القائمة الرئيسية

الصفحات

إضافة تسريع جوجل كروم تسريع التصفح بنقرة زر واحدة

إضافة تسريع جوجل كروم تسريع التصفح وتسريع الدخول إلى المواقع

بسم الله الرحمن الرحيم.
مما لاشك فيه أنه يمكن لك أن تجد مجموعة كبيرة من الطرق والشروحات والفيديوهات عبر شبكة الأنترنت لكيفية تسريع متصفح جوجل كروم، ولكن في أغلب هذه الشروحات لا تجدي نفعا، وقد تؤدي بمتصفح جوجل كروم إلى التوقف عن العمل نتيجة للتغير المستمر في إعدادات وخصائص المتصفح.
كما أننا نرى أن الكثيرين من مستخدمي الأنترنت يفضلون العمل بمتصفح جوجل كروم، حيث يبقى بالنسبة لهم هو أفضل خيار لتصفح الأنترنت بشكل يومي، ولكنه وكما قد يعلم الكثير من مستخدمي هذا المتصفح العملاق أنه أكثر متصفح إستهلاكا للذاكرة الخاصة بالجهاز، وفي بعض الأحيان يكون إستهلاكه للذاكرة أمرا خطيرا جدا.
وبالنسبة لمشكلة إستهلاك الذاكرة في المتصفح فإنها ليست موضوعنا لليوم لدى من أراد حل هذه المشكلة وفي جميع المتصفحات وبشكل نهائي ودائم فإننا نحيله إلى هذا الشرح التفصيلي بالفيديو.
شاهد أيضاالحل النهائي لمشكلة بطئ وتشنج المتصفحات
لدى اليوم ومن خلال مدونة التعليم المجاني نأتيكم بفكرة مميزة لإضافة أكثر من رائعة تساعدكم على تسريع متصفح جوجل كروم بسرعة كبيرة جد وبنقرة زر واحدة فقط.
وفكرة تسريع متصفح جوجل كروم تعتمد بالأساس في عملها على إضافة تسريع متصفح جوجل كروم المجانية والأمنة من المتجر الخاص بجوجل.
إضافة تسريع جوجل كروم تسريع التصفح بنقرة زر واحدة
إضافة تسريع جوجل كروم تسريع التصفح بنقرة زر واحدة

وإضافة تسريع جوجل كروم أثبتت فعاليتها ويمكن الإطلاع على هذا من خلال المراجعات الرائعة التي قدمها كل من قد سبق له أن إستعمل هذه الإضافة من ذي قبل.
كذلك سوف تتمكنون من تجريب إضافة تسريع جوجل كروم بأنفسكم حتى تتأكدوا من الفعالية الخاصة بهذه الإضافة ومامدى جودتها وقدرتها على تسريع متصفح جوجل كروم.
شاهد أيضاحل مشكلة عدم عمل الرام بكامل مساحتها على الكمبيوتر
كيفية عمل إضافة تسريع جوجل كروم
هذه الإضافة تعمل على دمج البيانات والداتا الخاصة بالمواقع التي تدخل إليها مع التخلص من كل البيانات الغير ضرورية حتى تتمكن من تسريع التصفح وإقلاع المواقع بسرعة كبيرة جدا.
إضافة إلى هذا فإن الإضافة تمكنكم من حضر الإعلانات الخاصة بالمواقع المختلفة، لد يمكنكم أن تعطلوا هذا الخيار إذا شئتم لأنه يكون مفعلا بشكل تلقائي.
تحميل وتثبيت وضبط إعدادات إضافة تسريع متصفح جوجل كروم
بالنسبة لتحميل الإضافة الخاصة بتسريع جوجل كروم يمكنك النقر على الرابط أسفله.
أنقر هنا web booster chrome extension
بعد الدخول إلى الصفحة أنقر على إضافة إلى كروم أو Add To Chrome.
مباشرة تنتظر قليلا ويتم تركيب الإضافة على المتصفح والإضافة كما سبق وأن أشرنا إليه فإنها تعمل بشكل تلقائي من دون الحاجة إلى أي تدخل من المستخدم.
شاهد أيضاسبعة برامج كمبيوتر خرافية ومميزة سلسلة أفضل برامج الكمبيوتر السلسلة 15
لقد كان هذا هو كل شئ لشرحنا لإضافة تسريع متصفح جوجل كروم، حيث كان الشرح نتيجة لمجموعة من طلبات الزوار الذين يعانون من هذه المشكلة بشكل مستمر.
نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إستحسانكم وساهم في حل أي مشكلة تقنية كنتم تواجهونها، وإلى لقاء قادم إن شاء الله مع تدوينات وفيديوهات تقنية جديدة على مدونة التعليم المجاني.