القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تقوم بتجربة نظام لينكس على جهازك بدون تحميله وتنصيبه جميع نسخ وتوزيعات لينكس

كيف تقوم بتجربة نظام لينكس على جهازك بدون تحميله وتنصيبه جميع نسخ وتوزيعات لينكس

نعود من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني والتي من خلالها سوف نواصل ما بدأناه من خلال دورة تعلم وإحتراف لينكس، حيث حاولنا أن نتعرف على ماهو لينكس وتاريخ نظام لينكس إنطلاقا مع مؤسس لينكس وكيفية تحميل وتنصيب Linux على نظام حقيقي وعلى الأنظمة الوهمية، وكذلك دورة أوامر لينكس وبعض أفضل توزيعات لينكس، وكذلك مقالات وفيديوهات مهمة عن الحماية وإختبار الإختراق.
واليوم نتوقف مع شئ مهم وهو توزيعات لينكس، حيث أنه بالرغم من أن لينكس أحد أفضل أنظمة الحماية والتي يصعب إختراقها، إضافة إلى مميزتها العديدة إلا أن من بين ما يجعل مستخدمي لينكس حائرا هو كثرة توزيعات هذا النظام التي تختلف من واحدة إلى الأخرى إختلافات خاصة من حيث الواجهة الرسمية.
كيف تقوم بتجربة نظام لينكس على جهازك بدون تحميله وتنصيبه جميع نسخ وتوزيعات لينكس
كيف تقوم بتجربة نظام لينكس على جهازك بدون تحميله وتنصيبه جميع نسخ وتوزيعات لينكس 
كما أنه إذا أراد المستخدم تحميل لينكي وتنصيبه على الجهاز سيأخد منه وقت كبير أن يجرب جميع تزيعات لينكس بهذه الطريقة، لدى فإن الحل هو تجربة لينكس قبل تحميله على جهاز الكمبيوتر.
وقبل ان نشرع في الشرح المفصل لموضوع المقالة والفيديو الموجود أسفلها، لا يفوتنا أن ننوه إلى أنه يمكنكم متابعة دورة تعلم وإحتراف لينكس كاملة من الرابط أسفله مباشرة.
شاهد أيضا : دورة تعلم وإحتراف لينكس من الألف إلى الياء 
ودعونا الأن نشرع في موضوع هذه المقالة والذي يتمتل في كيفية تجربة لينكس دون تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
هذا الأمر يمكنه أن يتم عبر موقع مميز جدا حيث أنه يساعد على تجربة لينكس بطريقة جد سهلة، فهو يعمل هوست أو إستضافة لكل هذه التوزيعات على الخوادم الخاصة به ويسمح لك بمراجعتها كيفما تشاء.
حيث يتيح لك موقع اليوم الوقوف على جميع إعدادات وخصائص نسخة الينكس التي تريدها من خلال فتحها وتشغيلها لكي ترى هل هي متناسبة مع ما ترغب فيه.
ستجد أن توزيعات لينكس مرتبة بشكل أبجدي بحيث تبحث عما تريده بحسب الحرف الأول من نسخة لينكس التي تبحث عنها تم تنقر عيها وتنتظر قليلا حتى تفتح معك ويقلع النظام بشكل كامل.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيف تقوم بتجربة نظام لينكس على جهازك بدون تحميله وتنصيبه جميع نسخ وتوزيعات لينكس ، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




شاهد أيضا : كيف تشغيل أي نظام على الكمبيوتر كنظام وهمي إلى جانب الويندوز شرح Hyper V

نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.