القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج كمبيوتر مدهشة بأكثر من 100 الدولارات أحصل عليها مجانا عرض محدود

برامج كمبيوتر مدهشة بأكثر من 100 الدولارات أحصل عليها مجانا عرض محدود

بسم الله الرحمن الرحيم.
اليوم نعود لكي نكمل الجزء الثاني من عرض Giveaway، والذي يمكنكم الحصول من خلاله على برامج كمبيوتر مدفوعة بالمجان ومن دون الحاجة إلى أن تقوموا بدفع أي سنت لأي موقع.
عرض اليوم محدود إلى غاية الثالث من الشهر القادم بمعنى أنه مايزال أمامنا أكثر من أربرعة أيام للإستفادة من هذا العرض الحصري والمجاني من خلال مدونة التعليم المجاني.
سبق لنا من خلال العرض الأول أن تعرفنا على 8 برامج كمبيوتر مجانية مع كيفية الحصول عليها بالمجان، ولكننا شرحنا البرامج بشكل سريع من دون أن نقوم بتحميلها وشرحها، ولكننا اليوم من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة يمكنكم الوصول إلى شرح 8 برامج كمبيوتر جديدة بالتفصيل مع شرح التفعيل بشكل قانوني.
برامج كمبيوتر مدهشة بأكثر من 100 الدولارات أحصل عليها مجانا عرض محدود
برامج كمبيوتر مدهشة بأكثر من 100 الدولارات أحصل عليها مجانا عرض محدود
هذا العرض محدود وفي الغالب قد تستمر بعض البرامج في ترك ال Giveaway حتى بعد إنتهاء المدة المحددة، إلا أنه من الأفضل إستغلال الفرصة داخل الأجل المحدد.
برامج اليوم متنوعة ومختلفة منها ماهو متخصص في إدارة الملفات والوقت ومنها ماهو مخصص لإنشاء وتعديل ملفات PDF ومنها ماهو مختص في إسترجاع الملفات وحل بعض مشاكل المستخدمين.
شاهد أيضا أفضل 10 برامج مجانية نسخ وحرق ملفات ISO والويندوز 10 و8 و7 و لينكس على فلاشة usb

