القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد لنظام ويندوز 10 سد أكثر من 100 ثغرة أمنية و وصول تحديث 20H2 إلى أغلب الحواسيب

 نعود من خلال مقالة جديدة على مدونة التعليم المجاني والتي من خلالها سوف نتعرف على مجموعة مهمة من التحديثات الأمنية التي قامت بطرحها مايكروسوفت قبل أيام قليلة فقط، وهي مجموعة من التحديثات التراكمية التي تسعى من خلالها إلى سد بعض الثغرات الأمنية داخل نظام الويندوز 10.
ويمكن أن يستقبل هذه التحديثات كل مستعملي نظام الويندوز 10 الاصدار 20H2 و كذلك الاصدار 2004 و الاصدار 1909، حيث أن هذا التحديث يأتي على درجة عالية من الأولوية لهذا فهو مصنف ضمن قائمة التحديثات الضرورية والمهمة والتي يجب البدأ بها أولا تجنبا لأي مشاكل من الناحية الأمنية.
وسوف تتم معالجة مجموعة من الاخطاء والمشاكل السابقة التي كان يعاني منها أغلب المستخدمين، لهذا فإننا ننصح كل مستعملي ويندوز 10 الاصدارات السابقة أو الحديثة بتنزيل هذا التحديث.
تكمن قوة هذا التحديث في قدرته على إصلاح أكثر من مائة خطأ داخل النظام، لدى فإن بعض المشاكل التي تعاني منها قد يكون الحل الخاص بها مدمجا مع هذا التحديث التراكمي.
تحديث جديد لنظام ويندوز 10 سد أكثر من 100 ثغرة أمنية و وصول تحديث 20H2 إلى أغلب الحواسيب
تحديثات تراكمية للويندوز 10

كما أن هذا التحديث ليس ضمن قائمة التحديثات النصف سنوية والتي تكون شاملة لمجموعة مختلفة من المميزات والخصائص الجديدة، بل هو مجرد تحديث تركمي الغرض منه تصحيح الاخطاء و تحسين جودة و أداء عمل الويندوز 10 من دون الحاجة إلى أن تقوم بتحميل برامج طرف ثالث من أي موقع خارجي.
ويمكنكم قبل ذلك التعرف على مميزات تحديث ويندوز 10 اصدار 20H2 الجديد من خلال الرابط أسفله و ذلك قبل أن تقوموا بالتفكير في ترقية حواسيبكم.
لن تحتاجوا إلى التحديث عبر الأداة المساعدة من شركة مايكروسوفت كون أن هذا التحديث وصل إلى أغلب الحواسيب إلم نقل كل الاجهزة عبر العالم وبالتالي يمكن تنزيله بطريقة جد سهلة عبر إعدادات Windows update.
يبقى من الضروري التأكد من أنك لا تقوم بتعطيل تحديثات ويندوز 10 من خلال الاعدادات، كذلك يجب أن تكون تنزل التحديثات بشكل دوري حتى لا تقع مشكلة في النظام، لأن في بعض الاحيان كم هائل من التحديثات دفعة واحدة قد يؤدي إلى فشل النظام وتوقفه عن العمل وظهور مشكلة الشاشة السوداء أو مشكلة الشاشة الزرقاء إلى غيرها من المشاكل الأخرى.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحديث جديد لنظام ويندوز 10 سد أكثر من 100 ثغرة أمنية و وصول تحديث 20H2 إلى أغلب الحواسيب، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.

 


نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.