القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض خرافي برامج كمبيوتر ثمنها أكثر من 500 دولار أحصل عليها مجانا

عرض خرافي برامج كمبيوتر ثمنها أكثر من 500 دولار أحصل عليها مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم.
نعود من خلال مقالة جديدة على مدونة التعليم المجاني والتي من خلالها سوف نتعرف على عروض نهاية سنة 2019 حيث تجدون مجموعة من التخفيضات والعروض المجانية للحصول على مجموعة من البرامج والتطبيقات المدفوعة مجانا من دون الحاجة إلى دفع أي سنت لأي موقع.
وعرض اليوم يحتوي على مجموعة كبيرة ومهمة من برامج الحاسوب التي يحتاجها كل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بصفة عامة وأنظمة الويندوز بشكل خاص.
عرض خرافي برامج كمبيوتر ثمنها أكثر من 500 دولار أحصل عليها مجانا
عرض خرافي برامج كمبيوتر ثمنها أكثر من 500 دولار أحصل عليها مجانا 
حيث تتنوع هذه البرامج بين برامج تسريع النظام وحل مشاكل البطئ والتهنيج أثناء العمل بالكمبيوتر، وبرامج التصميم ومعالجة الصور مع مجموعة من القوالب الجاهزة مجانا، كذلك برامج VPN مدفوعة مجانا لحماية هويتك على الانترنت ومنع سرقة معلوماتك الشخصية وتصفح الأنترنت بحرية كاملة والدخول إلى جميع المواقع.
كذلك برامج إستراج الملفات من النظام، أيضا ستجدون برامج كمبيوتر إدارة النظام والتحكم فيه ومعرفة كل المعلومات عن الويندوز الذي تعمل به.
شاهد أيضا تحميل الويندوز 10 الجديد  Windows 10 version 1909 وتحميل الويندوز 10 الإصدار الرسمي والمستقر

