القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة تعلم و احتراف برنامج Audacity كيف تحصل على مؤثرات صوتية لكي تحسن جودة الصوت مجانا

 نعود من جديد إلى برنامج audacity و مع اتمام دورة تعلم و احتراف audacity، حيث سوف نتعلم اليوم كيفية تحميل مؤثرات صوتية مميزة جدا و كيفية إضافتها الى برنامج أوداسيتي.
و هذه المؤثرات الصوتية في العادة تعمل على برامج الصوت الاحترافية و الضخمة من قبيل adobe audition لكنها اليوم متاحة للاستعمال المجاني على برنامج أوداسيتي.
يمكن كما جرت العادة العمل بهذه المؤثرات الصوتية على مختلف المشاريع التي تعملون عليها حيث أنها تضم مجموعة كبيرة و مختلفة من الادوات و الاختيارات التي يمكنكم ضبطها بحسب رغبتكم الخاصة، وهذا هو الامر الذي يجعل برنامج audacity أحد أهم و أفضل برامج مونتاج الصوت و تضخيم الصوت وتحسين جودته.
وحتى لا نذهب بعيدا فبرنامج اليوم رغم أنه مجاني و بشكل كلي إلا أنه سوف يسمح لكم بالحصول على أفضل و أعلى جودة صزت ممكنة على الاطلاق كون أنه يضم بداخله ميزات هائلة جدا، والامر المهم هو أن عدد كبيرا جدا من صانعي المحتوى السمعي عبر العالم يستخدمون تطبيق audacity.
ربما يبقى العيب الوحيد هو أن تحميل تطبيق audacity للاندرويد و الايفون و لمختلف أجهزة الجوال غير متاح، كون أن الشركة جعلته حكرا على أجهزة الكمبيوتر ويندوز و لينكس و ماك.
دورة تعلم و احتراف برنامج Audacity كيف تحصل على مؤثرات صوتية لكي تحسن جودة الصوت مجانا
اوداستي مؤثرات صوتية

تحميل مؤثرات صوتية لليوم يأتي تحث عنوان Antares Effects وهي غاية في الروعة كون أنها سهلة الاستعمال رغم توفرها على اعدادات كثيرة، إلا أنه تستطيع أن تجربها بكل بساطة.
وإذا كانت هذه المرة الاولى لك في التعرف على برنامج أوداسيتي فإننا ننصحك بأن لا تفوت مشاهدة الدورة كاملة من الصفر إلى الاحتراف مجانا من خلال الرابط أسفله مباشرة.
يمكنكم تحميل مؤثرات Antares Effects من خلال الروابط الموجودة تحث هذه المقالة يعدها تفك عنها الضغط من خلال برنامج Winrar بعدها سوف تنقر على أيقونة برنامج أوداسيتي بزر الفأرة الايمن وتختار open file location أو فتح مسار تثبيت ملفات البرنامج ومنه تدخل إلى ملف Vst plugins وهناك تقوم بلصق كل الفلاتر التي حملتها.
دورة تعلم و احتراف برنامج Audacity كيف تحصل على مؤثرات صوتية لكي تحسن جودة الصوت مجانا
شرح audacity
وتفتح برنامج أوداسيتي وتذهب إلى خيار add remove plugins وتتجه نحو new ثم Select all و بعدها Enable و اخيرا Ok
وسيتم اضافة كل هذه المؤثرات الصوتية للبرنامج بنجاح كامل وتام وغذا ظهرت أي رسالة اخرى فقط أنقر على Ok.
دورة تعلم و احتراف برنامج Audacity كيف تحصل على مؤثرات صوتية لكي تحسن جودة الصوت مجانا
مؤثرات صوتية audacity
وبعدها انتقل الى المؤثرات الصوتية وقم بإضافتها إلى المقاطع الصوتية الخاصة بك.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لدرس جديد من دروس دورة تعلم و احتراف برنامج Audacity كيف تحصل على مؤثرات صوتية لكي تحسن جودة الصوت مجانا، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 

شاهد أيضاكورس تعلم وإحتراف برنامج Audacity التحميل شرح أساسيات البرنامج 1

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.