القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى مواقع إختصار الروابط أجنبية وعربية لربح المال والمواقع غير الربحية

أقوى مواقع إختصار الروابط أجنبية وعربية لربح المال وحتى المواقع غير الربحية

بسم الله الرحمن الرحيم.
الأمر الذي لا يخفى على مختلف مستخدمي الانترنت أن مواقع الروابط المختصرة قديمة قدم الأنترنت، حيث أن الحاجة ظهرت إلى إختصار الروابط مبكرا الأمر الذي كان دافعا إلى بروز مجموعة كبيرة من المواقع المختلفة على شبكة الانترنت التي تساعد المستخدمين على على إختصار روابطهم بمختلف الأشكال والأنواع.
وكانت مواقع إختصار الروابط على العموم تقدم خدمتها بهدف أن تكون أداة لمساعدة زوارها على إختصار روابطهم الطويلة والتي يبدو شكلها مخيفا ومريبا فبدلا من أن يكون الرابط الخاص بك يحتوي على 500 كلمة أو أكثر أو أقل يمكن أن يحتوي على 20 أو 30 كلمة مرتبة ونسقة بحيث يتمكن الزائر من حفظه والدخول إليه بإطمئنان...
والمهم أن مختلف هذه المواقع المختصة في إختصار الروابط توفر إحصائيات بعدد الزوار والمناطق والدول التي أتت منها الزيارات، وكذلك الأجهزة التي تأتي منها الزيارات إضافة إلى عدد النقرات بشكل مفصل ودقيق مع مجموعة من البيانات والمعلومات التي تعود بالنفع على صاحب الرابط...
وما يجب معرفته عن هذه المواقع هو أنها لا تدفع لمستخديمها أي مبالغ مالية ولا تطلب منهم في المقابل أي مبالغ مالية، وهذا ما أدى إلى ظهور مواقع ربح المال من إختصار الروابط.
مواقع إختصار الروابط أجنبية وعربية
مواقع إختصار الروابط أجنبية وعربية
مواقع ربح المال من إختصار الروابط هي أيضا توفر بعض الإحصاءات المهمة، ولكنها في المقابل توفر لك مبلغ مالي على كل نقرة على رابطك الخاص مما جعل من هذه المواقع تنتشر بشكل كبير جدا.
شاهد أيضاأفضل وأسرع وأخف 10 محاكيات أندرويد مجانية 2019 top 10 android emulator
وبعد أن أعلنت جوجل أن خدمة إختصار الروابط جوجل Google URL Shortener سوف تتوقف، وبالفعل فإنها لم تعد توفر أي إحصاءات أو بيانات للروابط التي تم إختصارها حديثا فإننا سوف نطلعكم على أفضل البدائل لخدمة جوجل لإختصار الروابط Google URL Shortener.
ماهو الأفضل مواقع إختصار الروابط الربحية أم المواقع الغير ربحية ؟
هذا السؤال مهم جدا والجواب عليه كالتالي:
إذا كنت تقدم أشياء مميزة من خلال روابطك وسوف يكون الناس مجبرين على الدخول إليها لمشاهدة المحتوى، وإضافة إلى كل هذا كان لديك أعداد مهمة من الزوار النشيطين بشكل يومي فإننا ننصحك بأن تتسجل في مواقع إختصار الروابط الربحية.
أما إذا كنت فقط تبحث عن جمع الإحصاءات والمعلومات عن عدد الزوار وأماكن الزيارات والأجهزة التي تأتي منها الزيارات فإن مواقع إختصار الروابط غير الربحية ستكون الخيار المناسب لك.

