القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم وإحتراف هندسة الصوت في Audacity شرح مؤثرات audacity waves plugins

تعلم وإحتراف هندسة الصوت في Audacity شرح مؤثرات audacity waves plugins

بسم الله الرحمن الرحيم.
نعود لكم اليوم من جديد مع سلسلة ودورة تعلم وإحتراف برنامج Audacity عملاق مونتاج الصوت والتعديل عليه وعمل مؤثرات صوتية مميزة للمبتدئين والمحترفين في مجال هندسة الصوت.
وقد سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني أن توقفنا مع 13 حلقة سابقة في شرح Audacity وكل ما يخصه من الأمور الأساسية وحتى الثانوية التي قد تبدو غير مهمة للبعض، وما نزال نواصل هذه السلسلة حتى نتعلم كل شئ عن برنامج تعديل الصوت أوداسيتي المجاني والمتوفر لعدة أنظمة تشغيل.
ولا يفوتنا أن ننوه إلى الفائدة العظيمة والكبيرة التي سوف تعود على المستخدم من جراء إحتراف وتعلم أوداسيتي نظرا لأنه يحتوي على جل الأمور التي يحتاجها محترفوا هندسة الصوت.
الميزة الكبيرة والمهمة داخل برنامج أوداسيتي هو أنه يمكن لك أن تقوم بإضافة وتركيب العديد والعديد من الفلاتر الخارجية التي تزيد من كفاءة وجودة البرنامج وقدرته على محاكات ومنافسة برامج هندسة ومونتاج الصوت المتطورة مثل برنامج adobe audition، وغيره من البرامج الأخرى.
تعلم وإحتراف هندسة الصوت في Audacity شرح مؤثرات audacity waves plugins
تعلم وإحتراف هندسة الصوت في Audacity شرح مؤثرات audacity waves plugins
بالنسبة للحلقات السابقة من دورة تعلم وإحتراف برنامج أوداسيتي فهي متوفرة على قناتنا في اليوتيوب بالمجان ويمكنكم أن تقوموا بمشاهدتها من خلال الرابط أسفله.
شاهد أيضا : دورة تعلم ولإحتراف برنامج Audacity من الألف إلى الياء
واليوم نتوقف مع الحلقة 14 من هذه السلسلة والتي نتعرف من خلالها على مؤثرات waves أو audacity waves plugins والذي يحتوي على العشرات والعشرات من المؤثرات الصوتية المميزة والتي يمكنكم الحصول عليها مجانا.
وكما جرت العادة ستجدون مؤثرات مختلفة لإزالة الضوضاء والضجيج من الصوت، وتغير الصوت إلى أصوات أخرى مختلفة ومتنوعة، كذلك عمل صدى وتحسين أداء ومستوى الصوت وغير ذلك كثير مما يمكنكم إكتشافه من خلال مشاهدة الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.
لن يكون هذا هو الفيديو والمقالة الأخيرة فيما يخص شروحات Audacity بل ستكون لنا وقفات قادمة إن شاء الله مع فلاتر جديدة وإضافات مميزة للبرنامج.
والأن نترككم مع الشرح المفصل للدرس 14 من دورة تعلم وإحتراف هندسة الصوت في Audacity شرح مؤثرات audacity waves plugins، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
روابط التحميل أسفل هذه المقالة.




شاهد أيضا أفضل برامج الكمبيوتر سلسلة أفضل برامج الحاسوب السلسلة 33

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.