القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل و تحديث تعريفات الكمبيوتر الناقصة مجانا تحميل و شرح برنامج DriverHub المجاني

 تحميل برنامج DriverHub يعتبر من بين الخيارات المهمة التي يمكنكم العمل بها على أنظمة ويندوز، و هذا حتى تتمكنوا من تحديث تعريفات الكمبيوتر القديمة، وكذلك تحميل التعريفات الناقصة كون أن هذا الامر مهم جدا لكل المستخدمين الذين يريدون أن يستمر النظام في العمل بشكل عادي و طبيعي ودون أي أخطاء.
لدى فإن تنزيل DriverHub يمكن له أن يخلصك من مجموعة من المشاكل و الاخطاء التي يمكن لها أن تحدث بين الفينة والأخرى، فمثلا محاكيات الاندرويد لا يمكن لها أن تعمل في حالة ما إذا كرت الشاشة غير محدث إلى آخر إصدار، كما أنه في حالة وجود عدم توافق في التعريفات يمكن أن تظهر مشكلة الشاشة الزرقاء أو الشاشة السوداء، وكذلك سوف تجد أن الألعاب لا تعمل بكفاءة عالية و لا تستغل كامل الإمكانيات الخاصة بالكمبيوتر و هذا راجع إلى أن Drivers غير محدثة إلى آخر إصدار متوفر.
هناك عدد هائل من برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر القديمة، ولكن للأسف أغلب هذه التطبيقات مدفوعة حيث أنك سوف تحتاج إلى شراء النسخة الكاملة منها حتى تتمكن من تنزيل تعريفات ويندوز الخاص بك، ولكن الميزة الرائعة في برنامج DriverHub هو أنه متوفر في نسخة كاملة يمكن لها أن تعمل بشكل كامل و دائم ومن دون الحاجة أن تدفع أي فلس لأي موقع.
تحميل و تحديث تعريفات الكمبيوتر
تحميل و تحديث تعريفات الكمبيوتر

إستعمال هذا النوع من البرامج يمكن أن يكون سببا في حل عدد هائل من مشاكل النظام، كذلك مشاكل الألعاب خاصة، و نضيف إلى هذا حل مشكلة تعريف كرت الشاشة، وغيرها من الكروت الأخرى.
كما أن هذا النوع من البرامج يمكن أن يكون سببا في حدوث بعض الأخطاء والمشاكل داخل النظام، لدى يجب عليك الحذر أثناء إستعماله، بل الأفضل و الحل الأمن هو أنك تقوم بعمل نقطة إستعادة نظام و ترجع لها في حالة لا قدر الله وقوع أي أخطاء أو مشاكل، وهو الأمر الذي يمكنكم القيام به من خلال الرابط أسفله مباشرة.
و قبل أن ندلف إلى شرح تحميل و تثبيت DriverHub و كيفية العمل به لتنزيل مختلف التعريفات التي تحتاجونها دعونا نتعرف على مميزات و عيوب هذا البرنامج.
شرح برنامج DriverHub
شرح برنامج DriverHub

مميزات DriverHub 

متوفر في نسخة مجانية تتوفر على كل ما تحتاجه من خيارات.
واجهة مستخدم سهلة و خالية من أي تعقيدات.
برنامج متوافق مع ويندوز 10 و 8.1 و لم يتم تجربته على ويندوز 7.
تحديث و تحميل تعريفات الكمبيوتر الناقصة.
يمكن الرجوع إلى التعريفات القديمة في حالة و جدت مشكلة مع التعريفات الحديثة.
تنزيل تعريفات الويندوز و تثبيتها بشكل تلقائي.
إمكانية الاختيار بين التعريفات التي تريد تثبيتها أو التي لا تريدها.
مجموعة من الادوات الاضافية التي يمكنها مساعدتك في إدارة النظام.
يحتوي على عدد كبير من اللغات.
يمكن تثبيت و حذف البرنامج بكل سهولة.
تطبيق يعمل بشكل تلقائي و لا يحتاج إلى ضبط أي إعدادات.
لا يستنزف موارد الكمبيوتر مثل المعالج و الرامات.
يدعم مختلف أنواع الحواسيب، لدى يمكنه جلب التعريفات لمختلف الشركات.

تحميل و تحديث تعريفات الكمبيوتر الناقصة
تحميل و تحديث تعريفات الكمبيوتر الناقصة
عيوب برنامج DriverHub
التطبيق رغم جودته ما يزال يحتاج التطوير، حتى تكون قاعدة بيانانته أوسع و أكثر قدرة على إستيعاب كل التعريفات.

شرح تحميل و تثبيت DriverHub 

ستجد رابط الموقع الرسمي يمكنك تنزيل البرنامج بشكل سهل و مباشر من موقعه الرسمي، وعند تثبيته قم برفض جميع التطبيقات المرفقة داخل البرنامج، وبعدها تنقر على كلمة Find حتى يبدأ في البحث عن التعريفات الناقصة، ثم إختار تثبيتها و تحميلها بعد ذلك قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تحديث تعريفات الكمبيوتر الناقصة مجانا تحميل و شرح برنامج DriverHub المجاني، من خلال هذا الفيدو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إستحسانكم وساهم في حل أي مشكلة تقنية كنتم تواجهونها، وإلى لقاء قادم إن شاء الله مع تدوينات وفيديوهات تقنية جديدة على مدونة التعليم المجاني.