القائمة الرئيسية

الصفحات

أحصل على برامج وتطبيقات مدفوعة بألاف الدولارات مجانا عروض نهاية السنة

 نرجع من خلال مقالة جديدة على مدونة التعليم المجاني وفيها نتعرف على عروض نهاية السنة ومع إمكانية تحميل برامج كمبيوتر مدفوعة مجانا ومن دون الحاجة إلى أن تدفع فلسا واحدا، حيث أن هذه البرامج تساوي الألاف و الألاف من الدولارات، ولكن يمكن الحصول على بعضها مجانا.
و الأهم من كل هذا هو أن هذه الطريقة قانونية بحيث أن المواقع الرسمية لهذه البرامج والتطبيقات تقوم بعمل مجموعة من العروض المجانية حتى يتمكن المستخدمون الذين لم يسبق لهم تجربتها بإستعمالها، أو من لم تكن له القدرة على شراء النسخة الكاملة يمكن له إستعمالها بشكل كامل ودائم.
هذه العروض لبرامج كمبيوتر ويندوز وماك، كذلك تطبيقات أندرويد و آيفون... بحيث يمكنك أن تحمل التطبيق المناسب لجهازك ونظامك وبعدها تحصل على التفعيل القانوني الخاص به من موقعه الرسمي، وسوف نقترح عليكم ثلاث مواقع توفر هذه المميزات، إلا أنه هناك عشرات المواقع الاخرى التي توفر مثل هذه الخدمات مجانا.
أحصل على برامج وتطبيقات مدفوعة بألاف الدولارات مجانا عروض نهاية السنة
برامج و تطبيقات مدفوعة مجانا
حيث أنه بدلا من تحميل البرامج والبحث عن تفعيلات غير قانونية مثل الكراك والكيجن والباتش، والتي قد تكون في الغالب تحتوي على تطبيقات ضارة أو خبيثة مثل الفيروسات والتروجونات و المالور.... لدى فإن هذه العملية ينصح بعدم القيام بها والحصول دائما على البرامج من المواقع الرسمية بتفعيلات قانونية.
واليوم سوف نقترح عليكم ثلاث مواقع من خلال الراوابط المتوفرة أسفل هذه المقالة، على أنه يمكنكم البحث عن مواقع أخرى للحصول على البرامج والتطبيقات التي تبحث عنها بكل سهولة مع مفاتيح تفعيل قانونية و أمنة يمكن العمل بها لمدة طويلة ودون مشاكل أو أخطاء تفعيلات البرامج المعروفة.
ينصح بإستخدام هذه العروض للحصول على برامجكم وتطبيقات المفضلة مجانا، وكذلك مشاركة هذه العروض مع أصدقائكم حتى تعم الاستفادة أكبر عدد من المستخدمين.
هذا ال giveaway سيكون بمناسبة نهاية السنة الميلادية حيث سوف تتمكنون من تحميل كل برامج الكمبيوتر التي تبحثون عنها برامج المونتاج برامج الحماية برامج تسريع الكمبيوتر وبرامج استرجاع الملفات المحذوفة ..... وإلى غير ذلك من برامج الكمبيوتر المختلفة والمتنوعة التي يمكنكم الحصول عليها الأن مع تفعيلتها القانونية.
كذلك بالنسبة للهواتف يمكنكم تحميل تطبيقات الهاتف المدفوعة مجانا لهواتف الاندرويد و كذلك لهواتف الايفون من دون الحاجة إلى تضييع الوقت في البحث عن تفعيلات غير أمنة.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية الحصول على  برامج وتطبيقات مدفوعة بألاف الدولارات مجانا عروض نهاية السنة، من خلال هذا الفيديو.
روابط المواقع أسفل هذا الموضوع.
فرجة ممتعة.




إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.