القائمة الرئيسية

الصفحات

كورس شرح Audacity مؤثر صوت الهاتف Phone Sound Effect

كورس شرح Audacity مؤثر صوت الهاتف Phone Sound Effects

بسم الله الرحمن الرحيم.
نواصل اليوم سلسلة شروحات Audacity عملاق هندسة الصوت وعمل مؤثرات صوتية مميزة حيث سوف يكون هذا هو الدرس التاسع من دورة تعلم وإحتراف برنامج أوداسيتي في نسخته الأخيرة.
وسبق لنا من خلال التدوينات والفيديوهات السابقة أن شرحنا مجموعة من المعلومات الرئيسية عن البرنامج، لدى لمزيد من التفاصيل يمكنكم الرجوع إليها من خلال المدونة أو القناة على اليوتيوب.
كذلك من بين الأمور المهمة والمميزة في برنامج Audacity هو أنه مجاني 100% ويعمل على أغلب أنظمة التشغيل المعروفة، كما أنه منافس قوي لبرامج الصوت الإحترافية والعملاقة والمعروفة مثل Adobe Audition.
كورس شرح Audacity مؤثر صوت الهاتف Phone Sound Effect
كورس شرح Audacity مؤثر صوت الهاتف Phone Sound Effect
ويبقى المهم أن برنامج أوداسيتي يمكنه أن يعطيك أفضل تجربة في تنسجيل المقاطع الصوتية والتعديل عليها وعمل مونتاج إحترافي لها، وكل هذا من خلال إعدادات بسيطة جدا وخالية من تعقيدات البرامج الأخرى.
شاهد أيضاأفضل برامج الكمبيوتر الخرافية سلسلة أفضل برامج الحاسوب السلسلة 29
وفي هذه المقالة والفيديو الموجود أسفلها ومن خلال الدرس التاسعه من دورة تعلم وإحتراف Audacity سوف نقف مع مؤثر جديد من مؤثرات الصوت التي يوفرها لنا لاهذا البرنامج، وهو تأثير صوت الهاتف، أو ما يمكنك أن تقوم بتسميته Phone Sound Effects.
وتأتي أهمية هذا الفلتر في كون أنه قد يكون مفيدا لمن يعملون على مشاريع صوت كبيرة جدا والتي تحتاج إلى أصوات مختلفة، وشخصيات كثيرة، ففي هذه الحالة سوف يكون Phone Sound Effect مفيدا للغاية خاصة لمن لا يملكون الميزانية الكافية لعملية إستئجار أشخاص محترفين لتسجيل مقاطع صوتية.
كورس شرح Audacity مؤثر صوت الهاتف Phone Sound Effect
كورس شرح Audacity مؤثر صوت الهاتف Phone Sound Effect
كذلك قد يكون هذا المؤثر الصوتي مفيدا جدا لصناع المحتوى على اليوتيوب أو على الأنترنت بصفة عامة، حيث أنه قد يساعد في عمل الفيديوهات المختلفة.
وسوف نحاول أن تكون هناك فيديوهات متواصلة ومكثفة فيما يخص برنامج أوداسيتي حتى نتمكن من تغطية أهم الأساسيات التي جب أن يعلمها أغلب مستخدمي هذا البرنامج المميز.
والأن نترككم مع الشرح المفصل للحلقة التاسعة من دورة وكورس شرح Audacity مؤثر صوت الهاتف Phone Sound Effect، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.



شاهد أيضاكورس تعلم وإحتراف برنامج Audacity التحميل شرح أساسيات البرنامج 1

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.