القائمة الرئيسية

الصفحات

الفوتوشوب يدعم الذكاء الصناعي وأصبح بالإمكان القيام بأصعب المهام بنقرة زر واحدة

الفوتوشوب يدعم الذكاء الصناعي وأصبح بالإمكان القيام بأصعب المهام بنقرة زر واحدة

بسم الله الرحمن الرحيم.
مما لا شك فيه أن برنامج الفوتوشوب يعتبر البرنامج الأفضل والأقوى والأكثر شهرة لتعديل الصور والتلاعب بها، وصناعة الصور الاحترافية...  إلى آخره من الأشياء الرائعة التي يوفرها لنا برنامج الفوتوشوب.
كما أن أدوات الفوتوشوب كثيرة ومتنوعة، حيث يعتبر إتقانها وتعلمها أمر بسيطا يمكن المستخدم من إحتراف برنامج الفوتوشوب بشكل كبير، ومن ثم إمكانية صناعة أعمال متقنة واحترافية، تجعل من المبتدأ محترفا لبرنامج الفوتوشوب.
ويعرف أغلب مستعملي الفوتوشوب أن شركة أدوبي وهي الشركة المطورة للبرنامج وغيره من البرامج الأخرى، تنزل دائما تحديثات جديدة فيها أدوات وخصائص جديدة وفلاتر.... الأمر الذي جعل من برنامج الفوتوشوب أحد أكثر البرامج جاذبية كون أنه متطور بشكل كبير.
شاهد أيضادورات تعلمية مجانية وكورسات متنوعة في عدة مجالات في موقع واحد
ومن بين أهم هذه التطورات والتحديثات التي عرفها برنامج الفوتوشوب دعمه لخاصية الذكاء الصناعي، وهو الأمر الذي طال إنتظاره من طرف مستخدمي البرنامج عبر ربوع العالم.
الفوتوشوب يدعم الذكاء الصناعي وأصبح بالإمكان القيام بأصعب المهام بنقرة زر واحدة
الفوتوشوب يدعم الذكاء الصناعي وأصبح بالإمكان القيام بأصعب المهام بنقرة زر واحدة

شرح خاصية الذكاء الصناعي في الفوتوشوب

كما يعلم المبتدؤون وحتى المحترفون لبرنامج الفوتوشوب فإن من أعقد الأشياء داخل برنامج الفوتوشوب هو select subject tool photoshop أو تخصيص الأشياء واختيارها وفصلها عن محيطها، والتي تأخذ من المستخدمين وقتا طويلا وتتطلب دقة ومرونة وبعض الدربة حتى تتقنها مع مرور الوقت.
ولكن الأن مع تقنية الذكاء الصناعي في الفوتوشوب يمكنكم القيام بما يسمى select subject tool photoshop بنقرة زر واحدة، وهذا بفضل التقنية الجديدة التي دمجها في النسخ الجديدة، والتي تم إضافتها كتحديث لباقي النسخ فوتوشوب CC.
وقد تم إطلاق على هذه الخاصية الجديدة من الفوتوشب sensei in ، وبالتالي فإن مستخدم الفوتوشوب بدلا من تضييع ساعات طويلة في التقطيع والتقليم والجر والحذف والتضليل، يمكنه النقر نقرة واحدة وستتم كل هذه العملية بسهولة.
شاهد أيضابرنامج إحترافي للتعديل على الصور ثمنه 300 دولار مجانا زائد شرح شامل DxO Optics Pro
وبعد نزول هذا التحديث الجديد سيصبح العمل ببرنامج الفوتوشوب أكثر سهولة، فبدلا من متابعة دورة تعليمية في الفوتوشوب يمكنك أن تنزل التحديث الجديد من شركة أدوبي وتشرع في العمل به بكل سهولة.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لخاصية sensei in والتي من خلالها أصبح فوتوشوب يدعم الذكاء الصناعي وأصبح بالإمكان القيام بأصعب المهام بنقرة زر واحدة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.



شاهد أيضاكيفية تحميل وتنصيب PhotoShop آخر إصدار برابط مباشر من موقعه الرسمي مع كل منتجات أدوبي

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.