أفضل مواقع إختصار الروابط الربحية العربية والأجنبية

افضل موقع اختصار روابط للعرب
موقع getsurl لربح المال من إختصار الروابط
أفضل موقع لربح المال من إختصار الروابط
أفضل موقع لربح المال من إختصار الروابط
الموقع إشتهر مؤخرا بين مختلف الناس على أنه أحد أفضل المواقع العربية لربح المال من إختصار الروابط، افضل موقع اختصار روابط للعرب حيث أنه يوفر نسبة CPM عالية جدا بالمقارنة مع مواقع أخرى، كما أنك إذا كنت تستهدف دول عربية بشكل كبير ستجد أن المبالغ المالية التي يمكن لك أن تربحها لكل ألف زيارة جد عالية.
الموقع مميز جدا ولكنه ليس الأفضل حتى نكون صادقين معكم، وهو يدفع المبالغ عند وصولك إلى 5 دولارات ويدعم مجموعة من وسائل الدفع المختلفة، موقع ربح المال من إختصار الروابط صادق.
موقع tmearn ربح المال من اختصار الروابط
أفضل موقع لربح المال من إختصار الروابط
أفضل موقع لربح المال من إختصار الروابط
موقع شبيه جدا بباقي مواقع ربح المال من إختصار الروابط الأخرى، والأهم في هذا الموقع هي سمعته الجيدة حيث أنه موقع ربح المال من إختصار الروابط صادق وجدي، ولن تجد أي مشكلة في عملية إختصار الروابط ولا في مشاركتها وحتى عندما تريد أن تستلم أرباحك ستجد مجموعة مختلفة من طرق الدفع المتاحة.
شاهد أيضاأفضل 15 موقع بديل the pirates bay أفضل بديل لخليج القراصنة

أفضل مواقع إختصار روابط ربحية أجنبية

موقع Adfly للربح من الراوابط المختصرة
أفضل موقع لربح المال من إختصار الروابط
أفضل موقع لربح المال من إختصار الروابط
ببساطة هذا هو الموقع الأشهر والأقوى والأفضل والذي لا زلت أعمل فيه لأكثر من 6 سنوات، حيث رغم أن هناك مواقع أخرى تتفوق عليه في نسبة ال CPM خاصة المواقع الحديثة، إلا أنه الأفضل من ناحية تسليم الدفعات والنظام التلقائي للدفع وإنعدام المشاكل في الاحصاءات وتأخر الدفعات...
لمن يريد البدأ في ربح المال من الانترنت وجمع بعض الدولارات لبدأ مشروعه على الانترنت أو في أي مكان آخر فإن بعض المجهود داخل موقع ربح المال من إختصار الروابط Adfly سوف يساعدك كثيرا.
موقع ouo.io ربح المال من الراوابط المختصرة
موقع shorte لربح المال من إختصار الروابط
أقوى مواقع إختصار الروابط أجنبية وعربية لربح المال والمواقع غير الربحية
أقوى مواقع إختصار الروابط أجنبية وعربية لربح المال والمواقع غير الربحية
طبعا هذا الموقع برز مؤخرا في السنوات الماضية حيث خلق لنفسه سمعة طيبة بين محترفي ربح المال من الانترنت، وحقق الموقع نتائج مميزة جدا تجعل منه أحد أفضل مواقع ربح المال من الروابط المختصرة.

أفضل مواقع إختصار الروابط غير الربحية 
كما قلنا فإن الافضل والأكثر جودة كان هو خدمة إختصار الروابط جوجل Google URL Shortener، ولكن للاسف قامت جوجل برفع الدعم عن هذه الخدمة على غرار خدمات أخرى كثيرة.
ولكن بقيت هناك أفضل بديل لخدمة إختصار الروابط جوجل Google URL Shortener وهي خدمة bitly المتكاملة لإختصار الروابط وجمع مختلف أنواع الإحصائيات عنها
موقع bitly إختصار الروابط بدون إعلانات
أفضل موقع لربح المال من إختصار الروابط
أفضل موقع لربح المال من إختصار الروابط
الموقع مجاني لإختصار الروابط بدون إعلانات بمعنى أنه مخصص لجمع المعلومات والإحصائيات فقط، وغيرها من الأمور التقنية التي قد تساعد المتخصصين، الأمر الذي يجعل منه الأفضل والأكثر شعبية بين جميع مواقع إختصار الروابط الغير ربحية.
شاهد أيضاكيفية تحميل فيديو اليوتيوب دون برامج سبعة طرق مختلفة
إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.