القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث برنامج Audacity النسخة الأخيرة الحصول على مميزات وخصائص أوداسيتي

تحديث برنامج Audacity النسخة الأخيرة الحصول على مميزات وخصائص أوداسيتي

نرجع لكي نتم دورة تعلم وإحتراف برنامج أوداسيتي حيث نتوقف مع أمر جد مهم هو تحديث Audacity للنسخة الاخيرة والتي تكون متوفرة في الموقع الرسمي بشكل مجاني.
دائما ما ننصح بالترقية إلى الإصدارات الاخيرة من مختلف البرامج والتطبيقات، حتى تتمتع بالحماية الكاملة من الثغرات الأمنية التي قد تظهر في أي إصدار ويمكن تجاوزها في الإصدارات المتقدمة، كذلك للحصول على الخصائص والمميزات والإضافات الجديدة التي يقوم المطورون بإضافتها إلى البرنامج بين الفينة والأخرى.
وحتى تحصل على أشياء تساعدك في العمل ببرنامج Audacity بشكل أفضل فإنه من الأفضل دائما أنك تنزل آخر التحديثات التي يقوم الموقع الرسمي Audacity بإطلاقها.
وقد قمنا بإحاطة كبيرة بكل ماهو موجود داخل برنامج Audacity ولكننا ما نزال مستمرين في دورة تعلم وإحتراف برنامج أوداسيتي حتى نحاول أن نغطي كل صغيرة وكبيرة داخل البرنامج.
تحديث برنامج Audacity النسخة الأخيرة الحصول على مميزات وخصائص أوداسيتي
تحديث برنامج Audacity النسخة الأخيرة الحصول على مميزات وخصائص أوداسيتي
ولكل من لم يسبق له مشاهدة الشروحات السابقة فإننا ننوه إلى ضرورة الرجوع ومشاهدتها للإستفادة من كل المؤثرات الصوتية وطرق تحسين جودة الصوت، يمكنكم مشاهدتها من خلال الرابط أسفله مباشرة.
شاهد أيضا : دورة تعلم وشرح Audacity من الألف إلى الياء 
والنسخة الأخيرة المتوفرة في برنامج Audacity 2.3.3 ولكن ربما بعد أسابيع أو شهور قد تظهر نسخ جديدة، ولهذا فإننا ننصح بمراجعة الموقع الرسمي أوداسيتي للحصول على كل جديد.
واليوم نتعرف بشكل مفصل على طريقة الترقية إلى أي إصدار سواء هذا المتوفر حليا أو حتى الإصدارات القادمة بإذن الله يمكنكم الحصول عليها بنفس الطريقة.
سوف تفتح البرنامج ثم تذهب نحو قائمة Help وتنقر عليها تفتح النافذة المنسدلة وتختار About Audacity، هنا سوف تعرف الإصدار المنصب على جهازك، تم تعود للخلف لقائمة Help وستجد هناك Check For Updates ومباشرة سيوجه نحو الموقع الرسمي للبرنامج هناك ستجد آخر نسخة إذا وجد أنها متوافقة مع ماهو جهازك فأنت بالفعل تتوفر على آخر إصدار ولا تحتاج إلى الترقية، إذا وجدت غير ذلك فعليك بالترقية.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لدرس جديد من دورة تعلم وإحتراف أوداسيتي وكيفية تحديث برنامج Audacity النسخة الأخيرة الحصول على مميزات وخصائص أوداسيتي، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



شاهد أيضاكورس تعلم وإحتراف برنامج Audacity التحميل شرح أساسيات البرنامج 1

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.