القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج الكمبيوتر شرح TweakPower أفضل برامج الحاسوب التي تستحق التجربة

تحميل برنامج TweakPower يمكن أن يكون له أثر إيجابي كبير جدا على الكمبيوتر الخاص بك، حيث أن الكثير من المستخدمين الذي يعانون من مشاكل و بطئ النظام ربما قد يجدون ضالتهم في هذا التطبيق الذي يستطيع أن يتجاوز و يحل عددا هائلا من مشاكل نظام التشغيل ويندوز 11 أو 10.
و من خلال مدونة التعليم المجاني وكما عودتكم دائما على تقديم كل ما هو آمن وتنصحكم بتحميل البرامج المعروفة المصدر ومن مواقعها الرسمية مع التأكد من أنها آمنة ومحمية ولن تؤدي إلى أي إختلالات أو مشاكل في عمل نظام التشغيل الخاص بجهازك لدى فإننا من خلال هذه المقالة و الفيديو الموجود تحثها ندعوكم للتعرف على برنامج TweakPower المجاني والمميز والذي يضم العشرات من الخاصيات والمميزات التي تضمن لك تحسين عمل نظام الويندوز وحل مشاكله الأساسية والعمل بسرعة فائقة، ولا فوتنا أن ننوه إلا أن التطبيق ما يزال قيد التجربة لذلك من المفترض أن تكون هناك ميزات إضافية كثيرة قادمة في النسخ الحديثة التي سوف يتم تحسينها و تطيعمها بأدوات أكثر و أفضل مما هو موجود في هذه النسخة.
فما هو برنامج TweakPower ؟
وما هي مميزات وخصائص برنامج TweakPower ؟
و هل يمكن أن يكون بديل Ccleaner ؟

أفضل برامج الكمبيوتر شرح TweakPower أفضل برامج الحاسوب التي تستحق التجربة
أفضل برامج الكمبيوتر شرح TweakPower أفضل برامج الحاسوب التي تستحق التجربة

1.برنامج TweakPower

برنامج TweakPower هو عبارة عن برنامج تم تصميمه ليبقي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك تشتغل بسرعة وكفاءة عالية وأداء أمثل. وهو عبارة عن برنامج مجاني وحجمه لا يتعدى ثمانية ميغا. وهو برنامج ذو واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويضمن لك الحماية الكاملة لجهازك من خلال توفير نظام آمن وذكي وسريع.
أفضل برامج الكمبيوتر شرح TweakPower أفضل برامج الحاسوب التي تستحق التجربة
أفضل برامج الكمبيوتر شرح TweakPower أفضل برامج الحاسوب التي تستحق التجربة

2.مميزات وخصائص برنامج TweakPower:

برنامج مجاني وخفيف:
 كما سبق وذكرنا فبرنامج TweakPower هو برنامج مجاني بشكل كامل وفي نسخة واحدة، كما أنه متوافق ويعمل مع جميع أنظمة الويندوز ويندوز 7 وويندوز8 وويندوز10 وويندوز فيستا وللأنظمة 32 و64 معا، وحجم هذا البرنامج جد خفيف. ويضمن لك التعامل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة كبيرة ومع مجموعة من الخيارات الهائلة.

برنامج ذكي:
 برنامج TweakPower برنامج ذكي يسمح للمستخدين بضبط أنظمة التشغيل والبرامج الخاصة بهم. كما يحمي المستخدمين من مشاكل الكمبيوتر التي بإمكانها أن تواجههم؛ وفيما يخص المعالجات وأدوات التشخيص فهي سهلة الاستخدام وتساعدك على العثور على الثغرات والأخطاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج TweakPower لتسريع الويندوز وحل أغلب مشاكله:
للتعامل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة كبيرة مع مجموعة من الخيارات الهائلة فبرنامج TweakPower يقدم للمستخدمين السرعة من حيث العمل بالكمبيوتر بشكل أسرع وتحقيق تحميلات فائقة السرعة مع زيادة في أداء الكمبيوتر وأمنه وحذف الملفات المكررة والتي تبطء النظام وتزيد من مساحة الاقراص الصلبة. ويمكن لبرنامج TweakPower إزالة فوضى الWindows كذلك.

برنامج TweakPower للحذف بسهولة واسترجاع المحذوفات:
يمكنك برنامج TweakPower من حذف كل ما لا ترغب به وبطرقة سهلة وآمنة ومن دون أي عناء، وحذف الملفات الغير ضرورية والزائدة والتي لا فائدة منها. ويمكنك كذلك من استرجاع أي ملفات قمت بمسحها مسبقا وبسهولة تامة. ولا تنسى فبإمكانك عمل نسخة إحتياطية للنظام مع إمكانية الرجوع إليها فيما بعد.
أفضل برامج الكمبيوتر شرح TweakPower أفضل برامج الحاسوب التي تستحق التجربة
أفضل برامج الكمبيوتر شرح TweakPower أفضل برامج الحاسوب التي تستحق التجربة
شاهد أيضا : تثبيت و شرح نظام أندرويد 64 للكمبيوتر أفضل نظام اندرويد على الكمبيوتر msi player

برنامج TweakPower للتخلص من المشاكل:
بحيث يعمل هذا البرنامج على تحسين عمل نظام الويندوز وحل مشاكله الأساسية حيث يخول لك برنامج TweakPower مراقبة الجهاز والتعرف على الأمور الغير طبيعية التي تحدث عليه لحلها أو التخلص منها مثلا كحل مشاكل الهارد ديسك وإعادته إلى الحياة، والتخلص من مشاكل الويندوز، وإصلاح أخطاء ومشاكل ملفات الرجيستري، وتعطيل البرامج والتطبيقات التي تقلع مع الويندوز.

برنامج TweakPower لتوفير الحماية والأمن:
 ينظف برنامج TweakPower البرامج الضارة ويمكنك من استخدام البرامج وتثبيتها بشكل آمن ويعمل برنامج TweakPower على تهيئة إعدادات الويندوز وإدارتها وكذلك برامج جدار الحماية والتحديثات التلقائية وإعدادات الحماية والأمان. وكذلك يعمل على تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة آمنة ومتكاملة من أي ملفات أو برامج قد تكون ضارة بجهازك. وبذلك فهذا البرنامج يضمن لك الأمان التام والكامل لجهازك مع توفير نظام حماية تام وآمن.

تحميل و شرح TweakPower 

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت أفضل برامج الكمبيوتر شرح TweakPower أفضل برامج الحاسوب التي تستحق التجربة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.





نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بقراءة هذه المقالة وأن نكون قد أجبنا حول جميع تساؤلاتكم فيما يخص برنامج TweakPower ولا تنسووا متابعة مدونتكم مدونة التعليم المجاني، التي تسعى دائما إلى أن تقدم لكم جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.