القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الاندرويد تطبيق مونتاج الفيديو تحرير و تعديل الفيديو و تصوير شاشة الهاتف DU Recorder

نلتقي معكم في شرح جديد على مدونتكم مدونة التعليم المجاني وفيه سوف نتعرف على كل المعلومات التي يجب عليكم معرفتها حول تطبيق DU Recorder وكيفية عمل تطبيق DU Recorder وكذا مميزات وعيوب DU Recorder فتابعوا معنا قراءة المقال.تطبيق DU Recorder هو التطبيق الذي يتيح لك تسجيل فيديو بكل ما يحدث في الشاشة الاندرويد الخاصة بك. والمميز في هذاالتطبيق هو أنه بمجرد تسجيل الفيديو يمكنك أيضا تحريره باستخدام أداة تحرير التي تم تضمينها في التطبيق.
تطبيق DU Recorder هو أداة قوية لتسجيل الفيديو التي تمكنك من تسجيل كل شيء وأي شيء يمكنك القيام به في شاشة الهواتف الذكية الخاصة بك. كل هذه الميزات فقط على Mp4.
أفضل تطبيقات الاندرويد تطبيق مونتاج الفيديو تحرير و تعديل الفيديو و تصوير شاشة الهاتف DU Recorder
تطبيق مونتاج وتصوير شاشة الهاتف

ثانيا : كيفية عمل تطبيق مونتاج وتصوير الشاشة

بعد تنزيل التطبيق من Google Play، سيظهر رمز مسجل فيديو صغير على شاشة جهازك. يمكن سحب الرمز وإسقاطه في أي مكان تريده على الشاشة. ولإيقاف تشغيله اسحبه إلى أسفل الشاشة وأتركه.للتسجيل أطلق رمز التطبيق واضغط على زر "السجل". سيقوم التطبيق بتسجيل كل جانب من جوانب الشاشة.لإيقاف التسجيل أو إيقافه مؤقتًا، اضغط على الزر "record" نفسه مرة أخرى.عند فتح تطبيق DU Recorder  والدخول إلى قائمة الإعدادات الخاصة به سوف تجد العديد من الخيارات الخاصة بتسجيل الشاشة على صورة فيديو أو التقاط صور للشاشة، ومن ضمن هذه الإعدادات ضبط خيارات جودة الفيديو مثل عدد الإطارات في الثانية (ما يصل الى 60 FPS) إخراج الفيديو (تصل إلى 1080p)، ونوعية الفيديو (تصل إلى 12Mbps). أيضا، لا تحتاج إلى ان يكون مفتوحا من أجل تسجيل.

أفضل تطبيقات الاندرويد تطبيق مونتاج الفيديو تحرير و تعديل الفيديو و تصوير شاشة الهاتف DU Recorder
تطبيق DU RECORDER

بمجرد تعديل جميع الخيارات والفيديو المسجل، يحين الوقت لتحريره. يمكنك قص وربط الأجزاء معا، إضافة الموسيقى في الخلفية، وضبط مستوى الصوت من الفيديو. عند الانتهاء من ذلك، كل ما تبقى القيام به هو حفظ الفيديو في ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك أو مشاركتها مباشرة على أي شبكة اجتماعية.

ثالثا:  مميزات تطبيق  مونتاج وتصوير الشاشة

- تطبيق DU Recorder هو تطبيق مجاني تماما ومتاح للجميع، وتوجد أية مشتريات داخل التطبيق، تطبيق DU Recorder تطبيق مسجل شاشة الجوال وهواتف الأندرويد الأكثر من رائع، بإمكانك وبكل سهولة الحصول عليه من خلال تحميل آخر تحديث DU Recorder – Screen Recorder & Video Editor 2.3.2.2 وتثبيته على جهاز الأندرويد الخاص بك.

- يمكنك تطبيق DU Recorder من تسجيل مقاطع فيديو بجودة عالية وواضحة وسلسة على جهاز Android الخاص بك (فيديو عالي الجودة: 1080 بكسل، 12 ميجابت في الثانية، 60 إطارًا في الثانية).

- واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، مع توفير العديد من خيارات الضبط المهمة فمسجل للشاشة مرن الاستخدام وذات فعالية مبهرة كما يتيح استخدام الكاميرا الأمامية ويسمح بتسجيل الأصوات أيضا.

- بث المحتوى المباشر على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو YouTube أو Twitch أو غيرها. يمكنك بث اللعبة لعرض مهاراتك في الألعاب، أو بث البرامج التلفزيونية، والأفلام  والأحداث الرياضية وغيرها مع مشاهدة ومتابعة تعليقات الجمهور.

أفضل تطبيقات الاندرويد تطبيق مونتاج الفيديو تحرير و تعديل الفيديو و تصوير شاشة الهاتف DU Recorder
أفضل تطبيقات الاندرويد

- يمكنك مسجل الشاشة DU Recorder أيضاً من التقاط الصور من شاشة الهاتف بنقرة واحدة فقط وليس بالضغط عليها مرتين، ومشاركة الصور والتعديل عليها وقصها وتجميع عدة صور بصورة واحدة فقط، كما يتيح لك إمكانية تشويش الصور لتغطية الأماكن التي لا تريد إظهارها في الصورة.

لكن مع كل هذه المميزات داخل تطبيق DU Recorder لابد من وجود بعض العيوب والتي نذكرها لكم أيضا فداخل تطبيق DU Recorder خيارات تحرير الفيديو محدودة كما أنك تحتاج لميزة تسجيل GIF إلى العمل وهذه فقط هي العيوب التي تمت ملاحظتها في التطبيق.

والأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل تطبيقات الاندرويد تطبيق مونتاج الفيديو تحرير و تعديل الفيديو و تصوير شاشة الهاتف DU Recorder، من خلال هذا الفيديو.

 

 أنقر هنا تحميل تطبيق  DU Recorder الرابط 1

نتمنى أن تكون هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.