القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برامج الكمبيوتر برامج حاسوب مجانية سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر السلسلة 35 برامج خرافية

تحميل أفضل برامج الكمبيوتر برامج حاسوب مجانية سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر السلسلة 35 برامج خرافية

نرجع من خلال تدوينة جديدة على مدوةنة التعليم المجاني والتي سوف نرى فيها حلقة جديدة من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر والتي نحاول من خلالها تحميل أفضل برامج الكمبيوتر المجانية والتي يمكنكم إستعمالها بشكل كامل من دون أي تعقيدات، كما أننا سوف نقوم بشرح هذه البرامج بشكل مفصل بحيث يمكنكم فهم آلية عملها بسهولة.
وسوف سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر 35 بمجموعة من البرامج المختلفة والمتنوعة كما جرى به العمل من خلال الفيديوهات السابقة على مدونة التعليم المجاني.
ستكون برامج الحاسوب سهلة للعمل بها بحيث تستطيع إتقان العمل بها بكل سلاسة وسهولة في دقائق معدودة، كما أنها تختلف من برامج مونتاج الفيديو و برامج تصوير شاشة الكمبيوتر ، و برامج حرق الويندوز على فلاشة وبرامج تحويل صيغ الفيديو والصوت والتحميل من مواقع الفيديو.
تحميل أفضل برامج الكمبيوتر برامج حاسوب مجانية سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر السلسلة 35 برامج خرافية
تحميل برامج الكمبيوتر مجانية
كما أن الامر الذي يكتسي غاية كبيرة من الأهمية هو أن كل هذه البرامج التي سوف نقدمها لكم اليوم أمنة جدا وخالية من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
وسنحاول كلما سنحت الفرصة بذلك أن نقدم حلقات جديدة فيما يخص سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر، كما أنه لا تنسوا أنه يمكنكم الرجوع إلى الفيديوهات السابقة والتي تحتوي على مئات ومئات برامج الكمبيوتر من خلال الرابط أسفله مباشرة.
شاهد أيضا : جميع حلقات سلسة أفضل برامج الحاسوب الخرافية أنقر هنا 
والأن سوف نبدأ في إستعراض هذه البرامج واحدا تلو الآخر على أنه يمكنكم الوصول إلى هذه البرامج كاملة مع الشرح المفصل من خلال الفيديو أسفل هذه المقالة.

أفضل برامج الكمبيوتر 2020

برنامج Screen Recorder
تعتبر برمجيات تصوير شاشة الكمبيوتر من بين أفضل و أهم البرامج التي لا يمكن لمستخدمي الكمبيوتر الإستغناء عنها حيث أنها تأتي بمجموعة كبيرة جدا من الفوائد المهمة التي لا غنى عنها سواء لمن يريد عمل شروحات تعليمية، أو حتى للمستخدمين العاديين، وبرنامجنا الأول في هذه السلسلة يحتوي على مجموعة من المزايا والخصائص والاعدادات الرائعة التي سوف تجعلكم تستغنون عن أي برامج تسجيل شاشة آخر.
كما أنه يدعم تصوير سطح المكتب بجودة 4K عالية الدقة وبسرعة كبيرة جدا، والأهم من كل هذا هو أنه مجاني 100% وخفيف جدا على مختلف الاجهزة حتى الضعيفة منها.
تحميل أفضل برامج الكمبيوتر برامج حاسوب مجانية
تحميل أفضل برامج الكمبيوتر برامج حاسوب مجانية
برنامج FlashBoot
الأمر المؤكد أن هناك العشرات والعشرات من برامج حرق نسخ الويندوز على فلاشة USB ولكن هناك برنامج نتعرف عليه للمرة الأولى وهو تطبيق فلاش بوت المتوفر في نسخة مدفوعة و أخرى مجانية.
طريقة عمل البرنامج جد بسيطة، إلا أنه يحتوي على مجموعة من الادوات و الاعدادات التي من الصعب أن تجدها مجموعة في برنامج كمبيوتر واحد.
سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر السلسلة 35 برامج خرافية
سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر السلسلة 35 برامج خرافية
برنامج MiniTool Video Converter
هذا التطبيق نتعرف عليه للمرة الأولى وهو من تطوير عملاق برمجيات سطح المكتب MiniTool إلا أن هذا البرامج على عكس أغلب برامج الشركة مجاني 100% لحد الساعة، ويأتي بمميزات خرافية لا يمكن لك العثور عليها إلا في البرامج المدفوعة.
يمكنك برنامج MiniTool Video Converter من تحويل صيغ الفيديو والصوت لعدة صيغ مختلفة وبجودة جد عالية، كما أن هناك إعدادات مخصصة للتحكم في حجم و إمتداد الملفات الخاصة بك.
يحتوي البرنامج أيضا على منصة تحميل الفيديو بسرعة وبجودة عالية جدا.
تحميل أفضل برامج الكمبيوتر
تحميل أفضل برامج الكمبيوتر 
شاهد أيضا تحميل وشرح برنامج MiniTool MovieMaker تطبيق تحرير الفيديو مجاني للكمبيوتر للمبتدئين
برنامج foxit reader 
إذا كنت تعاني من بطىء خدمة Adobe المخصصة لقراءة ملفات Pdf فإن الحل يكمن في برنامج foxit reader كامل مجانا والذي يأتي بإعدادات وخدمات مميزة جدا.
حيث يعتبر من بين أفضل برامج قراءة PDF كون أنه سريع جدا ويمكنك من عمل حقوق على ملفاتك الخاصة كما أنه قادر على أن يكتب على الملفات ويقوم بعملية تعديل كاملة لها.
أفضل برامج الكمبيوتر برامج حاسوب مجانية
أفضل برامج الكمبيوتر برامج حاسوب مجانية
برنامج minitool movie maker
إذا تعبت من البحث عن برنامج مونتاج فيديو والصور والصوت مجاني، فأنت هنا في المكان المناسب لأن شركة minitool ماتزال مصرة على جعل برنامج minitool movie maker خاصة في نسخته الثانية والتي جاءت بمجموعة من التحسينات والحلول لمشاكل النسخ السابقة من البرنامج.
برامج الكمبيوتر برامج حاسوب
برامج الكمبيوتر برامج حاسوب 
يمكنك البرنامج من تقطيع الفيديو و إضافة مؤثرات و إنتقالات إحترافية وإخراج وتصدير الفيديو بجودة FHD، الأم من كل هذا البرنامج بسيط وخالي من أي تعقيدات ومفيد للمبتدئين والمتقدمين في مجال إحتراف المونتاج.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل أفضل برامج الكمبيوتر برامج حاسوب مجانية سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر السلسلة 35 برامج خرافية، من خلال هذا الفيديو.





نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.