القائمة الرئيسية

الصفحات

إضافة Sports Matrix  على كودي Kodi 2019
بسم الله الرحمن الرحيم.
اليوم نعود إلى تلبية طلبات شريحة كبيرة من متتبعي مدونة التعليم المجاني، حيث سوف نعود إلى شرح برنامج كودي، ونتعرف على أهم وأفضل إضافات كودي 2018.
ومن بين أهم الإضافات الأكثر طلبا، نجد إضافات القنوات الرياضية في كودي، لدى سوف نكون اليوم مع أفضل إضافة لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة والمفتوحة من مختلف دول العالم، والتي تقوم ببث كل المسابقات العالمية، كذلك تعتبر هذه أفضل إضافة لمشاهدة كأس العالم على برنامج كودي Kodi.
إضافة Sports Matrix  على كودي Kodi 2019
إضافة Sports Matrix  على كودي Kodi 2019
حيث نقف مع إضافة Sports Matrix المميزة والسريعة والتي تبث القنوات الرياضية الناقلة لكأس العالم 2018 مجانا، وبجودة جد عالية مع تباث الروابط وإنعدام تقطع القنوات في حالة ما إذا كنت تملك أنترنت جيدة.
كما أن إضافة Sports Matrix تبث القنوات الرياضية على مجموعة من الروابط المختلفة والمتنوعة والتي تختلف فيها القنوات فيمكنكم إختيار القناة المناسبة لكم، بالرغم من أن كل القنوات تبث بجودة عالية.
في حالة إذا لم تكن قمت بتحميل وتثبيت برنامج كودي يمكنك أن تقوم بمتابعة هذا الشرح من خلال هذا الرابط.
شاهد أيضاتحميل وشرح Kodi v17 6 Krypton مع تركيب إضافة MAVERICH IPTV
من المميزات الرائعة داخل إضافة sport 365 أنها تمكنكم من مشاهدة مختلف القنوات الرياضية والدوريات العامية المختلفة بالمجان وبجودة عالية مع تحديث الروابط على مدار الساعة.
إضافة Sports Matrix  على كودي Kodi 2019
إضافة Sports Matrix  على كودي Kodi 2019
ولن تكون إضافة Sports Matrix هي الأخيرة بإذن الله بل سوف نقوم بإتباعها بمجموعة كبيرة من الإضافات المتنوعة والمختلفة والتي سوف تمكنكم من مشاهدة كأس العالم 2018 ومختلف المسابقات الرياضية الأخرى.
وإضافة Sports Matrix لا تحتاج إلى سرعة أنترنت كبيرة جدا فإذا كنت تمل 2 أو 4 MB فستشاهد جميع القنوات الرياضية بجودة عالية وبدون تقطعات.
كما أن برنامج كودي يمكنكم أن تستعملوه على جميع الأجهزة والأنظمة فهو يدعم الويندوز والأندرويد والآيفون وبعض الأجهزة الذكية، وأجهزة التلفاز الذكية.....
شاهد أيضاكيفية تحويل التلفاز إلى جهاز أندرويد مع أفضل Android box وجهاز h96 pro plus amlogic s912
إضافة sport 365 أمنة وسهلة وخالية من أي تعقيدات زائدة أو مشاكل.
والأن نترككم مع الشرح المفصل و إضافة Sports Matrix لمشاهدة كأس العالم 2018 على كودي Kodi، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط السورس أسفل هذا الموضوع.



رابط السورس المستعمل في الشرح:
http://repo.mrblamo.xyz

نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.