القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية توثيق قناة اليوتيوب الحصول على علامة التحقق من اليوتيوب الشروط والمميزات

كيفية توثيق قناة اليوتيب الحصول على علامة التحقق من اليوتيب الشروط والمميزات

بسم الله الرحمن الرحيم.
نعود اليوم من خلال تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، والتي من خلالها سوف نتوقف مع أحد المواضيع التي تخص منشئي المحتوى على اليوتيب، حيث لاحظنا في السنوات الآخيرة وجود مجموعة كبيرة جدا من منشئي المحتوى العرب على اليوتيب والذي حققوا نجاحا باهرا على اليوتيب، بالرغم من أن المحتوى العربي على اليوتيب لا يزال قليلا جدا إذا ماتمت مقارنته بمحتويات بلدان ودول أخرى.
توثيق قناة اليوتيوب الحصول على علامة التحقق من اليوتيوب
توثيق قناة اليوتيوب الحصول على علامة التحقق من اليوتيوب

واليوم سوف نخصص هذه التدوينة إلى كيفية توثيق قناة اليوتيب أو بعنى آخر كيفية الحصول على علامة التحقق من اليوتيب والتي يسعى الكثير من منشئي المحتوى المجتهدين على اليوتيب إلى الحصول عليها.
لهذا فإننا من خلال مدونة التعليم المجاني توصلنا بمجموعة من الأسئلة بخصوص علامة التحقق الخاصة باليوتيب أو عن توثيق قناة اليوتيب، وهذه الأسئلة من قبيل:
كيف أوثق قناتي على اليوتيب ؟
كيف أحصل على علامة التحقق من اليوتيب ؟
ماهي شروط توثيق قناة اليوتيب ؟
ماهي مميزات توثيق قناة اليوتيب ؟

شاهد أيضاتفعيل الوضع المظام Dark Mode في تطبيق اليوتيب هواتف الأندرويد
لدى سنحاول من خلال هذه التدوينة وكذلك من خلال الفيديو الموجود في الأسفل الإجابة عن كل هذه الأسئلة وإعطائكم معلوات إضافية في كل ما يخص توثيق قنوات اليوتيب.
شروط الحصول على علامة التحقق من اليوتيب
يبقى الشرط الأبرز والأهم هو أن تكون تحصلت على 100 ألف مشترك في قناتك.
أن لا تكون هناك قناة تم التحقق منها قبلك وهي تحمل نفس الإسم الخاص بك.
الأفضل أنك تكون متوفر على إسم مميز ولا يكون قد سبق إستعماله بكثرة حتى تضمن توثيق قناتك بسرعة.
مراسلة اليوتيب لطلب توثيق القناة.
 توثيق قناة اليوتيوب الحصول على علامة التحقق من اليوتيوب
 توثيق قناة اليوتيوب الحصول على علامة التحقق من اليوتيوب

مميزات توثيق قناة اليوتيب
في الحقيقة فإن اليوتيب لم يجعل هناك أي شئ مميز يخص علامة التحقق، بحيث أن قناتك على اليوتيب عند حصولها على هذه العلامة فلن تشكل أي فارق كبير عن القنوات الأخرى التي لم تتحصل على شارة التحقق من اليوتيب.
إلا أن هناك شئ مهم يجب التنبيه له، وهو أنه عندما تحصل على علامة التحقق الخاصة باليوتيب فإنه يمكنك أن تقوم بالإبلاغ عن أي قناة تنتحل إسم قناتك حتى يتم حذفها من اليوتيب، مع العلم لا ينصح بالإقدام على هذه الخطوة.
شاهد أيضاشرح برنامج 5KPlayer مميزات خرافية مع شرح كيفية التفعيل
كيف أوثق قناتي على اليوتيب ؟بعض التأكد من أنك تتوفر على الشروط المذكورة في الأعلى، كلما عليك فعله هو أن تقوم بمراسلة اليوتيب حتى تتم مراجعة قناتك، وبعدها إعطائك علامة التحقق الخاصة باليوتيب.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية توثيق قناة اليوتيب الحصول على علامة التحقق من اليوتيب الشروط والمميزات، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.



 نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.