القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة تعلم وشرح filmora عمل مؤثرات أفلام الرعب ghost effect

دورة تعلم وشرح filmora عمل مؤثرات أفلام الرعب ghost effect

من جديد نتوقف مع دورة تعلم وإحتراف فيلمورا 9 ومع درس جديد حيث نتوقف مع المؤثرات التي يمكنك أن تضيفها إلى الفيديوهات الخاصة بك، حيث أن من أهم أساسيات تعلم المونتاج هو المؤثرات التي يمكن صناعتها ودمجها مع المقطع الرئيسي.
وكبداية فإن برنامج filmora 9 قادر على توفير عدد كبير من المؤثرات المختلفة والمتنوعة والتي بإمكانها أن تكون ذات فائدة كبيرة جدا لكل هواة ومحترفي المونتاج على حد سواء.
وسنحاول من خلال هذه المقالة والفيديو الموجود أسفلها أن نشرح مؤثرات أفلام الرعب، أو على القل محاولة للبدأ في هذا المجال، ونكون بالتالي قد أخذنا فكرة عن هذا المجال.
حيث نخوض هذه التجربة لصناعة أفلام رعب بدائية وبسيطة من خلال ما ترونه مناسبا للمشاريع التي تعملون عليها، وبالتالي سوف تستفيدون بشكل كبير عبر تعلم أشياء جديدة في برنامج فيلمورا.
دورة تعلم وشرح filmora عمل مؤثرات أفلام الرعب ghost effect
دورة تعلم وشرح filmora عمل مؤثرات أفلام الرعب ghost effect 
ولمن لم يسبق له أن شاهد فيديوهات filmora فإنه سبق لنا الوقوف مع عشرات وعشرات الدروس المختلفة والمتنوعة والتي بلإمكانكم متابعتها مجانا من خلال الرابط أسفله مباشرة.
شاهد أيضا : دورة تعلم وإحتراف برنامج Filmora 9 من الألف إلى الياء تعلم المونتاج الإحترافي
لعمل فيلم رعب قصير داخل برنامج filmora 9 ليس هناك طريقة واحدة، أو شكل واحد يمكنكم إعتماده وتطبيقه، بل هنالك أشكال وأشياء مختلفة يمكنكم تجربتها حتى تصلوا لأفضل الإعدادات التي ترغبون فيها.
ويبدأ الأمر مع خاصية تصحيح الألوان التي سبق لنا أن قمنا بشرحها بشكل مفصل، والتي تؤثر بشكل كبير في هذا النوع من العمل حيث أنها ضرورية لإضفاء اللمسة الفنية المناسبة على الفيديو الذي تعمل عليه.
كما أن هناك أمر مهم جدا يتركز حول مؤثرات filmora 9 وبالخصوص مؤثر Baltan الذي سوف يحول أي فيديو تعمل عليه إلى فيديو رعب بشرط إختيار الفيديو المناسب وكذلك تنسيق الألوان بشكل أفضل.
هذا الأمر لا يتوفر على خلطة سحرية لعمله او زر يمكنك النقر عليه ويحول الفيديو الخاص بك إلى شكل معين، بل تحتاج إلى عمل والقليل من التفكير لإختيار الأشكال المناسبة للعمل عليها.
والأن نترككم مع الشرح المفصل للدرس الثالث والثلاثين من دورة تعلم وشرح filmora عمل مؤثرات أفلام الرعب ghost effect، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



شاهد أيضا دورة تعلم وشرح filmora 9 كيفية دمج فيديو مع فيديو وصورة داخل صورة how to merge videos

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.