القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج ApowerMirror عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر و التلفاز ولعب الألعاب إظهار شاشة الهاتف دون روت

برنامج ApowerMirror عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر و التلفاز ولعب الألعاب إظهار شاشة الهاتف دون روت


نلتقي معكم في شرح جديد على مدونتكم مدونة التعليم المجاني وفيه سوف نتعرف على كل المعلومات التي يجب عليكم معرفتها حول تطبيق ApowerMirror وكيفية عمل تطبيق ApowerMirror وكذا مميزات تطبيق ApowerMirror فتابعوا معنا قراءة المقال.

تطبيق ApowerMirror 
تطبيق ApowerMirror هو من البرامج الهامة التي أنت بحاجة اليها من أجل عرض محتويات الهاتف المحمول على شاشة الكمبيوتر، وتطبيق ApowerMirror هو من أهم البرامج التي تتيح لك أن تستخدم شاشة اللاب توب أو الكمبيوتر في نسخ الملفات والمجلدات الموجودة على Android  أو ios، وهو من البرامج المثالية التي تُسخدم مع mac /windows.
تطبيق ApowerMirror هو برنامج مجاني ومساحته لا تتعدى 92 ميجا ويسمح تطبيق ApowerMirror للمستخدمين بمحاكاة أربعة أجهزة على جهاز الكمبيوتر في نفس الوقت. يمكن للمستخدمين توصيل جهاز iPhone / Android بالكمبيوتر الشخصي باستخدام كابل أو بدونه، والتحكم في هاتف Android من جهاز الكمبيوتر باستخدام الماوس والكتابة باستخدام لوحة المفاتيح، كما يسمح تطبيق ApowerMirror أيضًا للمستخدمين بلعب ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر بدون محاكيات.
برنامج ApowerMirror عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر و التلفاز ولعب الألعاب إظهار شاشة الهاتف دون روت
عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر دون روت

كيفية عمل تطبيق ApowerMirror  
إذا أردت تحميل تطبيق ApowerMirror يجب تحميله أولا على هاتفك الأندرويد وأيضاً يجب أن تقوم بتحميله على الكمبيوتر الخاص بك.
* مع أجهزة iOS
قم ببساطة بربط جهازك وحاسوبك بنفس شبكة الوايفاي wifi، ثم قم بتشغيل نظام Airdrop الخاص بجهازك.
* مع أجهزة Android
يجب عليك القيام تحميل تطبيق ApowerMirror ولن تقوم بعرض كل محتويات هاتفك أو جهازك اللوحي على شاشة حاسوبك فقط، بل سيمكنك القيام بالتقاط صور للشاشة، تسجيلها أو التحكم فيها.
عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر و التلفاز
تطبيق اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر

مميزات تطبيق ApowerMirror  
تطبيق و برنامج سريع جدا.
يمكنك تطبيق اب ميرور من عرض كل محتويات جهاز Android أو iOS خاصتك على جهاز الحاسوب،
ApowerMirror تطبيق  من البرامج الهامة التي تمكنك من التحكم في الأندرويد الخاص بك وتشغيله بسهولة على جهاز الكمبيوتر.
يمكنك تطبيق ApowerMirror من استخدام خدمة الرسائل النصية الموجودة في مواقع الدردشة ونقلها من الأندرويد إلى الكمبيوتر ورؤيتها بشاشة أوضح وأكبر.
من خلال تطبيق ApowerMirror يمكنك تشغيل مواقع أو تطبيقات مثل الواتساب أو الايمو أو الفيسبوك وغيرها على الكمبيوتر والإستمتاع بكل الإمكانيات التي كنت لا تستطيع تشغيلها من على الكمبيوتر.
تطبيق ApowerMirror يوفر لك القدرة على الاستمتاع بلعب الألعاب التي كنت تلعبها على الأندرويد وتشغيلها على الكمبيوتر بكل سلاسة كما يتيح لك التطبيق تشغيل كل الالعاب والبرامج بسرعة عالية جداً.
من خلال تطبيق ApowerMirror بإمكانك أن تتحكم في كل ما يعرض على الكمبيوتر من خلال الهاتف المحمول، وكل ما يوجد على  هاتفك الايفون أو الاندرويد بامكانك مشاهدته على الكمبيوتر بنفس طريقة عرضه على هاتفك المحمول.
يسمح ApowerMirror لمستخدمي Android بالتحكم في Android من جهاز الكمبيوتر دون أي متاعب، ويمكن مستخدمي iOS من عكس iPhone / iPad على جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون بشكل مباشر. كما أنه متوافق تمامًا مع Android TV ومربعات التلفزيون الذكية. إلى جانب ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق على أجهزة ذكية أخرى مثل أجهزة الواقع الافتراضي والواقع المعزز، مما سيساعدهم على اكتساب تجربة بصرية أفضل.
عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر و التلفاز ولعب الألعاب إظهار شاشة الهاتف دون روت
عرض اظهار شاشة الهاتف عل الحاسوب

- كما يقدم  العديد من المميزات الأخرى عرض ملء الشاشة ويمكنك من الاستمتاع بمقاطع الفيديو وطريقة اللعب على شاشة أكبر، والتقاط لقطات شاشة وتسجيل الشاشة من جهاز الكمبيوتر بنقرة واحدة، وإرسال شاشة الكمبيوتر إلى الهاتف مع عرض والتحكم في جهاز الكمبيوتر من الهاتف كل هذا مع رسم وتدوين الملاحظات أثناء العرض.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل تثبيت وعمل برنامج ApowerMirror عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر و التلفاز ولعب الألعاب إظهار شاشة الهاتف دون روت، من خلال هذ الفيديو.
مشاهدة ممتعة.






نتمنى أن تكون هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.