القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة تعلم وشرح filmora9 تأثير عكس عقارب الساعة Filmora Anticlockwise Effects

دورة تعلم وشرح filmora9 تأثير عكس عقارب الساعة Anticlockwise Effects Filmora

نستمر مع دورة تعلم وإحتراف برنامج filmora9، حيث نلتقي مع درس جديد فيما يخص تعلم المونتاج الإحترافي من خلال أهم أفضل برامج المونتاج في وقتنا الراهن، ويبقى فيلمورا 9 الخيار الأفضل للمبتدئين والمحترفين على حد سواء نظرا للإمكانيات الهائلة التي يوفرها لكم زيادة على البساطة في العمل وقوة الأداء.
واليوم نقف مع الدرس الخامس عشر فيما يخص إحتراف وشرح filmora9 ونستمر مع شرح المؤثرات التي يمكنكم صناعتها بأنفسكم من دون الحاجة إلى تحميلها من الأنترنت.
لأنه في الغالب جميع filmora9 effects قد لا تتناسب مع المشروع الذي تعمل عليه وبالتالي فأنت في حاجة إلى صناعة مؤثرات خاصة بك حتى تتناسب مع الفيديو الذي تقوم بتحريره أو التعديل عليه.
دورة تعلم وشرح filmora9 تأثير عكس عقارب الساعة Filmora Anticlockwise Effects
دورة تعلم وشرح filmora9 تأثير عكس عقارب الساعة Filmora Anticlockwise Effects 
والذي سوف نشرحه اليوم بالتفصيل الممل هو تأثير فيلمورا لعكس عقارب الساعة أو مايسمى باللغة الإنجليزية Filmora Anticlockwise Effects، هذا التأثير كما هو واضح من إسمه فهو يتحرك في إتجاه معاكس لعقارب الساعة عند إنطلاقه لكي يضفي جمالية أكبر على الفيديوهات التي تعمل عليها.
إذا كانت هذه أول مرة تتابع فيها معنا دورة تعلم وإحتراف برنامج filmora9 فإننا ننصحك بمشاهدة الكورس كاملا بالمجان من خلال الرابط أسفله مباشرة.
ونستمر اليوم مع الدرس الخامس عشر وتأثير عكس عقارب الساعة Anticlockwise Effects حيث يمكن تطبيقه على الفيديوهات أو الصور على حد سواء وبنفس الطريقة ومن دون أي تغيير في الخطوات المتبعة.
والأمر المميز هو أنك يمكنك عمل هذا التأثير في إتجاه عقارب الساعة، أو حتى في الإتجاه المعاكس، وهذا راج بالأساس للإنتقال الذي تفضله أثناء عملية مونتاج الفيديو.
ستكون هناك شروحات كثيرة إن شاء الله عن كل ما تحتاجون لمعرفته عن برنامج فيلمورا 9 من خلال الفيديوهات والمقالات والتدوينات القادمة في القريب العاجل إن شاء الله.
والأن نترككم مع الشرح المفصل للدرس الخامس عشر من دورة تعلم وشرح filmora9 تأثير عكس عقارب الساعة Filmora Anticlockwise Effects، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




شاهد أيضا دورة شرح filmora9 تأثير تحويل الألوان إلى الأبيض والأسود Black and White to Color Transition

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.