القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج HEVC شرح تشغيل الفيديوات العالية الجودة على الكمبيوتر نظام ويندوز 10

 اليوم نقف مع شرح جديد على مدونة التعليم المجاني ، والذي من خلاله سوف نتعرف على تقنية HEVC التي من المفترض أنها سوف تمكنكم من تشغيل الفيديوهات العالية الدقة التي لا يمكن لها أن تعمل على الأجهزة الخاصة بكم، وهنا نقصد فيديوهات 4K وال Bluray و غيرها من الفيديوهات العالية الجودة.
فعندما نأتي مثلا إلى تشغيل الفيديو العالي الدقة تظهر لنا شاشة سوداء مع إستمرار الصوت في العمل، أو بنفس الطريقة عند تشغيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر تظهر شاشة خضراء...
تحميل برنامج HEVC شرح تشغيل الفيديوات العالية الجودة على الكمبيوتر نظام ويندوز 10
تحميل hevc

ماهي HEVC ؟
أولا هذه الكلمة هي إختصار للكلمة الانجليزية High Efficiency Video Coding إذا أردنا ترجمتها يمكن نقول تقنية ترميز الفيديو عالي الكفاءة، وهي تقنية تعتمد على ضغط الفيديوهات عالية الدقة والجودة بنسب مختلفة من جهاز إلى آخر بغرض تشغيل الصيغ التي لم تكن تستطيع تشغيلها من ذي قبل على جهازك.
هذا تعريف جد مضغوط وبسيط إلا أن هناك معلومات و أشياء أخرى كثيرة نتركها إلى فرصة قادمة على أن نركز على كيفية تحميل HEVC على نظام الويندوز 10.
سوف ترى أنه في أغلب الاحيان عند تحميل HEVC سوف تجد أن فيديوهات 1080P و 4K و BLURAY التي لم تكن تعمل على جهازك أصبحت تعمل بشكل جيد.
وهذا الشرح مخصص لمن يمتلكون نظام الويندوز 10 بحيث أنك سوف تجد أن HEVC متوفر داخل متجر مايكروسوفت بإمكانك تحميله وبشكل مجاني 100%.
و الأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل برنامج HEVC شرح تشغيل الفيديوات العالية الجودة على الكمبيوتر نظام ويندوز 10، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.