القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأسع وأخف متصفح Avast Secure Browser بمميزات مدهشة

أفضل وأسع وأخف متصفح Avast Secure Browser بمميزات مدهشة

بسم الله الرحمن الرحيم.
كما يعلم مستخدموا الأنترنت فإن متصفح avast safezone الذي كان مدمجا مع متصفح avast  قامت الشركة المطورة أفاست بالتخلص منه، وهو الأمر الذي لم يعجب الكثير من المستخدمين الذي كانوا يفضلون العمل بهذا المتصفح الأمن جدا والسريع، والذي يمكن إعتباره أكثر المتصفحات أمانا وأقلها عرضة لمخاطر الأنترنت وسرقة المعلومات الشخصية.
ولكن شركة أفاست قامت بطرح متصفح جديد يشبه إلى حد كبير متصفح avast safezone بحيث قامت بفصله بشكل كلي عن برنانمج الحماية أفاست فأصبح متصفحا مستقلا بذاته وبإمكان المستخدمين تحميله والعمل به بدون تعقيدات.
وجاء هذا البرنامج تحث إسم متصفح Avast Secure Browser والذي يجمع بين مميزات كثيرة تجعل منه أحد أفضل المتصفحات التي يمكنكم تحميلها والعمل بها على أجهزتكم.
أفضل وأسع وأخف متصفح Avast Secure Browser بمميزات مدهشة
أفضل وأسع وأخف متصفح Avast Secure Browser بمميزات مدهشة

لدى وبعد تحميل وتجربة متصفح Avast Secure Browser أتبث مما لا يدع مجال للشك قوته وكفائته وقدرته على تصفح الأنترنت والمواقع بسرعة كبيرة جدا، مع توفير حماية للمستخدم من الإختراق والتجسس على معلوماته، أو حتى تعقبه والإتجار بمعلومته الشخصية.
شاهد أيضاكيفية معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها جهازك من خلال طريقتين سهلتين دون برامج
كذلك ستلاحظون مجموعة مهمة من الخصائص الرائعة والمميزة التي جاء بها متصفح Avast Secure Browser من قبيل حجب الإعلانات المزعجة بشكل تلقائي، وكذلك تحميل فيديوهات اليوتيب بمختلف الجودات بدون برامج أو تطبيقات إضافية قد لا يكون المستخدم بحاجة لها في أغلب الأحيان.
والأن سوف نترككم مع بعض أفضل المميزات والخصائص التي جاء بها متصفح Avast Secure Browser.
أفضل وأسع وأخف متصفح Avast Secure Browser بمميزات مدهشة
أفضل وأسع وأخف متصفح Avast Secure Browser بمميزات مدهشة

خصائص ومميزات متصفح Avast Secure Browser

متصفح سريع وخفيف بحيث لن تجد هناك أي تشنجات أو تهنيج أثناء تصفح الأنترنت، وذلك لأنه تم بنائه على النسخة الأخيرة من المتصفح كروميوم والمعروف بقوته وسرعته، كما أن إقلاع الصفحات وإنبثاقها يتم بشكل سريع جدا من دون الحاجة إلى تغيير أو تعديل أي إعدادات.
خاصية Bank Mode والتي تمكنك من حماية تعاملتك المالية على الأنترنت من الإختراق أو التجسس أو سرقة حساباتك البنكية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى الشراء من الأنترنت بطريقة أمنة جدا.
خاصية anti tracking لمنع تعقبك من طرف المواقع التي تقوم بزيارتها، وكذلك أخد معلوماتك الشخصية وبيعها للمواقع التجارية الكبرى للقيام بحملات إعلانية على أساسها.
خاصية anti phishing لمنع التصيد عبر الأنترنت، أو الحماية من الصفحات المزورة التي تهدف إلى سرقة معلومات حسابتك على مختلف المواقع.
خاصية adblock لحجب ومنع الإعلانات المدمجة مع المتصفح، والتي لست في حاجة إلى أن تقوم بتحميلها من مواقع خارجية، أو أي إضافات أخرى غير موثوقة.
خاصية privacy cleaner لمسح كل مخلفات المتصفح وجميع الأشياء التي قد تبقى عالقة في ذاكرة المتصفح وتعطله وتجعل عمله أبطئ مع مرور الوقت.
خاصية extension guard والتي تعمل على فحص الإضافات التي قد يتم تثبيتها على المتصفح والتأكد من أنها أمنة وسليمة وخالية من أي برمجيات ضارة وخبيثة.
خاصية flash blocker لمنع الفيديوهات والصور الفلاشية التي قد تعطل وتبطئ إقلاع صفحات الأنترنت والمحتوى، بحيث أنه بعد تجربتها أتبثت كفائتها في تسريع التصفح بشكل ملحوظ.
أفضل وأسع وأخف متصفح Avast Secure Browser بمميزات مدهشة
أفضل وأسع وأخف متصفح Avast Secure Browser بمميزات مدهشة

شاهد أيضا
أفضل 10 برامج مجانية للتحميل من اليوتيب والتحميل من الأنترنت
هناك خصائص كثيرة أخرى وإضافية مثل التحميل من اليوتيب بدون برامج، وكذلك التصفح في الوضع المخصص، وتشفير البيانات أثناء الاتصال بالمواقع، إلى غيرها من ا؟لأشياء الكثيرة التي لا يمكن أن ندرجها كاملة في هذه المقالة، ولكنها مشروحة بالصورة والصوت من خلال الفيديو الموجود أسفله.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت والعمل بأفضل وأسع وأخف متصفح Avast Secure Browser بمميزات مدهشة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.





نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.