القائمة الرئيسية

الصفحات

الحل النهائي مشكلة بطء ويندوز 10 تسريع ويندوز10 تسريع اقلاع windows 10 تسريع المتصفحات BleachBit

 مما لا شك فيه أن برامج تسريع الكمبيوتر و حل مشاكل ويندوز 10 كثيرة جدا، وفي بعض الأحيان يكون المستخدم محتارا عن أي واحد منها يمكن أن يعمل به حتى يتمكن من حل مشكلة بطئ ويندوز 10 و حذف الملفات الزائدة و الغير ضرورية من نظام التشغيل، لدى فإننا اليوم من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على كيفية تحميل BleachBit.
يعتبر برنامج BleachBit أحد أفضل و أهم البرامج التي يجب أن تتوفر في جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز أو لينكس و حتى ماك.
فكما تعلمون فإن بطئ ويندوز 10 هو أمر لا مفر منه مع كثرة إستعمالا النظام ومرور الوقت، وكذلك كثرة البرامج والتطبيقات التي تقوم بتنصيبها، كذلك المواقع التي تقوم بزيارتها والدخول إليها.
تسريع ويندوز 10 أمر ضروري حتى تتمكن من العمل بهذا النظام من دون مشاكل وكثرة التشنجات وتوقف النظام عن العمل بين الفينة و الأخرى، و كذلك إنهيار ويندوز 10.
تسريع ويندوز10 تسريع اقلاع windows 10
تسريع ويندوز10 تسريع اقلاع windows 10
ومن الامور المهمة أيضا التي نجدها هو إنهيار المتصفحات وفشلها في الكثير من الأحيان وهذا الأمر راجع إلى تكدس وتراكم الملفات عليها من خلال التصفح وملفات التعقب و الإرتباط، وملفات التجسس وتسجيل معلوماتك وبياناتك الشخصية، ولكل هذه المشاكل يوجد الحل داخل برنامج BleachBit.
حل مشكلة تعليق الكمبيوتر ويندوز 10 يمكن أن تتم عبر مجموعة من الطرق والأدوات المختلفة سواء منها المدفوعة أو المجانية، ولكن تبقى الخطط المجانية لا تحتوي على برامج قوية وموثوقة، وهنا يأتي الإستثناء و هو برنامج BleachBit المجاني بشكل كامل مع خصائص ممكن لها أن تنافس حتى البرامج المدفوعة.
و قبل أن نشرع في شرح كيفية تحميل و تثبيت برنامج BleachBit دعونا نأخذ فكرة بسيطة عن مميزات وخصائص هذا التطبيق، كذلك العيوب التي يمكن أن تتخلله أثناء إستعماله.
افضل برنامج تسريع ويندوز 10 BleachBit
افضل برنامج تسريع ويندوز 10 BleachBit

مميزات برنامج bleachbit

تطبيق مجاني لا يحتاج أي تفعيل في نسخة واحدة.
يعمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز و كذلك لينكس و ماك.
مساحة التطبيق لا تتجاوز 11 MB يمكن تحميله في ثواني...
أمن وخالي من أي فيروسات أو تطبيقات ضارة.
لا يستنزف الرامات والمعالج و باقي موارد ويندوز.
تسريع جهاز الكمبيوتر ويندوز 10.
تسريع اغلاق ويندوز 10.
حذف الملفات الزائدة والغير ضرورية بنقرة زر واحدة فقط.
يدعم عدة لغات منها اللغة العربية.
حل مشكلة بطئ و تشنج ويندوز 10.
حل مشكلة بطئ المتصفحات و انهيارها.
حل مشكلة بطئ ويندوز 10 بعد التحديث و الترقية عن طريق حذف جميع ملفات WINDOWS UPDATE.
الحل النهائي مشكلة بطء ويندوز 10
الحل النهائي مشكلة بطء ويندوز 10
عيوب برنامج bleachbit
بعد استعمال البرنامج لمدة طويلة لم تظهر أي مشاكل تستحق الذكر أو التنويه إليها.

تحميل وتنصيب bleachbit

ستجدون رابط تحميل البرنامج من خلال موقعه الرسمي من الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة، سوف تضعونه على سطح المكتب ثم نقرتين عليه وتواصلون خطوات التثبيت بالطريقة الكلاسيكية في تثبيت برامج سطح المكتب.
ثم سوف تختار الأشياء التي تريد أن تقوم بحذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، و منثم تختار Clean حتى يتمكن من بدأ تنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية الحصول على الحل النهائي مشكلة بطء ويندوز 10 تسريع ويندوز10 تسريع اقلاع windows 10 تسريع المتصفحات BleachBit، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.