القائمة الرئيسية

الصفحات

فورمات هاتف Infinix Smart 2 HD X609 حذف وتخطي حساب جوجل هاتف انفينيكس

فورمات هاتف Infinix Smart 2 HD X609 حذف وتخطي حساب جوجل هاتف انفينيكس

نرجع من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني والتي من خلالها سوف نتعرف على حل مشكلة من أهم مشاكل هواتف انفينكس، والتي قد يتعرض لها أي هاتف من الهواتف الأخرى، من قبيل مشكلة نسيان قفل الشاشة وعدم القدرة على الدخول للهاتف أو حتى فتح الهاتف من جديد.
هذا الأمر الذي يحولنا مباشرة إلى كيفية فورمات الهاتف لتجاوز قفل الشاشة وهو الأمر الذي سوف نتعرف عليه بشكل مستفيض ومفصل من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، ولكن المشكلة التي تحدث في هذه الحالة هو أنه بعد الفورمات في الغالب لن تستطيع الدخول إلى النظام أو حتى فتح الهاتف.
فورمات هاتف Infinix Smart 2 HD X609 حذف وتخطي حساب جوجل هاتف انفينيكس
فورمات هاتف Infinix Smart 2 HD X609 حذف وتخطي حساب جوجل هاتف انفينيكس
لأن في الغالب قد تنسى حماية جوجل، أو حساب جوجل المسجل على هاتفك وهذا سوف يمنعك من الدخول إلى الهاتف إلا في حالة واحدة وهي التسجيل بنفس البريد الإلكتروني الذي تعمل به وكلمة السر نفسها أيضا.
هذه المشكلة ليست في هواتف انفينيكس فقط بل هي مشكلة عامة قد تحدث في جميع الهواتف التي تكون فيها حماية جوجل مفعلة بشكل تلقائي أو يدوي على النظام.
شاهد أيضاكيفية تحديث هواتف سامسونج لآخر إصدار ببرنامج samsung smart switch
لدى يكون الحل الوحيد في هذه الحالة هو تجاوز حساب جوجل انفينيكس أو تخطي جوجل في هاتف انفينيكس، وهناك مجموعة من الطرق المختلفة للقيام بهذه العملية، ولكننا سوف نحاول أن نركز على الطريقة المضمونة والأكثر فعالية والتي يمكنكم تطبيقها على معظم إصدارات هواتف انفينكس.
لا يفوتنا أن نذكر أنه سوف نفرمت هاتف Infinix Smart 2 HD X609 وكذلك سوف نشرح تخطي حساب جوجل في هاتف Infinix Smart 2 HD X609.
على أن هذه الطريقة التي سوف نشرحها يمكنكم تطبيقها على جميع هواتف انفينيكس التي تعمل بنظام اندرويد جو. ويمكن لها حل مشكلة حماية حساب جوجل.
كذلك من بين الأمور المهمة التي يمكن أن نشير إليها هو أنه بعد حل مشكلة توقف هاتف انفينيكس عند حساب جوجل، سنشرح أيضا كيفية تعطيل أو إلغاء قفل المصنع الأصلي للجهاز.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية فورمات هاتف Infinix Smart 2 HD X609 حذف وتخطي حساب جوجل هاتف انفينيكس، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.





كان هذا هو شرحنا لليوم والذي تطرقنا فيه بشكل مفصل لحل مشكلة فورمات هاتف Infinix Smart 2 HD X609 حذف وتخطي حساب جوجل هاتف انفينيكس.
نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إستحسانكم وساهم في حل أي مشكلة تقنية كنتم تواجهونها، وإلى لقاء قادم إن شاء الله مع تدوينات وفيديوهات تقنية جديدة على مدونة التعليم المجاني.