القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف و ازالة Apple ID و حل مشكلة نسيان كلمة سر الآيفون و الآيباد عبر برنامج iMyFone LockWiper

نسيان Apple ID و كذلك مشكلة نسيان كلمة سر الآيفون و الآيباد  من بين أكثر الأخطاء شيوعا لدى مستخدمي أجهزة Apple بمختلف أنواعها، حيث أننا نتلقى عدة أسئلة و إستفسارات بهذا الخصوص بشكل دوري و متكرر من قبل متابعينا على مختلف المنصات الإجتماعية، و لهذا سوف نشرح اليوم تحميل برنامج iMyFone LockWiper كاملا و الذي سوف يمكنكم من حل كل المشاكل المتعلقة بعملية تجاوز قفل الايفون، و كذلك في حالة نسيت حساب الاي كلاود كيف تفتح الايفون الخاص بك.
و يعتبر برنامج iMyFone LockWiper من بين التطبيقات الرائدة في تخطي قفل الايفون بمختلف إصداراته في حالة ما إذا نسيت كلمة السر الخاص بك، أو تمت إعادة تعيينها من طرف أي شخص آخر، كذلك في حالة ما إذا نسيت Apple ID فإن هذا البرنامج له قدرة هائلة على تجاوز كل هذه المشاكل و حلهل في دقائق معدودة ودون الحاجة إلى الذهاب إلى محلات الصيانة.
و للأسف هناك مجموعة هائلة من التطبيقات و الطرق التي يمكنكم من خلالها تجاوز كلمة سر الايفون، ولكنها في أغلب الاحيان إن لم يكن في كل الاحيان تتسبب فقط في أخطاء و مشاكل و لا تؤدي إلى أي حل، وهذا على عكس برنامج iMyFone LockWiper الذي يمكن إعتباره أحد أهم و أفضل البرامج الإحترافية المختصة في هذه المهام، وتخصص الشركة تخفيضا هائلا للطلبة و التلامية من هنا.
كما أن أغلب من قاموا بتجربة برنامج iMyFone LockWiper أعطوه تقيمات جيدة تجعل منه يتصدر قائمة تطبيقات صيانة الايفون، لدى فإننا نخصص له هذه المقالة حتى نتعرف على مختلف المميزات الرائعة التي يمكن أن نجنيها من وراء إستعمال هذا البرنامج لحل مختلف مشاكل هواتف الايفون الخاصة بكم.
حذف و ازالة Apple ID و حل مشكلة نسيان كلمة سر الآيفون
حذف و ازالة Apple ID و حل مشكلة نسيان كلمة سر الآيفون 
و فيما يخص كل مشاكل نسيان حساب icloud فإنه سبق لنا أن قدمنا شرح غاية في التفصيل لكل هذه الموضوع من خلال مقالة قدمنا فيها عددا هائلا من الحلول يمكنكم متابعتها أيضا من الرابط أسفله مباشرة.
تحميل برنامج iMyFone LockWiper ازالة Apple ID و حل مشكلة نسيان كلمة سر الآيفون
بعد تحميل البرنامج سوف تقوم بعملية تثبيته بالطريقة الكلاسيكية في تنصيب برامج سطح المكتب، ثم تقوم بوصل هاتف الايفون مع الكمبيوتر و تنتظر حتى يتعرف البرنامج على الهاتف و كذلك إصدار IOS الخاص به.
طريقة عمل البرنامج أسهل من أن يتم شرحها و لا تحتاج أي شرح تعليمي لكننا سوف نقدم لكم هذا الشرح من خلال الصور الموالية حتى تتعرفوا على الخطوات التي يمكنكم إتباعها أثناء العمل بهذا البرنامج.
بعد التأكد من وصل الهاتف أو الجهاز بالكمبيوتر نفتح البرنامج و ننتظر قليلا حتى تنتهي عملية التعرف ستجد عندك أربع خيارات ما يهمنا منها هو التالي :
رقم 1 Unlock Apple ID أو تخطي حساب ابل.
رقم 2 Unlock Screen Passcode تجاوز كلمة سر الايفون او جهاز ios.
برنامج lockWiper
 iMyFone LockWiper
بالنسبة للخيار الأول Unlock Apple ID عند النقر عليه سوف يحولك إلى هذه الواجهة سوف تنقر على Start to unlock حتى يبدأ البرنامج في العمل وسوف يقوم هنا بمسح البيانات الموجودة على الايفون كما أنه سوف يحل لك مشكلة نسيان Apple ID فمباشرة بعد إنتهاء العملية و إعادة تشغيل الجهاز يمكنك العمل به بشكل عادي.
ازالة Apple ID
 ازالة Apple ID
بالنسبة للخيار الثاني و هو Unlock Screen Passcode كما هو واضح من خلال إسمه فهو مخصص لتجاوز باسورد الايفون في حالة نسيانه، كون أنه يمكن له عمل reset لكلمة سر الهاتف مع حذف البيانات الخاصة به، وهنا يجب عليك أن تتأكد أن الهاتف الخاص بك مشحون بشكل جيد و بنسبة تفوق 50 %.
حل مشكلة نسيان كلمة سر الآيفون
يمكنكم دائما تجربة النسخة المجانية من البرامج و قراءة مختلف التعليقات و التقيمات الخاصة بهذا المنتج قبل شراء النسخة الكاملة من البرنامج و تثبيته على أجهزتكم.
كان هذا هو أبرز ماهو موجود في تطبيق iMyFone LockWiper و الذي يمكن إعتباره أحد التطبيقات الهامة و المميزة فيما يخص برامج صيانة الايفون و جميع أجهزة آبل و حل جل المشاكل المتعلقة بها.