القائمة الرئيسية

الصفحات

إسترجاع و إستعادة ألعاب ويندوز 7 على ويندوز 10 و ويندوز 8.1

 نتوقف في هذا الشرح الجديد من مدونة التعليم المجاني عن كيفية إسترجاع ألعاب ويندوز 7 على ويندوز 10 أو حتى ويندوز 8.1 وبطريقة جد سهلة بحيث سوف تصبح هذه الألعاب منصبة على النظام و كأنها جزء منه، و بإمكانك الدخول إليها في أي وقت تريده من دون أي تعقيدات أو ضبط أي إعدادات.
حيث أن الكثير من المستخدمون يفضلون الرجوع إلى هذه الالعاب التي يبقى لها وجود في ذاكرة المستخدمين الذين إستعملوا ويندوز 7 لسنوات طويلة جدا، و الأن يمكنك تحميل ألعاب ويندوز 7 للكمبيوتر الخاص بك من دون الحاجة إلى فورمات الكمبيوتر، أو حتى إسترجاع ويندوز 7 من جديد.
تحميل ألعاب windows 7 لم يعد أمرا صعبا فبعد التحميل يمكنك فك الضغط عن الملفات الخاصة بالألعاب عبر برنامج winrar أو أي برنامج آخر لفك الضغط عن الملفات تقوم بإستعماله في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم تشرع في تثبيتها كاملة دفعة واحدة و بأسهل طريقة ممكنة.
تنزيل ألعاب ويندوز 7 سوف تجدون متوفر مجانا من خلال الروابط المختلفة التي سوف تكون أسفل هذه المقالة بإذن الله، كما أن الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة سوف يشرح لكم كيفية تثبيتها و تشغيلها على ويندوز 10 كذلك كيفية إلغاء تثبيت الألعاب في حالة أردت التخلص منها، من دون أن تترك أي أثر.
ألعاب ويندوز 7 على ويندوز 10
ألعاب ويندوز 7 على ويندوز 10
حجم هذه الألعاب هو متوسط حيث لا يتجاوز 171 MB يمكن تنزيلها في دقائق معدودة، كما أنها أمنة جدا و لا تحتوي على أي برمجيات ضارة أو خبيثة، بحيث تهدد أمنك المعلوماتي.

مميزات تحميل ألعاب ويندوز 7

التحميل مجاني و لن تحتاج إلى أي تفعيل.
مساحة صغيرة و ألعاب بسيطة لا تستهلك موارد الجهاز.
متوافقة مع ويندوز 10 و ويندوز 8,1.
لا تحتوي على أي تطبيقات غير أمنة.
سريعة وفيها إستجابة عالية و لن تجد معها أي مشاكل.
ألعاب كثيرة و متنوعة.
يمكنك أن تختار من حزمة الالعاب ما تريد تثبيته و ماتريد حذفه.
تدعم اللغة العربية و لغات أخرى كثيرة جدا.
تدعم نظام ال 32 و 64 بيت دون أي مشاكل.
طريقة تثبيتها و كذلك حذفها جد سهلة و بسيطة.
Windows-7-Games-For-Windows-8-and-10
Windows-7-Games-For-Windows-8-and-10

تحميل ألعاب ويندوز 7 لويندوز 10 

و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية إسترجاع و إستعادة ألعاب ويندوز 7 على ويندوز 10 و ويندوز 8.1، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
نتمنى أن هذا الشرح نال إعجابكم و إلى لقاء قادم على مدونة التعليم المجاني، و مع شروحات برامج الكمبيوتر وتطبيقات الهاتف و أنظمة التشغيل.