القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل حالات واتس اب تحميل فيديوهات حالات واتساب

تحميل حالات واتس اب تحميل فيديوهات حالات واتس 

بسم الله الرحمن الرحيم.
اليوم نعود من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني والتي من خلالها سوف نتوقف للإجابة عن بعض أسئلة متابعينا الكرام، وهذه المرة عن تطبيق الواتساب، حيث أن هذا الآخير أصبح أحد أهم تطبيقات المحادثة والدردشة، الذي يستعمله ملايين الناس عبر العالم، وحاولنا من خلال مجموعة من التدوينات تقديم مجموعة من الحلول لمشاكل الواتساب، كذلك تعرفنا على أهم تحديثات الواتس اب، وماهي مميزات النسخ القادمة من التطبيق.
وعلى ذكر التحديثات ، فإن من بين اهم ما أضافه الواتساب نجد تحديث Status أو حالات الواتس، والتي تتيح للمستخدم رفع فيديوهات على الواتساب أو رفع مجموعة من الصور على whatsapp، حيث تبقى هذه الصور أو الفيديوهات لمدة يوم كامل، وتتمكن من مشاهدتها لجميع جهات الإتصال الخاصة بك.
تحميل حالات واتس اب تحميل فيديوهات حالات واتساب
تحميل حالات واتس اب تحميل فيديوهات حالات واتساب
ولكن مشكلة حالات واتساب هو أنه يتم حذفها بعد 24 ساعة كاملة من تنزيلها، والمشكل الثاني هو أنه لا يمكنك تحميل حالات واتس اب أو تحميل فيديوهات حالات واتس، لأن الشركة لم تجعل هذا الأمر متاحا.
ومهما حاولت أن تبحث في الإعدادات فإنك لن تجد زر تنزيل whatsapp status لأن الشركة لم تجعل هذا الأمر ممكنا للمستخدمين، لدى سنحاول من خلال هذه التدوينة أن نعرف طريقة تحميل حالات واتساب.
شاهد أيضاحل مشكلة حظر رقم الواتساب مشكلة حظر الواتساب لرقم الهاتف
وتأتي أهمية whatsapp status كون أنها في العادة تكون لمشاركة أشياء مميزة أو أحداث مهمة وسريعة لمن يستعملون تطبيق الواتس آب وقد أصبحت تكتسي أهمية كبيرة جدا.
واليوم سوف نتعلم وعبر مجموعة من الطرق المختلفة كيف نقوم بعملية حفض حالات الواتساب بكل سهولة ومن دون أي تعقيدات تلبية لرغبات بعض المتابعين الكرام.

كيفية تحميل حالات واتس اب تحميل فيديوهات حالات واتس

شرح تطبيق حفظ حالات الواتساب whatsapp status saver
تحميل حالات واتس اب تحميل فيديوهات حالات واتساب
تحميل حالات واتس اب تحميل فيديوهات حالات واتساب
يعتبر التطبيق الأقدم والأفضل في هذا المجال حيث أنه مضمون ويعمل بدون أي أخطاء أو مشاكل على عكس بعض التطبيقات الأخرى التي كانت غير مستقرة أثناء إستعمالها وتجربتها.
كلما عليك فعله هو الدهاب إلى متجر جوجل بلاي وتحميل التطبيق، وبعدها تفتحه على جهازك وتقوم بمنحه جميع الصلاحيات التي يطلبها منك حتى يتمكن من الوصول إلى حالات الواتساب التي قمت بمشاهدتها.
بعدها ستنتقل إلى الواتساب تفتحه ثم تشغل الحالات التي تريد أن تقوم بتحميلها على هاتفك الاندرويد ، ثم ترجع نحو التطبيق تفتحه ستجد أنه يمكنك تحميل حالات الواتساب التي تمت مشاهدتها على جهازك خلال 24 ساعة.
التطبيق يمكنه أن يقوم بتحميل الصور وكذلك تحميل الفيديوهات بجودة جد عالية وبسرعة كبيرة جدا ويقوم بحفظها على الجهاز الخاص بك بكل سهولة، يحتوي التطبيق على قسم خاص بالصور وقسم خاص بالفيديوهات.
شاهد أيضاواتساب يبدأ إختبار ميزة الوضع الليلي المظلم Dark Mode في واتساب
تحميل Status Downloader for Whatsapp Video لتنزيل حالات الواتساب

يعتبر هذا التطبيق من بين أحد أفضل وأهم التطبيقات التي تمكنكم من تحميل حالات الواتساب على الهواتف بسهولة تامة ومن غير أي مشاكل تذكر حيث أن التطبيق مميز جدا ويمكن إستخدامه على جميع الهواتف العاملة بنظام الأندرويد.
أول شئ تحمل التطبيق من متجر جوجل بلاي من الرابط الموجود أعلاه ثم بعدها تفتحه سيطلب منك إعطاؤه صلاحية الوصول إلى صور وفيديوهات الواتساب سوف تختار Allow.
تحميل حالات واتس فيديو mp4
تحميل حالات واتس فيديو mp4
بعدها تدهب نحو تطبيق الواتساب وتفتح الحالات التي تريد أن تقوم بتحميلها، ثم ترجع وتفتح تطبيق status downloader لكي تجد أمامك كل الحالات الموجودة على الواتساب لتحميلها، وهنا تنقر على whatsapp status.
تحميل حالات واتس اب مقاطع فيديو
تحميل حالات واتس اب مقاطع فيديو
ثم سيعرض لك كل الحالات المتوفرة على حساب الواتساب الخاص بك وهناك تقوم بالنقر على الحالة التي تريد تحميلها.
تحميل حالات واتس اب روعه
تحميل حالات واتس اب روعه
بعد إختيار الحالة التي تريد تحميلها ستجد أن زر التحميل أو Download متاح لتحميل ماتريده.
تحميل حالات واتس اب حزينه
تحميل حالات واتس اب حزينه
وستدهب لملف التحميلات الخاص بك ستجد الحالات متوفرة هناك بعد تحميلها بشكل ناجح على جهازك.
هذه التطبليقات تعمل بشكل جيد وممتاز وتعتبر أحد افضل التطبيقات التي وجدناها ولكنها تحتوي على بعض الاعلانات الخاصة بمطوري التطبيقات وهو أمر عادي جدا، ومقارنة بغيرها فهي أقل من ناحية الإعلانات.
شاهد أيضاحل مشكلة عدم ظهور الأسماء في الواتس اب هاتف الأندرويد
وإلى لقاء قادم على مدونة التعليم المجاني ومع تدوينات تقنية جديدة وفيديوهات شروحات البرامج والتطبيقات، وحل مشاكل أنظمة التشغيل وجديد التكنولوجيا والمعلوميات.