القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة جوجل تختبر نظام تشغيل فوشيا Fuchsia Os الجديد

شركة جوجل تختبر نظام تشغيل فوشيا Fuchsia الجديد 

بسم الله الرحمن الرحيم.
مما لاشك فيه أن عملاق الشبكة العنكبوتية جوجل يأتي دائما بتحديثات جديدة ومهمة، ومن بين الأشياء التي تأكد مؤخرا بشكل رسمي ونهائي هو وجود نظام تشغيل إسمه فوشيا Fuchsia.
وكانت شركة جوجل أعلنت في وقت لاحق من سنة 2016 على أنها تنوي تطوير نظام تشغيل جديد مزيج بين كروم OS ونظام الأندرويد، بحيث سوف يكون هذا النظام خاص بأجهزة الجيل الثالث فقط، وهذا على غرار ما قمت به شركة أبل، ولكن الشركة لم تنزل أي خبر عن ذلك الموضوع منذ مدة جد طويلة.
شركة جوجل تختبر نظام تشغيل فوشيا Fuchsia الجديد
شركة جوجل تختبر نظام تشغيل فوشيا Fuchsia الجديد

وفي الأيام الأخيرة وعبر موقع chrome unboxed تم الاعلان على أن شركة جوجل فعلا بدأت في إختبار نظام التشغيل فوشيا Fuchsia.
شاهد أيضاأفضل 20 موقع عربي وأجنبي لعمل ايميل وهمي بريد وهمي أو ايميل مؤقت
وعل حسب التقارير الأخيرة فإن تطوير نظام التشغيل فوشيا Fuchsia إستغرق من جوجول أكثر من سنة، وهذا لا يقتصر فقط على الشفرة المصدرية لنظام فوشيا Fuchsia ولكن حتى لواجهة المستخدم الخاصة بهذا النظام وفحص أدائه وعيوبه، بالإضافة إلى المميزات التي سيأتي بها هذا النظام.
ومن المتوقع أن نظام فوشيا Fuchsia سوف يغير نظرة المستخدمين لأنظمة التشغيل حيث سيأتي بخصائص ومميزات لم نعهدها في أنظمة التشغيل التقليدية.
شركة جوجل تختبر نظام تشغيل فوشيا Fuchsia الجديد
شركة جوجل تختبر نظام تشغيل فوشيا Fuchsia الجديد

كما أن شركة جوجل عملت على تطوير هذا النظام وبنائه على تقنيات وتطبيقات جديدة كليا، الأمر الذي سيجعل منه تجربة جديدة وعامرة بالمفاجاءات.
يعتبر نظام فوشيا Fuchsia موجها في الأول للأجهزة التي يتم إرتداؤها مثل الساعات الذكية ونظارات الواقع الإفتراضي، وكذلك لأجهزة بكسل بوكس.
شاهد أيضاشركة أبل تؤكد أنها تعتمد إرسال تحديثات لإبطاء هواتف الآيفون وتعتذر لمستخدميها
هذه أغلب المعلومات المتوفرة حول نظام فوشيا Fuchsia التي بدأت جوجول في تجربته في الأيام السابقة حسب مصادر ومعلومات تقنية موثوقة، يبقى فقط أن ننتظر الإعلان الرسمي عن فوشيا Fuchsia من شركة غوغل، وكذلك الأجهزة التي ستحصل على نظام فوشيا Fuchsia بشكل أولي.
 نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.