القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج free screen recorder كامل لتصوير سطح المكتب مجانا

إعلان تحميل برنامج HitPaw Screen Recorder الجديد كليا و الذي يعد أحد أفضل البرامج الرائعة و المجانية و المتوفرة أيضا في نسخة مدفوعة و التي تمكنكم من تصوير سطح المكتب الخاص بكم بجودة جد عالية تصل حتى 4K مع مجموعة من المميزات الكثيرة حيث أن النطبيق يدعم اللغة العربية مع مجموعة من الميزات الأخرى الكبيرة التي يصعب أن قوم بشرحها في مقالة واحدة فقط ويمكنكم الحصل على تخفيض أكثر من 30 % من البرنامج من خلال إستعمال الكوبون EM-30OFF ويمكنكم الوصول إلى راص الشراء من هنا أنقر هنا شراء HitPaw Screen Recorder .
اليوم نعود لتكملة أفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر، حيث سبق لنا أن تعرفنا على مجموعة مختلفة من برامج screen recorder منها ماهو مجاني ومنها ماهو مسبوق الدفع، واليوم نتوقف مع برنامج أكثر من رائع من بين البرامج التي ينصح بإستعمالها وإستخدامها في عملية تصوير سطح المكتب نظرا لبساطته وسهولة العمل به.
وكما لا يخفى عل جميع المستخدمين فإن برامج تصوير شاشة الكمبييوتر كثيرة جدا، بحيث يصعب حتى أن يقوم الواحد بعملية إحصاء دقيق لها، الأمر الذي يجعلها متشابهة إلى حد كبير جدا و في بعض الأحيان لا يمكن التفرقة بينها، لكن ما يهمنا دائما هو الحصول على أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجاني ودون الحاجة إلى شراء أي خدمة هي بالفعل متوفرة مجانا و بشكل كامل على الانترنت و مع مميزات أكثر من رائعة كما سوف تشاهدون من خلال هذه المقالة والفيديو الموجود أسفل منها بشكل مفصل حيث سوف نشرح كل كبيرة و صغيرة داخل أفضل برنامج screen recorder.
ستجدون أنه في الأونة الأونة الأخيرة هناك إهتمام منقطع النظير بشأن تنزيل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر الذي لم يعد يحتاجه فقط منشئي المحتوى على مواقع الفيديو فقط، بل إن هنالك أغراض كثيرة يمكن للمستخدمين الإستفادة منها عند إستخدام هذا النوع من تطبيقات سطح المكتب الذي يأتي بأشياء أكثر من رائعة عند تجربته و إستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا كيفما كان نوع الويندوز الذي تعمل به.
برنامج free screen recorder كامل لتصوير سطح المكتب مجانا
برنامج free screen recorder كامل لتصوير سطح المكتب مجانا 

كما أن برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر لليوم يحتوي على مجموعة مختلفة من المميزات التي تؤهله لكي يكون منافسا كبيرا لباقي برامج screen recorder التي سبق لنا شرحها.
تحميل HitPaw Screen Recorder كامل
تحميل HitPaw Screen Recorder كامل
كما أن هذا التطبيق الرائع و المجاني يمكنه العمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز بمختلف أنواعها، فتطبيق free screen recorder يمكنه أن يشتغل على ويندوز 7 و 8.1 و 10 و كذلك نظام ويندوز 11 الجديد.
برنامج free screen recorder كامل لتصوير سطح المكتب مجانا
برنامج free screen recorder كامل لتصوير سطح المكتب مجانا 

خصائص ومميزات Free Screen Recorder


  1. البرنامج مجاني 100% دون الحاجة إلى أي تفعيلات ملغومة وغير أمنة.
  2. تطبيق سريع جدا في تصوير سطح المكتب.
  3. تصوير الشاشة فيديو بدون تقطيع أو تهنيج الكمبيوتر.
  4. إمكانية تصوير الفيديو بجودة 4K ، أو 1080 أو 720 ....
  5. تصوير الفيديو والكامير والصوت معا مع إمكانية التحكم في الإعدادات وتغييرها كيفما تشاء.
  6. واجهة مسخدم كلاسيكية لا تحتوي على أي إعدادات كثيرة.
  7. يمكن ضبط إعدادات البرنامج والتصوير في ثواني معدودة.
  8. برنامج آمن وخالي من أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
  9. لايستهلك من موارد الجهاز الشئ الكثير على عكس البرامج الأخرى.

برنامج free screen recorder كامل لتصوير سطح المكتب مجانا
برنامج free screen recorder كامل لتصوير سطح المكتب مجانا 

عيوب برنامج Free Screen Recorder


  1. يدعم مجموعة من اللغات ليست من ضمنها اللغة العربية.
  2. يكتفي البرنامج بتصوير شاشة الكمبيوتر ولكنه لا يدعم التعديل ومونتاج الفيديو.
شاهد أيضا أفضل برامج الكمبيوتر المجانية 2019 سلسلة برامج الحاسوب 30

والأن نترككم مع الشرح المفصل لبرنامج free screen recorder كامل لتصوير سطح المكتب مجانا، من خلال هذا الفيديو الحصري على قناتنا في اليوتيوب.
مشاهدة ممتعة.
جميع روابط التحميل أسفل هذه المقالة.




شاهد أيضا شرح Noisgate و Noise Reduction في Audacity تنقية وتصفية الصوت وإزالة التشويش والضوضاء

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.