عرض خرافي برامج كمبيوتر ثمنها أكثر من 500 دولار أحصل عليها مجانا 

برنامج IObit Driver Booster كاملا مع التفعيل القانوني
يعتبر برنامج IObit Driver Booster أحد أقدم وأفضل برامج تحميل تعريفات النظام الناقصة لحل مشاكل الصوت والصورة وباقي العتاد الصلب الذي قد لا يعمل بشكل جيد في حالة وجود تعريفات ناقصة أو أي شئ على النظام مايزال يحداث إلى تحديث التعريف الخاص به.
هذا البرنامج مهم جدا لمحبي الألعاب خاصة في عملية البحث عن التعريفات الملائمة لجهازك، كذلك يتوفر البرنامج على وضع خاص بالألعاب يمكن تفعيله في أي وقت حتى تتمكن من تسريع الألعاب بشكل أكبر.
برنامج IObit Driver Booster من تطوير شركة IObit وهي رائدة فيما يخص تطوير تطبيقات وبرامج سطح المكتب لمختلف أنظمة التشغيل.
برنامج Windscribe كاملا مع التفعيل
أحد البرامج التي لا يمكن لك أن تقوم بالإسثغناء عنها حيث أن البرنامج غير مجاني ويحتاج إلى التفعيل ولكن مع عرض اليوم يمكن لك الحصول عليه مجانا ومن دون الحاجة إلى دفع أي فلس.
برنامج Windscribe يقوم بتغيير عنوانك على الانترنت والإتصال بمجموعة مختلفة من الدول، كما أنه يحمي هويتك على الانترنت ولا يجعلك عرضة إلى مخاطر التصفح الغير أمن.
أحد أهم برامج VPN التي سبق لنا شرحها عدة مرات والذي ينصح بإستعماله عبر إستغلال هذا العرض للحصول على النسخة الكاملة من البرنامج.
عرض خرافي برامج كمبيوتر ثمنها أكثر من 500 دولار أحصل عليها مجانا
عرض خرافي برامج كمبيوتر ثمنها أكثر من 500 دولار أحصل عليها مجانا 
برنامج Auslogics كاملا مع التفعيل
إذا كنت تعاني من بطئ النظام وكثر الملفات المتراكمة، وةمشكل التهنيج وتشنج الويندوز وكثر التوقفات وإنهيار المتصفحات وتوقف البرامج عن العمل، فإننا نرشح لكم النسخة الكاملة من برنامج Auslogics لتسريع الويندوز وحل أغلب وأشهر المشاكل التي يعاني منها المستخدمون.
شاهد أيضا تحديث الويندوز 10 الجديد 2020 خصائص ومميزات ويندوز (10 Windows 10 version 1909 (19H2
برنامج FotoJet Designer كاملا مع التفعيل
أحد البرامج المهمة والتي لا يمكن أن يستغني عنها منشئي المحتوى على الأنترنت، حيث يتوفر البرنامج على مجموعة من القوالب الإحترافية التي تمكنكم من عمل صور إحترافية ونشرها على الانترنت.
الميزة الرائعة هو أن كل شئ جاهز كلما عليك فعله هو أن تبحث عن القالب المناسب لمشروعك ثم تبدأ في التعديل عليه بكل سهولة، كما يمكنك عمل قوالب خاصة بك.
صناعة وعمل غلاف صفحة الفيسبوك، أو غلاف قناة اليوتيوب وأشياء أخرى كثيرة.
برنامج Hasleo كاملا مع التفعيل
إذا كنت فقدت ملفاتك لأي سبب من الأسباب فإن برنامج Hasleo يمكنك من إسترجاع الملفات المحذوفة بكل سهولة، حيث يعتبر أحد أهم البرامج التي يمكنها إسترداد مختلف أنواع الملفات المحذوفة.
حيث يمكنك بعد أن فقدت صور أو فيديوهات أو ملفات word . pdf ... أو أي شئ آخر يمكنك إسترجاعه مع النسخة الكاملة والمفعلة من Hasleo.
برنامج KeepSolid VPN كاملا مع التفعيل
قد تكون هذه أول مرة نقوم فيها بالتطرق إلى هذا التطبيق وشرح KeepSolid VPN والذي يمكنك من تخطي الحظر التي قد تضربه بعض الدول أو الشركات من الدخول إلى بعض المواقع والصفحات، فيمكن له تغيير ال ip address إلى مجموعة من الدول المختلفة.
وكذلك سوف تتمكن إلى كل الخدمات المحظورة التي لم تتمكن من الوصول إليها في الماضي، كذلك الحماية والخصوصية التي قد يتم إنتهاكها من المواقع التي تزورها.
برنامج Sticky Password كاملا مع التفعيل
سبق لنا أن قمنا بشرح Sticky Password بشكل مفصل والذي هو من برامج سطح المكتب المميزة التي تسمح لك أن تقوم بحفظ جميع كلمات السر الخاصة بك في مكان واحد وإستعمالها من خلال أي مكان آخر.
الحماية داخل البرنامج قوية جدا لدى فإنك لن تخاف من أن يتم سرقة كلمات السر الخاصة بك، وهذا راجع للخدمة السحابية المميزة التي يوفرها الموقع، والأن يمكنكم الحصول عليه مجانا والنسخة الكاملة بطريقة أمنة.
برنامج ExplorerMax كاملا مع التفعيل
إذا كنت تعاني من مشكلة في تصفح الملفات، وكذلك ترتيبها على النظام فإن برنامج ExplorerMax سوف يكون حلا مميزا، إلا أن عيب البرنامج الوحيد هو أنه ليس مجاني ولكن مع هذا العرض الخرافي يمكنكم الحصول على النسخة الكاملة مجانا.
والأن نترككم مع الشرح المفصل ومع عرض خرافي برامج كمبيوتر ثمنها أكثر من 500 دولار أحصل عليها مجانا، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




شاهد أيضا : كيفية عمل ضبط مصنع ويندوز 10 فورمات الويندوز دون فلاشة أو Dvd شرح windows 10 reset

وإلى لقاء قادم على مدونة التعليم المجاني ومع تدوينات تقنية جديدة وفيديوهات شروحات البرامج والتطبيقات، وحل مشاكل أنظمة التشغيل وجديد التكنولوجيا والمعلوميات.