القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الرجوع إلى شكل فيسبوك القديم بعد تحديث فيس بوك الجديد old facebook design 2020

 نلتقي في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني والتي من خلالها سوف نتعرف على أهم تحديثات فيسبوك والتي سبق لنا أن تطرقنا لها من خلال مقالة مطولة، وعن كيفية الحصول على الشكل الجديد للفيسبوك 2020، حيث أن الشركة المطورة طرحت الواجهة الجديدة لموقع فيسبوك بشكل تدريجي حتى تصل جميع المستخدمين على فترات مختلفة لتفادي أي مشاكل تقنية.
كما أن الفيسبوك عندما طرحت الشكل الجديد حرصت على أن تجعله إختياريا للإنتقال إليه في أي وقت تريده، أو حتى حذفه والرجوع للشكل القديم في حال وجد المستخدم أنه غير متوافق مع ما يرغب فيه، وكل هذا كان من خلال زر switch to new facebook الذي كان بإمكانه نقلك نحو الشكل الجديد بنقرة زر واحدة فقط، وبعدها في حالة فضلت العودة إلى الشكل القديم من فيسبوك ستجد زر آخر مكتوب عليه Switch To Classic Facebook والذي يمكنك من الرجوع إلى شكل الفيسبوك القديم.
كيفية الرجوع إلى شكل فيسبوك القديم بعد تحديث فيس بوك الجديد old facebook design 2020
العودة ‘لى شكل فيسبوك القديم

ولكن الأن وللأسف فإن زر switch to new facebook لا يظهر وكذلك زر Switch To Classic Facebook لا يظهر، وهذا الأمر راجع لأن الفيسبوك لم يعد يعطي فرصة للمستخدمين للرجوع إلى الشكل القديم.
وهذا الأمر هو ما سوف نحاول أن نعالجه من خلال هذه المقالة بالنسبة للأشخاص الذي يعانون من مشكلة أن التصميم الجديد للفيسبوك غير متوافق مع أذواقهم، أو أنهم لم يتعودوا على الأشياء الظاهرة أمامهم....
الرجوع إلى شكل الفيسبوك القديم 2020
الأمر لم يعد القيام به بشكل يدوي من داخل موقع الفيسبوك لدى سوف نحتاج إلى إضافة العودة إلى شكل الفيسبوك القديم 2020، حيث أنه بإمكانها العمل على أغلب المتصفحات التي تعرفها سواء المبنية على كروميوم أو حتى منها المبناة على موزيلا فايرفوكس.
الطريقة التي سوف نشرحها الأن يمكن أن تعمل كحل لمن يريدون الرجوع إلى شكل الفيسبوك القديم 2020، وكذلك كحل لمشكلة من لم يظهر لهم الشكل الجديد للفيسبوك بحيث يمكن لهم عبر هذه الإضافة الانتقال إلى الواجهة الجديدة بنقرة زر واحدة.
بعد تحميل الإضافة من الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة وتثبيتها.
كيفية الرجوع إلى شكل فيسبوك القديم بعد تحديث فيس بوك الجديد old facebook design 2020
الرجوع إلى شكل فيسبوك القديم 2020
تدخل لها وتفتحها وتختار Old layout ومعناه الرجوع إلى فيسبوك القديم وتنقر على Reload، بعد ثواني ستجد أن الفيسبوك عاد للعمل في الواجهة القديمة من جديد بكل سهولة.
كيفية الرجوع إلى شكل فيسبوك القديم بعد تحديث فيس بوك الجديد old facebook design 2020
old facebook design 2020
يمكنك دائما العودة أو الانتقال إلى شكل الفيسبوك الجديد عبر إختيار New Layout والنقر مرة أخرى على Reload ، كما أنه يمكنك القيام بعكس هذه الخطوات كما تشاء وفي أي وقت تريده.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لدرس كيفية الرجوع إلى شكل فيسبوك القديم بعد تحديث فيس بوك الجديد old facebook design 2020، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.

 




إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.