القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج الكمبيوتر سلسلة أفضل برامج الحاسوب السلسلة 32

أفضل برامج الكمبيوتر سلسلة أفضل برامج الحاسوب السلسلة 32

بسم الله الرحمن الرحيم.
نعود من جديد مع حلقة أخرى من حلقات سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر، حيث سبق لنا أن توقفنا مع أكثر من برنامج وما يفوق الثلاثين حلقة، أما اليوم مع الحلقة 32 من سلسلة أفضل برامج الحاسوب.
حيث سوف نتوقف اليوم مع برامج كمبيوتر جديدة نتعرف عليها لأول مرة على مدونة التعليم المجاني، كما أنه يمكنكم مشاهدة الشرح التفصلي لكيفية العمل بها من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.
كما سبق التنويه له فإننا توقفنا مع مئات ومئات برامج الكمبيوتر المختلفة والمتنوعة بغرض الإفادة وحتى يتمكن مستخدم الكمبيوتر العربي من الحصول على محتوى إلكتروني مميز ومجاني.
كما أن أحد الأهداف الرئيسية لهذه السلسلة هو أن يكون لدى المستخدمين مزيج من البرامج التي تخدمهم بالدرجة الأولى، سواء برامج الحماية والأمن المعلوماتي، وبرامج المونتاج وبرامج التواصل والمتصفحات وغيرها من برامج الحاسوب الأساسية والتي لا يمكن بأي حال من الأحوال الإستغناء عنها.
أفضل برامج الكمبيوتر سلسلة أفضل برامج الحاسوب السلسلة 32
أفضل برامج الكمبيوتر سلسلة أفضل برامج الحاسوب السلسلة 32
وبالنسبة لمن لم يسبق لهم مشاهدة الحلقات الماضية من سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر، فإننا ندعوكم إلى مشاهدتها كاملة من خلال قائمة التشغيل الخاصة بها على اليوتيوب، من الرابط أسفله.
شاهد أيضا : شاهد سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر كاملة من خلال قناتنا على اليوتيوب
واليوم سوف نقترح عليكم برامج كمبيوتر جديد نعرضها عليكم لأول مرة، ولا تنسوا مشاهدة الفيديو الموجود في الأسفل، حتى تتمكنوا من أخد نظرة أقرب عن هذه البرمجيات.

أفضل برامج الكمبيوتر

أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Auslogics Windows Slimmer
قد تكون من بين أغلب المستخدمين الذي يجدون معاناة كبيرة جدا في حل مشكلة بطئ الكمبيوتر، ومشاكل الويندوز الكثيرة التي لا تنتهي والتي تزداد تعقيدا يوما بعد يوم.
إذا كنت تعاني من هذه المشاكل وغيرها فإننا نرشح لك برنامج Auslogics Windows Slimmer الذي سوف يمكنك من معالجة مشاكل الويندوز، وحذف أغلب الملفات العالقة في النظام مثل ملفات الويندوز المعطوبة أو التي فيها مشكلة ما، كذلك حذف ملف الويندوز أولد Windows Old والذي يأخذ مساحة كبيرة من قرص النظام من دون أن تكون له أي فائدة في عمل النظام الرئيسي الذي تشغله على جهازك.
يتيح لك برنامج Auslogics Slimmer حذف الملفات الغير قابلة للحذف والتي قد تجد صعوبة في التخلص منها، إضافة لمجموعة من الأدوات الأخرى المتوفرة فقط في النسخة المجانية.
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Auslogics Windows Slimmer
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Auslogics Windows Slimmer
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Sticky Password
كما لا يخفى على أغلب متابعينا فإن وسائل الإختراق متعددة وخاصة سرقة البريد الإلكتروني وسرقة كلمات سر الفيسبوك وغيرها من المواقع الأخرى.
لدى نجد أن إستعمال برنامج Sticky Password سوف يوفر عليكم عملية حماية كلمات السر الخاصة بكم التي تضعونها على الجهاز، البرنامج أمن جدا ويعمل به ملايين الناس عبر العالم كما أن الشركة المطورة حازت على ثقة المستخدمين.
البرنامج يحتوي على مجموعة مختلفة من الأدوات التي يمكنكم إستعمالها إلا أننا سوف نركز على بعض الخصائص الأساسية ويمكنكم التعرف على باقي الإعدادات بنفسكم.
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Sticky Password
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Sticky Password
شاهد أيضاتحميل برامج كمبيوتر مجانية جديدة سلسلة أفضل برامج الحاسوب 31
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج DeadLock
قد تكون في يوم من الأيام وجدت مشكلة كبيرة في حذف الملفات التي لا تقبل الحذف، أو وجدت أن ملف أو مجلد لا يقبل الحذف مهما فعلت لإزالته فإنك كنت تجد نفسك عاجزا.
هنا يأتي دور برنامج DeadLock الذي يمكنه أن يساعدك في التخلص من الملفات والمجلدات التي لا تقبل الحذف عبرعملية
unlock ثم تحويل ال ownership من False إلى True حتى تتمكن من حذف أي ملف كيفما كان نوعه.
برنامج DeadLock جديد ولم يسبق لنا التعرف عليه من ذي قبل وسوف يكون هذا هو أول شرح لنا له على موقع مدونة التعليم المجاني.
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج DeadLock
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج DeadLock
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج LDPlayer
سبق لنا أن تعرفنا على محاكيات أندرويد كثيرة واليوم نتعرف على محاكي أندرويد جديد نقترحه عليكم بشكل مقتضب على أننا سوف نعود له بالشرح المفصل عما قريب إن شاء الله.
محاكي LDPlayer مجاني بشكل كامل ويتوفر على متجر جوجل بلاي يمكنكم تحميل التطبيقات من داخل أو خارج المتجر، كما أن الاعدادات الخاصة به مميزة جدا ومفيدة لمحبي وهواة الألعاب.
يمكنكم من تشغيل الألعاب الضخمة والكبيرة مثل بيبجي وغيرها.
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج LDPlayer
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج LDPlayer
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Lock Enterprise
إذا كنت تحاول تشفير الملفات والمجلدات أو إخفاء الملفات والمجلدات من على الكمبيوتر بطريقة سهلة وسلسة فإننا نرشح لك برنامج تشفير وإخفاء الملفات كلاسيكي وبدائي نوعا ما حيث لا يحتوي إلا على الامور الاساسية.
يمكنكم تجربته لتقيمه وإعطاء إنطباعكم الأولي عنه.
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Lock Enterprise
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Lock Enterprise
شاهد أيضامراجعة مواصفات samsung galaxy a10 مميزات وعيوب سامسونج A10
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Krita
إذا كنت قد سئمت من البحث عن تفعيل فوتوشوب، أو وجدت مشكلة في صعوبة وتعقيد برنامج الفوتوشوب فإننا نصحك ببرنامج كريتا Krita المجاني 100% والمتوفر لأنظمة الويندوز واللينكس والماك بشكل كامل.
برنامج Krita متخصص في معالجة الصور والتعديل عليها بشكل إحترافي حيث يتوفر على عشرات وعشرات من الأدوات المختلفة والمتنوعة والتي بإمكانها أن تساعدكم في معالجة الصور الخاصة بكم مجانا وبسهولة بالغة.
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Krita
أفضل برامج الكمبيوتر برنامج Krita
والأن نترككم مع الشرح المفصل للحلقة 32 من حلقات أفضل برامج الكمبيوتر سلسلة أفضل برامج الحاسوب السلسلة 32، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



شاهد أيضا : أفضل برامج الكمبيوتر برامج حاسوب مجانية سلسلة أفضل برامج كمبيوتر 28

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.