القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح مونتاج الفيديو تعلم Filmora 9 كيفية إضافة مؤثرات uhd head up display vfx pack

 نرجع لكي نتم دورة تعلم وإحتراف برنامج filmora9 و هو أحد أفضل و أسرع برامج المونتاج التي يمكنكم العمل بها من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، ولمختلف أنظمة تشغيل الويندوز، كما أن البرنامج لا يحتاج إلى تلك المواصفات الخارقة، فجهاز متوسط يمكنه تشغيله بكفائة جد عالية.
سبق لنا شرحنا تحميل filmoar وكذلك الاساسيات الخاصة ببرنامج فيلمورا وكيفية إستعماله عبر عشرات الفيديوهات المختلة على قناة مدونة التعليم المجاني على اليوتيوب.
و اليوم سوف نتعرف على مؤثرات  uhd head up display vfx pack وهي مؤثرات خاصة بعالم التقنية والتكنولوجيا، حيث يمكنكم إدراجها مع مختلف الفيديوهات الخاصة بكم بسهولة بالغة ومن دون أي تعقيدات.
شرح مونتاج الفيديو تعلم Filmora 9 كيفية إضافة مؤثرات uhd head up display vfx pack
إضافة مؤثرات للفيديو برنامج filmora 9
هذه المؤثرات يمكنكم تركيبها على مختلف برامج الاخرى مثل sony vegas و adobe after effects و غيرها من برامج الاخرى كون أنها مجموعة من الفيديوهات الجاهزة و التي لا تحتوي على أي صيغة أو امتداد خاص ببرنامج معين.
إذا كانت هذه المرة الأولى التي تشاهد فيها دورة تعلم و إحتراف برنامج filmora9 فإننا ندعوك إلى مشاهدة الدورة كاملة من خلال الرابط أسفله مباشرة.
هذا النوع من المؤثرات يأتي بجودة جد عالية مع مجموعة من الاعدادات الجاهزة، حيث لن تحتاج أن تقوم بالتعديل على شيء، فبدلا من أن تضيع الوقت في الوصول الى مجموعة مختلفة من الانتقالات والمؤثرات والادوات، يمكن لك أن تجر المؤثر الجاهز وتدمجه مع الفيديو الخاص في غضون ثواني معدودة فقط.
هذا سوف يكون على غرار مجموعة من مؤثرات filmora السابقة التي قمنا بشرحها من ذي قبل، كذلك سيكون من خلال ما سوف نقدمه في الفيديوهات القادمة إن شاء الله.

والأن نترككم مع الشرح المفصل لدرس جديد من دورة تعلم و إحتراف برنامج فيلمورا 9 و شرح مونتاج الفيديو تعلم Filmora 9 كيفية إضافة مؤثرات uhd head up display vfx pack، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 


شاهد أيضا دورة تعلم وشرح filmora 9 كيفية دمج فيديو مع فيديو وصورة داخل صورة how to merge videos

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.