القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتثبيت الويندوز 10 الجديد 1909 تحديث نوفمبر فورمات الكمبيوتر وتنصيب الويندوز 10

تحميل وتثبيت الويندوز 10 الجديد 1909 تحديث نوفمبر فورمات الكمبيوتر وتنصيب الويندوز 10

نرجع من خلال تدوينة وفيديو جديدين فيما يخص التحديث الجديد من الويندوز 10 إصدار 1909 نوفمبر، حيث تكون هذه التدوينة بمثابة حل لمشكلة عدم نزول التحديث بشكل مباشر لأي سبب من الأسباب، حيث يمكنكم عمل فورمات للكمبيوتر وتنزيل ويندوز 10 تحديث نوفمبر بشكل مباشر ومن دون أي تعقيدات.
حيث أنه من الأفضل وتجنبا لمشاكل تنزيل تحديثات الويندوز التراكمية، إضافة إلى مأساة إعادة التشغيل والإنتظار لوقت طويل حتى يتم تثبيت جميع التحديثات الناقصة، كذلك بالنسبة للتحديث الموسمي قد يستغرق الأمر في بعض الأحيان ساعات طويلة ناهيك عن الأخطاء التي قد تقع من دون أن تجد لها حتى أي حل.
ولهذه الإعتبارات وغيرها يفضل عند نزول تحديث موسمي كبير أن نقوم بعمل فورمات لقرص النظام C لأنه حتى في حالة نزول التحديث بطريقة سلسة لا تدري ماذا قد يحدث بعد ذلك ربما تتوقف بعض البرامج عن العمل أو تتوقف أحد خدمات الويندوز مثل المتجر وغيره من تطبيقات سطح المكتب الأخرى.
تحميل وتثبيت الويندوز 10 الجديد 1909 تحديث نوفمبر فورمات الكمبيوتر وتنصيب الويندوز 10
تحميل وتثبيت الويندوز 10 الجديد 1909 تحديث نوفمبر فورمات الكمبيوتر وتنصيب الويندوز 10
ويمكنكم نقل ملفاتكم المهمة من فيديوهات وصور ووثائق وبرامج إلى باقي الأقراص الأخرى وبعد ذلك حرق الويندوز 10 نوفمبر 1909 على فلاشة قابلة للإقلاع ومن ثم فورمات الكمبيوتر بشكل سهل.
على أنه سبق لنا أن قمنا بشرح الطريقة الأولى ومن دون الحاجة إلى فورمات ولكنها قد تأخد بعض الوقت حتى تظهر عند جميع المستخدمين الذي يعملون فعلا بالويندوز 10.
شاهد أيضا : رسميا تحديث الويندوز 10 نوفمبر 1909 تحميل Windows 10 November 2019 Update دون فورمات
وسبق لنا شرح كيفية تحميل الويندوز 10 iso مباشرة من خلال موقع مايكروسوفت نسخ أصلية خام وغير معدلة يمكنكم العمل بها بشكل مباشر ومن دون أن تخاوفوا من أي مشاكل أو أخطاء، تجدون رابط الشرح والتحميل أسفل هذه المقالة.
بعد أن تنتهوا من هذه الخطوة السهلة والبسيطة والتي لن تأخد منكم وقتا طويلا، كلما عليكم فعله هو وصل الفلاشة المنصب عليه الويندوز أو القرص المدمج، ثم إعادة تشغيل الحاسوب والدخول إلى إعدادات البوت والتي تختلف من جهاز لآخر فهناك غالبا أزرار
F2 و F12 و F8 و Del .... في العادة تجده مكتوبا أسفل الشاشة عند الإقلاع.
وبعدها تتبع خطوات الفورمات بشكلها الكلاسيكي ومن دون أي تغيرات كما سوف تشاهدون من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.
بعد الإنتهاء من فورمات الكمبيوتر وتنصيب الويندوز 10 يستحسن وصل الكمبيوتر بالأنترنت وإنتظار أن تنزل أي تعريفات ناقصة يحتاجها النظام لكي يعمل بشكل عادي.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت الويندوز 10 الجديد 1909 تحديث نوفمبر فورمات الكمبيوتر وتنصيب الويندوز 10، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.



شاهد أيضا تحميل ويندوز 10 تحديث نوفمبر 1909 نسخ أصلية مباشرة من موقع مايكروسوفت حرقه على فلاشة

وإلى لقاء قادم على مدونة التعليم المجاني ومع تدوينات تقنية جديدة وفيديوهات شروحات البرامج والتطبيقات، وحل مشاكل أنظمة التشغيل وجديد التكنولوجيا والمعلوميات.