القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة الويندوز لا يستطيع إنشاء ملف و إختفاء قائمة New من الويندوز

مرحبا بكم في شرح جديد على مدونة التعليم المجاني، والذي سوف نخصصه اليوم للإجابة عن أسئلة بعض المتابعين على قناتنتا على اليوتيب، وحل مشاكل مستخدمي الويندوز.حيث أننا نخصص بين الفينة والأخرى فيديوهات ومقالات موجهة لحل المشاكل التقنية والبرامج والتطبيقات وأنظمة التشغيل بناء على طلبات المتابعين، وكذلك نقدم حلول للمشاكل التي واجهتنا وإستطعنا التغلب عليها.وكما تعلمون فإن مشاكل أنظمة التشغيل لا تنتهي ولا يمكن حصرها في مكان واحد، ولا يمكن أن تجد برنامج واحد لحل كل مشاكل الويندوز دفعة واحدة.لدى اليوم نخصص هذا الموضوع لحل مشكلة الويندوز لا يقدر على إنشاء ملف جديد أو إختفاء قائمة New التي تخول لك إنشاء ملفات جديدة وأشياء أخر كثيرة، كما أنك إذا دهبت إلى باقي إعدادات الويندوز الخاصة بإنشاء ملفات جديدة ستجد أنها معطلة وغير موجودة.
حل مشكلة الويندوز لا يستطيع إنشاء ملف و إختفاء قائمة New من الويندوز
حل مشكلة الويندوز لا يستطيع إنشاء ملف و إختفاء قائمة New من الويندوز

بحيث لا تستطيع إنشاء ملف جديد على الكمبيوتر مهما فعلت، كما أن قائمة New التي تظهر عند النقر بزر الفأرة الأيمن على سطح المكتب تختفي بشكل كلي ولا يمكن الوصول إليها.
شاهد أيضاكيفية عمل Reset للراوتر طريقة عمل ضبط مصنع للراوتر إعادة الراوتر لوضع المصنع
أسباب مشكلة عدم القدرة على إنشاء ملف على الويندوز
السبب لهذه المشكلة لا يمكن أن يكون واحدا، ولكنه راجع إلى ملفات الرجيستري registry files والتي قد يتم حذف بعضها أو التعديل عليها من طرف أحد البرامج التي يتم تثبيتها على النظام، وقد يكون حتى فيروس تمكن من لوصول إلى هذه الاعدادات وحذفها.
الأمر الذي يجعل مستخدم الويندوز في حيرة من أمره كيف يحل هذه المشكلة ؟ حيث أن إنشاء الملفات هو ضرورة ملحة نوعا ما للبعض خاصة لمن يعملون بالويندوز ولديهم بيانات كبيرة.
شاهد أيضاأفضل سبعة برامج تحميل من اليوتيوب مجانا
حل مشكلة عدم القدرة على إنشاء ملف جديد 
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة الويندوز لا يستطيع إنشاء ملف و إختفاء قائمة New من الويندوز، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




الكود الخاص بالتعديل على الرجيستري لمستعملي الويندوز 10.

{D969A300-E7FF-11d0-A93B-00A0C90F2719}


نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.