القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد ويندوز 10 تحديث KB4586853 حل مشاكل ويندوز 10 حل مشكلة الشاشة الزرقاء

 مما لاشك فيه أن تحديثات ويندوز 10 أمر غاية في الاهمية حيث أنها تمكن المستخدمين من حل مجموعة كبيرة من مشاكل ويندوز 10، ومن بين أهم المشاكل التي سوف يحلها تحديث KB4586853 هو مشكلة الشاشة الزرقاء، والتي تعتبر من الاخطاء القاتلة داخل مختلف أنظمة الويندوز ومن الصعب جدا تجاوزها.
لهذا فإن مايكروسوفت تهم بطرح تحديثات كثيرة في الايام القادمة بغرض تجاوز أي مشاكل أو أخطاء ممكن أن يواجهها مستخدموا أنظمة تشغيل ويندوز 10، و تعتبر التحديثات أو Windows Update أحد أهم الخطوات التي يمكن للمستخدم اللجوء إليها لحل مختلف المشاكل التي يمكن أن يصادفها.
لهذا فتبقى النصيحة الأولى دائما هي البحث عن حلول مشاكل ويندوز 10 داخل النظام نفسه، لأن الشرة المطورة في أغلب الاحيان وليس جميعها تكون قادرة على توفير حلول للمشاكل الطارئة.
تحديثات ويندوز 10 تحديثات الحماية و الأمان
تحديثات ويندوز 10 تحديثات الحماية و الأمان
يعتبر تحديث KB4586853 من التحديثات التراكمية التي يمكن تصنيفها من الدرجة الاولى، ويفترض من كل المستخدمين تنزيلها على أجهزتهم، فبالرغم من أن التحديثات التراكمية أو cumulative update في العادة يمكن تجاوز بعضها إلا أن تحديثات الاخيرة مهمة جدا ومن الضروري تنزيلها على حاسوبك.
من المفترض أن هذا التحديث سوف يكون جاهزا للنزول على مختلف الأجهزة، لدى فطريقة الوصول إليه جد سهلة وبسيطة، كل ما عليك فعله هو أن تتوجه إلى إعدادات ويندوز Settings ومنها إلى التحديثات و الأمان Update and Security.
تحديث جديد ويندوز 10 تحديث KB4586853 حل مشاكل ويندوز 10 حل مشكلة الشاشة الزرقاء
تحديثات ويندوز 10 حل مشكلة الشاشة الزرقاء
هنا إما أنك ستجد التحديث جاهز أنقر على تحميل وتثبيت download and install.
تحديث جديد ويندوز 10 تحديث KB4586853 حل مشاكل ويندوز 10 حل مشكلة الشاشة الزرقاء
KB4586853
أو سوف تختار Check for Update لبدأ البحث عن التحديثات سيجدها أنقر أيضا على تحميل وتثبيت.
KB4586853
تحديثات ويندوز windows10 update 10
 بعد إنتهاء التحميل أنقرعلى إعادة التشغيل أو Restart هذا التحديث سيأخذ معك بعض الوقت أثناء تحميله وتثبيته كذلك أثناء عند إعادة التشغيل.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تنزيل تحديث جديد ويندوز 10 تحديث KB4586853 حل مشاكل ويندوز 10 حل مشكلة الشاشة الزرقاء، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.



نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.