القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة على الكمبيوتر بدون برامج من جوجل بلاي Apk

تحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة على الكمبيوتر بدون برامج

بسم الله الرحمن الرحيم.
تعد تطبيقات الأندرويد من بين أكبر التطبيقات إقبالا حيث أنها فاقت ملايين التحميلات، وأصبح نظام الأندرويد يتربع على عرش أكثر الأنظمة إستخداما عبر ربوع العالم.
لدى فإن عددا كبيرا من المستخدمين قد يجد مجموعة من المشاكل في تحميل تطبيقات الأندرويد إلى الهاتف مباشرة فيظطر إلى تحميلها عن طريق أجهزة أخرى، وهنا نتحدث عن تحميل تطبيقات الأندرويد عبر الكمبيوتر، وكما تعلمون فإن متجر جوجول بلاي لا يدعم تحميل التطبيقات إلا للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
شاهد أيضاتحميل وشرح icecream slideshow maker أخطر برنامج مونتاج للصور والصوت بجودة عالية
ولكن لماذا سوف أحتاج إلى تحميل تطبيقات الأندرويد من على الكمبيوتر ؟
كما تعلمون فإنه من الأفضل أن نقوم بتحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة من على جهاز الأندرويد، ولكن في بعض الأحيان قد يكون التطبيق كبيرا جدا والأنترنت على الهاتف مثلا لا تسعفنا لتحميله ف أسرع وقت ممكن فنحتاج إلى تحميله من على جهاز آخر ثم نقله بعد ذلك إلى الهاتف.
أو أنك تريد أن تحمل التطبيق لتعيد رفعه مرة أخرى على أحد المواقع الخارجية حتى يتمكن غيرك من تحميله من دون أي تعقيدات أو مشاكل.
أوأنك تجد مشكلة عند تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي مثل أن لا يكتمل تحميل التطبيق على الهاتف، أو بعد إنتهاء تحميل التطبيق لا يتم تثبيته على الجهاز.
تحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة على الكمبيوتر بدون برامج من جوجل بلاي Apk
تحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة على الكمبيوتر بدون برامج من جوجل بلاي Apk

وغير ذلك من مشاكل التحميل من متجر جوجل بلاي والتي لا تنتهي، حيث أن عدد كبيرا من المستخدمين يقومون بإستخدام متاجر بديلة لمتجر جوجول بلاي.
شاهد أيضاأفضل 7 متاجر تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا بديل متجر غوغل بلاي
لكل هذه الأسباب وغيرها مما يطول شرحه فإن تحميل تطبيقات الأندرويد إلى الكمبيوتر مباشرة من جوجل بلاي أمر سيكون مفيدا لكثير من مستخدمي نظام الأندرويد.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة على الكمبيوتر بدون برامج من جوجل بلاي، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط الموقع أسفل هذا الموضوع.


إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.