smart Defrag 7
برنامج Smart Defrag 7 يجزء محركات الأقراص: يتضمن برنامج Smart Defrag 7 أيضا وظيفة تسمى Auto Defrag تلغي تجزئة محركات الأقراص الصلبة المختارة حتى عندما يكون الكمبيوتر خاملا. Smart Defrag يجعل من الممكن برمجة إلغاء التجزئة وإيقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا عند الانتهاء من العملية.
برنامج Smart Defrag 7 سريع وفعال: لقد تم تصميم برنامج Smart Defrag 7 يعرف باسرع برنامج من أجل الغاء تجزيء القرص الصلب، حيث أن هدا البرنامج يمتلك سرعة الالغاء الأحسن في العالم كما أنه قد تم تصميم البرنامج لاستخدامه من أجل محركات الأقراص الصلبة الحديثة والثابتة. 
برنامج Smart Defrag 7 يمكن العمل بأقصى سرعة: يقوم برنامج Smart Defrag 7 بتنظيم الملفات، حيث يضع الملفات الأكثر استخداما على منطقة سريعة بالقرص، وهدا ما يتيح للمستخدم العمل بسرعة قصوى وبانتظام كما يمنح جهاز الكمبيوتر تنظيما واستقرارا أكثر وأفضل.
تحميل برنامج  Smart Defrag 7
تحميل برنامج  Smart Defrag 7

برنامج Smart Defrag 7 سهل الاستعمال: النسخة الجديدة من برنامج Smart Defrag 7 تتوفر على واجهة ومظهر جديدين، كما أن البرنامج يعتبر سهلا وبسيطا في استخدامه ولن تواجهك أية صعوبات أو تعقيدات أثناء العمل عليه.
برنامج Smart Defrag 7 يحافظ على البيانات: يضم برنامج Smart Defrag 7 تقنية تمكن من الحفاظ على سلامة البيانات، وليس هدا فقط وانما الحفاظ أيضا على سلامة القرص الصلب، كما يمكن أيضا من تحديد الوقت المناسب لالغاء عملية تجزيء القرص الصلب في الوقت المحدد، ودون احداث ضرر أو تلف في محرك الأقراص الثابتة.
برنامج Smart Defrag 7 يضم تقنية Boot Time Defrag: تتيح لك تقنية Boot Time Defrag الجديدة إلغاء تجزئة الملفات أثناء عملية تمهيد النظام، بينما لا يمكن إلغاء تجزئة هذه الملفات أو أنها ليست آمنة للنقل بعد أن يكون النظام قد بدأ بالفعل في التمهيد.
عمل برنامج Smart Defrag 7 تلقائي: يعمل البرنامج تلقائيًا وبهدوء في الخلفية، لذلك فهو يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مستمر ومستمر.

عيوب برنامج Smart Defrag 7
العيب الوحيد الدي أرى بأن برنامج Smart Defrag 7 يتوفر عليه هو أنه برنامج غير مجاني.