أفضل برامج الكمبيوتر المدفوعة مجانا 

تفعيل برنامج novaPDF كامل
من بين برامج الكمبيوتر المميزة، ولكن يبقى عيبه الوحيد هو أنه غير مجاني، ومع هذا العرض تستطيعون الحصول عليه مجانا مع تفعيل novaPDF بمفتاح قانوني تستطيع الوصول إلى جميع المميزات التي خولها لك البرنامج.
أحد أهم برامج إنشاء ملفات Pdf والتعديل عليها وطباعتها، وكذلك دمج مجموعة من ملفات Pdf في ملف واحد، كما أنه يمكن لك أن تستفيد من باقي الخصائص المميز بالمجان.
إضافة إلى كل هذا تستطيع الحصول على مجموعة من الأدوات الإضافية التي يوفرها لك البرنامج مثل تحويل ملفات وورد إلى Pdf بكل سهولة ومن دون أي مشاكل.
تفعيل برنامج novaPDF كامل
تفعيل برنامج novaPDF كامل
تحميل تفعيل AweClone كاملا
إذا كنت تريد أن تقوم بنسخ كل محتويات القرص الصلب وبشكل كامل إلى قرص آخر فإن برنامج AweClone هو الحل، حيث أنه مخصص للقيام بهذه العملية بشكل إحترافي تام، ومن دون أي مشاكل أو أخطاء أو تعقيدات، ويمكن إعتباره أحد أفضل برامج إستنساخ محتويات الهارد ونقلها إلى قرص آخر.
البرنامج لا يحتوي على أي إعدادات صعبة أو معقدة، بحيث أنك يمكنك بدأ العمل عليه بشكل سهل ومن خلال نقرة زر واحدة فقط.
تحميل تفعيل AweClone كاملا
تحميل تفعيل AweClone كاملا
تفعيل برنامج Folder Maker Pro كاملا
إذا كنت تعاني من مشكلة كثرة الملفات وصعوبة الوصول إليها، فإن برنامج Folder Maker Pro يمكنك من تغير أشكال الملفات الموجودة على حاسوبك، كما يمكنك تغيير ألوان الملفات الموجود على جهازك إلى مجموعة من الألوان المختلفة، البرنامج متوفر في عدة لغات من بينها اللغة العربية.
تفعيل برنامج Folder Maker Pro كاملا
تفعيل برنامج Folder Maker Pro كاملا
برنامج Android Assistant كاملا
إذا كنت تريد أن تقوم بإدارة هاتفك الأندرويد من خلال الحاسوب الخاص بك فإن برنامج Android Assistant يعتبر مميزا جدا، حيث أن البرنامج يمكنك من عمل نسخة إحتياطية للهاتف، كما أنه يمكنك من إسترجاع النسخة الإحتياطية الخاصة بهاتف الأندرويد، وكذلك تستطيع حذف التطبيقات والتحكم فيها وأشياء أخرى متنوعة.
برنامج Android Assistant كاملا
برنامج Android Assistant كاملا
شاهد أيضا أفضل برامج الكمبيوتر سلسلة أفضل برامج الحاسوب السلسلة 33
برنامج TogetherShare Data Recovery كاملا
لابد أنك في يوم من الأيام قد فقدت بعض الملفات أو الصور أو الفيديوهات، ومن ثم أردت أن تسترجعها ولكن وجدت مشكلة لأنك لم تجد البرنامج المناسب، لهذا فإننا نرشح لك برنامج TogetherShare المميز والذي سوف يمكنكم من إسترجاع جميع ملفاتكم المحذوفة حتى بعد الفورمات وبطريقة سهلة جدا.
برنامج TogetherShare Data Recovery كاملا
برنامج TogetherShare Data Recovery كاملا
برنامج Backup4all كاملا
إذا أردت عمل نسخة إحتياطية للنظام كاملا وبشكل سلس وسهل فإن أفضل خيار هو برنامج Backup4all، حيث يمكنك عمل نسخة إحتياطية لأي قرص تريده ثم تقوم بحفظه في أي مكان آخر على الجهاز أو أخره، كما أن البرنامج يحتوي على مجموعة من الأدوات والإعدادات الإضافية.
برنامج Backup4all كاملا
برنامج Backup4all كاملا
تفعيل برنامج EssentialPIM Pro كامل
برنامج يستحق التجربة إلى كل شخص لديه مشاكل مع عدم ضبط مواعيده ونسيان الأعمال التي يريد أن يقوم بها في اليوم أو الأسبوع أو الشهر، حيث أن هذا البرنامج سوف يساعدكم كثيرا في حل هذه المشاكل، داخل هذا التطبيق هناك أشياء أخرى كثيرة يمكنك الإستفادة منها.
تفعيل برنامج EssentialPIM Pro كامل
تفعيل برنامج EssentialPIM Pro كامل
تفعيل برنامج SystemSwift كامل
إذا كنت تعاني من مشاكل بطئ الأنترنت وكذلك مشكلة بطئ الألعاب فإن برنامج SystemSwift سوف يمكنكم من الحصول على أفضل الإعدادات للأنترنت وكذلك للألعاب الخاصة بك.
وميزة البرنامج الأساسية أنك يمكنك القيام بكل هذا بنقرة زر واحدة فقط ومن دون الحاجة إلى تغيير أي إعدادات ومن ثم تعيد تشغيل الحاسوب الخاص بك.
تفعيل برنامج SystemSwift كامل
تفعيل برنامج SystemSwift كامل
والأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل برامج كمبيوتر مدهشة بأكثر من 100 الدولارات أحصل عليها مجانا عرض محدود، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.





إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.