القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تطلق تطبيق Samsung Max لحفظ بيانات الهاتف وحماية خصوصيته مجانا

سامسونج تطلق تطبيق Samsung Max لحفظ بيانات الهاتف وحماية خصوصيته مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم.
كما نعلم فإن تطبيقات حفظ بيانات الهاتف من بين أهم التطبيقات التي يحتاجها مستخدمي هواتف الأندرويد، حيث نجد أن كثيرا من تطبيقات الأندرويد التي تم تطويرها على أساس الحفاظ على بيانات الهاتف 2G .3G .4G، ولكنها للأسف قد لا تكون ذات فاعلية كبيرة بالمقارنة مع التطبيق الجديد سامسونج ماكس Samsung Max.
حيث أطلقت قبل أيام قليلة شركة سامسونج تطبيق سامسونج ماكس Samsung Max الذي يمكن المستخدمين من توفير بيانات الأنترنت بشكل كبير، وذلك لترشيد إستهلاك الأنترنت على الهواتف أو أجهزة الأندرويد.
وتطبيق سامسونج ماكس Samsung Max لا يمكنك فقط من الحفاظ على باقة الأنترنت، بل يمكنك أيضا من حماية خصوصيتك على الأنترنت، حيث يحميك من المواقع التي تجمع المعلومات عن هاتفك وتحفظ سجلات التصفح الخاصة بك على خوادمها لكي تعيد بيعها لمؤسسات أخرى.
كما أن تطبيق سامسونج ماكس Samsung Max يمكنك من إدارة التطبيقات الخاصة بهاتفك والتحكم بها بشكل أفضل وأكثر سهولة وأمانا من ذي قبل.
شاهد أيضاأفضل 10 لغات برمجة والتي تدر على أصحابها مداخيل عالية مع مواقع لتعلمها
لدى فإننا في الأيام القليلة الماضية لا حظنا إقبالا كبيرا على تحميل تطبيق سامسونج ماكس Samsung Max الذي يمكن أن نعتبره أحد أفضل التطبيقات الجديدة التي تستحق التحميل على هواتف الأندرويد.
يتيح لك تطبيق سامسونج ماكس Samsung Max مراقبة تدفق بيانات الأنترنت على هاتفك بشكل دقيق، مع معرفة التطبيقات التي تستهلك الأنترنت بشكل مبالغ فيه، حيث يمكنك لك من خلال الإعدادات أن تحجب الأنترنت على هذه التطبيقات، أو حتى منعها من الاتصال بالأنترنت.
سامسونج تطلق تطبيق Samsung Max لحفظ بيانات الهاتف وحماية خصوصيته مجانا
سامسونج تطلق تطبيق Samsung Max لحفظ بيانات الهاتف وحماية خصوصيته مجانا

بالإضافة إلى هذا فإن التطبيق يتيح لك مجموعة من الشعارات أو التنبيهات المهمة الخاصة بالهاتف تعرض عليك أي جديد متعلق بالخصوصية أو بإستهلاك الأنترنت على الهاتف.
هناك أشياء أخرى يضمنها لك تطبيق سامسونج ماكس Samsung Max من قبيل البوستر الخاص بتسريع الاتصال بشبكات الواي فاي وجعله أفضل من ذي قبل، تشفير بياناتك وإتصالك بالأنترنت، وكذلك أيضا تجنب الاعلانات الكثيرة التي تستهدف هاتفك عند الاتصال بالأنترنت .
شاهد أيضا7خطوات أساسية تساعدك في منع إختراق الراوتر أو الواي فاي بدون برامج
طريقة عمل تطبيق سامسونج ماكس Samsung Max تعتمد على ضغط بيانات الأنترنت، وكذلك تعطيل مجموعة من الخدمات والخصائص الغير مهمة والغير مؤثرة والتي بتعطيلها سوف تتدخر يانات الأنترنت بشكل أكبر.
يمكن أن نعتبر أن تطبيق سامسونج ماكس Samsung Max الأفضل لحد الساعة في مجاله في حفظ البيانات الخاصة بالأنترنت لدى ننصح بتحميله وتجربته لكل هواتف الأندرويد.
تحميل تطبيق سامسونج ماكس Samsung Max
أنقر هنا تحميل سامسونج ماكس Samsung Max

شاهد أيضاتطبيق إقفال شاشة الهاتف والتطبيقات عن طريق الوجه لجميع هواتف الأندرويد
نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.