القائمة الرئيسية

الصفحات

التسجيل في القرعة الأمريكية 2022 قرعة الهجرة إلى أمريكا رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي

 نعود من خلال شرح جديد على مدونة التعليم المجاني والذي من خلاله سوف نتعرف على كيفية التسجيل في القرعة الأمريكية 2022، حيث أنه بدأ وبشكل رسمي فتح موقع القرعة الامريكية، وبالتالي فإنه يمكن لجميع من توفرت في الشروط التسجيل وتجربة حظه للحصول على فرصة نحو الهجرة إلى أمريكا.
رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2022 سوف تجدونه في أسفل هذه المقالة مع فيديو مفصل يشرح كيفية التسجيل بدقة متناهية للغاية، حيث سوف تتجنبون أخطاء التسجيل في القرعة الامريكية.
تعتبر dv lottery 2022 قرعة الهجرة إلى أمريكا فرصة مميزة تكون من خلالها أكثر من 50 ألف تأشيرة متاحة لأغلب بلدان العالم للمشاركة فيها و الحصول على green card lottery، بطريقة مجانية.
موعد التسجيل في القرعة الأمريكية 2022 
يبدأ التسجيل في اللوتري الامريكي 2022 من 8 شهر أكتوبر إلى غاية 10 نوفمبر وهي مدة طويلة، حيث يمكنك إختيار الوقت المناسب لك للتسجيل كون أن التسجيل لن يستغرق منك أكثر من 10 دقائق.
التسجيل في القرعة الأمريكية 2022 قرعة الهجرة إلى أمريكا
اللوتري الامريكي 2022 رابط موقع القرعة الامريكية

شروط التسجيل في القرعة الأمريكية 2022
هناك شروط عامة و أساسية لابد من توفرها لكل المترشحين للحصول على تأشيرة green card، وسنحاول أن نجمل هذه الشروط في الأسطر الموالية:
يجب أن يكون سن المترشح 18 سنة فما فوق.
يجب أن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة أو ما يسمى الباكالوريا.
يجب أن يتوفر على جواز سفر ساري المفعول.
أن لا تكون دولتك من بين البلدان الممنوع عليها التقديم على القرعة.
صورة حديثة العهد أقل من 6 أشهر 600*600 بيكسل بخلفية بيضاء تحترم كل شروط صورة القرعة الامريكية.
التسجيل في القرعة الأمريكية 2022 قرعة الهجرة إلى أمريكا رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي
قرعة أمريكا 2022

إذا وجدت أن هذه الشروط العامة و الأساسية متوفرة فيك فإنه يمكنك أن تقوم بتجربة حظك والتسجيل في موقع القرعة الأمريكية.
ماهي مصاريف التسجيل في القرعة الأمريكية ؟
مبدئيا التسجيل مجاني 100% ولا تحتاج دفع أي شيء عكس المواقع التي تحاول أن توهمك أنه للتسجيل في القرعة يجب دفع مبلغ مالي معين، هذا الأمر شائع جدا وهو خطأ فادح حيث يظن الكثير من الناس أن التسجيل في القرعة الأمريكية مفتوح دائما وطيلة شهور السنة، والسسب في هذا الأمر هو المواقع التي تعمل بطرق إحتيالية إذا صح التعبير لجلب الزوار وربح الأموال منهم من دون وجه حق، حيث أن هذه المواقع إما أنها تستهدف النصب والإحتيال أو أنها مكاتب هجرة سوف تطلب منك مصاريف كثيرة تفوق طاقتك، وفي آخر الأمر قد لا تهاجر إلى أمريكا لأي سبب من الأسباب، إما أن لم تطابق الأوصاف المطلوبة، أو أنك رسبت في الإختبارات التي قمت بها في مكتب الهجرة.
 والأمر الخطير هنا هو أن جميع الأموال التي ستدفعها سواء هاجرت إلى أمريكا أو لم تهاجر فهي غير قابلة للإسترجاع أبدا وبأي طريقة من الطرق.
لدى في الغالب لا ننصح بإتباع هذه الطرق للهجرة لأمريكا وإنتظر أن تجرب حظك في القرعة العشوائية للهجرة لأمريكا.
 فكل ما عليك فعله هو أن تتأكد من توفر الشروط المطلوبة فيك، وبعدها تفتح موقع الهجرة إلى أمريكا وتملئ الإستبيان الموجود أمامك وتحصل على Confirmation Number والذي من خلاله بعد إلان النتائج يمكن لك أن تتأك هل حالفك الحظ وكنت من الناجحين في اللوتري الأمريكي.
التسجيل في القرعة الأمريكية 2022 قرعة الهجرة إلى أمريكا رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي
التسجيل في القرعة الامريكية 2022
كيفية التسجيل في القرعة الأمريكية ؟
عندما تفتح موقع القرعة الأمريكية تأكد من أنك تستعمل متصفح أنترنت إكسبلورر أو موزيلا فايرفوكس، لأن البعض يعاني من مشاكل عند التسجيل من متصفح جوجل كروم، كذلك عند النقر على Submit إذا لم تظهر لك نافذة باللون الأخضر مكتوب عليها أنه تم التسجيل بنجاح فمعناه أنك لم تتسجل بعد ومن المفترض أنك تعيد التسجيل.
ملاحظة هامة:
التسجيل لأكثر من مرة في القرعة الأمريكية نتيجته هي الإقصاء المباشر، بحيث أنه يسمح لكل شخص بأن يتسجل لمرة واحدة فقط لا غير، بمعنى أن أي خطأ تقوم به عند ملئ إستمارة القرعة الامريكية فإنه لا يمكن التراجع عنه في حالة سجلت بشكل كلي ونهائي، لدى يفضل التأني و أن تأخذ وقتك الكامل بما أن المدة المعدة للتسجيل طويلة جدا.
التسجيل سهل جدا تأتي إلى خانة الإسم وتكتب إسمك العائلي وبعدها إسمك الشخصي، ‘ذا كان عندك إسمك الثاني تكتبه، وإلى فإختار 
no middle name بعدها تريخ الميلاد الشهر اليوم السنة والنوع ذكر أو أنثى، باقي المعلومات بسيطة جدا المدينة والدولة التي ولدت فيها وعنوانك الذي تسكن فيه وبريدك الإلكتروني ومستواك الدراسي والحالة العائلية هل عازب أم متزوج...
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية التسجيل في القرعة الأمريكية 2022 قرعة الهجرة إلى أمريكا رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التسجيل أسفل هذا الموضوع.

 




إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.