القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج Discord عربي برنامج الدردشة ومشاركة شاشة الكمبيوتر وعمل شروحات تعليمية تطبيق ديسكورد

 كل ما تحتاج معرفته عن تطبيق ديسكورد

في حياتنا العامة قمنا ببناء معظم علاقتنا وصداقاتنا عن طريق اللعب سواء مع الأقارب أو مع الأصدقاء ولازالت ذكريات اللعب الجميلة عالقة في أذهاننا لحد الآن.
تطبيق ديسكورد Discord تطبيق المحادثات الصوتية، وتطبيق ديسكورد Discord هو برنامج تواصل اجتماعي مجاني صمم خصيصًا للأشخاص المهتمين بالألعاب.
بدأ تطبيق ديسكورد Discord بهدف تسهيل المكالمات الصوتية بين اللاعبين، ولكن أصبح اليوم من أهم  تطبيقات المحادثات في العالم.
لقد جمع تطبيق ديسكورد Discord أكثر من 200.000.000 دولار من أفضل شركات الاستثمار مثل Greylock و Benchmark و Tencent. و56،000،000 هو عدد اللاعبين الشهريين، و10،600،000 هو عدد ذروة اللاعبين الحاليين، و963،000،000 هو عدد الرسائل التتم إرسالها في اليوم.
شاهد أيضا برنامج كمبيوتر مجاني تسجيل الشاشة تصوير شاشة الحاسوب Screen Recorder تصوير سطح الكتب
شرح برنامج Discord عربي برنامج الدردشة ومشاركة شاشة الكمبيوتر وعمل شروحات تعليمية تطبيق ديسكورد
شرح برنامج Discord عربي برنامج الدردشة ومشاركة شاشة الكمبيوتر وعمل شروحات تعليمية تطبيق ديسكورد

مزايا تطبيق ديسكورد Discord

أصبح تطبيق ديسكورد Discord تطبيقا مهما ويستحق وقتك لإلقاء نظرة عليه خاصة ما إذا كنت تبحث عن المزيد من الطرق للتواصل مع المجتمعات حول الألعاب التي تلعبها وتكوين صداقات جديدة والانفتاح بشكل أكبر.
سوف تتمكن من مشاركة شاشة الكمبيوتر الخاصة بك بشكل مباشر مع كل الأشخاص المتصلين معك بنسف السيرفر الذي قمت بإنشائه بنفسك.
دردشة الفيدسو الثنائية أو الجامعية، مع إمكانية عمل غرف دردشة مخصصة لكل الأصدقاء أو المتابعين أو الطلاب والتلاميذ، بحيث يمكن يكون البرنامج مفيدا جدا لهم، رغم أنه موجه لأصحاب منصات الألعاب.
تطبيق ديسكورد Discord هو طريقة جديدة للدردشة مع مجتمعاتك وأصدقائك. حيث يعتبر Discord أسهل طريقة للتواصل عبر الصوت والفيديو والنص.
تدور دردشة Discord الصوتية والنصية المجانية حول تسهيل قضاء الوقت مع الأصدقاء ، وإنشاء ذكريات جديدة.
يساعدك تطبيق ديسكورد Discord على إدارة مؤسستك وتكوين صداقات جديدة وتجربة لحظات لا تُنسى. فهو تطبيق لا يمكننك الاستغناء عنه.
يتميز تطبيق ديسكورد Discord بوقت تشغيل رائع، وصوت عالي الجودة، وميزات مذهلة، وبساطة، وتراكب للألعاب قابل للتخصيص ،والعلاقات العامة الرائعة التي يوفرها لك. كما يوفر تصميمه البديهي والقابل للتخصيص أعلى مستوى من الخدمة لأي مجتمع.
شرح برنامج Discord عربي برنامج الدردشة ومشاركة شاشة الكمبيوتر وعمل شروحات تعليمية تطبيق ديسكورد
شرح برنامج Discord عربي برنامج الدردشة ومشاركة شاشة الكمبيوتر وعمل شروحات تعليمية تطبيق ديسكورد
يعمل تطبيق ديسكورد Discord على أنظمة التشغيل Windows و macOS و Android و iOS و Linux ومتصفحات الويب.
ويتيح تطبيق ديسكورد Discord إمكانية إنشاء السيرفرات، كل هذا دون وضع أية قيود على المستخدمين من حيث عدد الأعضاء أو عدد الرسائل أو الوقت الذي ستمضيه أثناء استخدامك لهذا التطبيق. كان التطبيق وما يزال مجانياً، لكن الجزء الوحيد الغير مجاني والمدفوع من التطبيق هو مخصص فقط للمستخدمين المتقدمين.
شاهد أيضا ترقية نسخة ويندوز 7 الى نسخة ويندوز 10 بدون اسطوانة او فلاشة تحديث ويندوز 7 إلى 10 مجانا دون فورمات
التطبيق من وجهة نظري رائع جداً وجميل ايضاً، فهو يمكنك من أن تتكلم مع اصدقائك عن بُعد، والرائع كذلك في هذا التطبيق، يمكنك ان تتكلم مع اصدقائك وانت تلعب أية لعبة، والتكلم عن بعد وبدون رقم هاتف ويمكنك التكلم مع أكثر من شخص وفي نفس الوقت. ويمكنك من القيام بعشرات المهام دون الحاجة لتبديل النوافذ أو الخروج من اللعبة أو حتى تشغيل تطبيق آخر في الخلفية.
حال دخولك لتطبيق ديسكورد Discord ستجد هذه العبارة "حان الوقت للتخلي عن سكايب Skype وتيم سبيك Teamspeak" وبذلك فهذا التطبيق أصبح منافسا قويا للموقعين معا.
حجم التطبيق هو 59 ميغا، مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق، والإرشاد الأبوي موصى به
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت وعمل  برنامج Discord عربي برنامج الدردشة ومشاركة شاشة الكمبيوتر وعمل شروحات تعليمية تطبيق ديسكورد، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.