القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل محرر صور للأندرويد والآيفون LightX بمؤثرات خرافية

أفضل محرر صور للأندرويد LightX بمؤثرات خرافية 

بسم الله الرحمن الرحيم
من بين أهم التطبيقات التي يحتاجها مستعملوا هواتف الاندرويد نجد تطبيقات تعديل الصور وتقطيعها وتحريرها وإعادة إخراجها في أشكال جديدة ومتنوعة....
ولقد سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني التطرق لتطبيقات متعددة من هذا النوع سواء لهواتف الأندرويد أو الآيفوم كذلك لأجهزة الكمبيوتر...
وكما تعلمون فإن متجر جوجل بلاي طافح بمثل هذه التطبيقات، فلماذا إختارنا لكم اليوم تطبيق LightX ؟ وماهو الشئ الذي يجعله أفضل من مجموعة كبيرة من التطبيقات ؟
إن الأمر الأبرز الذي جعلنا نشرح تطبيق LightX هو الأشياء المميزة والرائعة الموجودة في داخله، والتي تنم عن إبداع كبير من قبل المطورين لهذا التطبيق المدهش.
شاهد أيضاشرح مفصل لتطبيق Kinemaster لتصميم فيديوات إحترافية للأندرويد
مميزات تطبيق LightX يمكنك تطبيق LightX من تعديل الصور والتلاعب بها وتغير الخلفيات الخاصة بها، وأخد صور سيلفي من خلال التطبيق نفسه، ومن بعد ذلك إدخالها للأستوديو للتعديل عليها، أو أخد صور السلفي مباشرة من خلال الفلاتر الموجودة مع التطبيق من دون الحاجة إلى التعديل على الصور فيما بعد.
تكبير وتصغير حجم الوجه والأذن والعينين والأنف، تغيير لون الشعر عمل مجموعة من المؤثرات الرائعة السهل إضافتها إلى كل الصور الخاصة بمستخدمي تطبيق LightX.
إمكانية إنشاء صور كرتونية بطريقة سهلة وبسيطة مع مجموعة من الاعدادات السلسة والسهلة التي يمكنك التعديل عليها كيفما تشاء من داخل تطبيق LightX.
أفضل محرر صور للأندرويد والآيفون LightX بمؤثرات خرافية
أفضل محرر صور للأندرويد والآيفون LightX بمؤثرات خرافية

مجموعة مهمة من الفلاتر للتعديل على الصور والتي يمكنك إضافتها بضغطة زر واحدة، ومن بين هذه الفلاتر نجد Vintage و Retro و B&W و Grunge و Drama و Analog....
شاهد أيضا: أفضل خمسة تطبيقات لتعديل الصور لهواتف الأندرويد أفضل تطبيقات الأندرويد
تطبيق مميز لدمج الصور، فبعد الأن لن تضيع الوقت للبحث عن تطبيق لدمج الصور فتطبيق اليوم يقوم بهذه العملية بشكل مميز من دون أي تعقيدات أو زيادات.
تطبيق الكتابة على الصور بكل سهولة وبجموعة من الخطوط المختلفة، كما يمكنك أن تضيف مجموعة من الملصقات المضحكة والمختلفة بحسب ذوقك.
مجموعة مختلفة من الأدوات لتحرير الصور وتعديلها والتلاعب بها والكتابة وتغير الألوان وإضافة الفلاتر الجاهزة والمختلفة، مع مجموعة من الاعدادات للتحكم بشكل أكبر في الصور الخاصة بك.
كانت هذه فقط نبذة بسيطة عن تطبيق LightX، إلا أن هناك أشياء أخرى كثيرة موجودة داخل التطبيق يمكنكم إستعمالها وإكتشافها بكل سهولة، كون أن التطبيق جد سهل ولا يحتاج أي شرح.
تحميل تطبيق LightX
أنقر هنا تحميل LightX للاندرويد
أنقر هنا تحميل LightX للايفون
شاهد أيضاHappy Chick ماركت لجميع أنواع الألعاب المجانية والمدفوعة للأندرويد والآيفون
إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.