القائمة الرئيسية

الصفحات

حظر المكالمات والأرقام والرسائل على هاتف الاندرويد بدون روت مع Call Blocker

حظر المكالمات والأرقام والرسائل على هاتف الاندرويد بدون روت مع Call Blocker

بسم الله الرحمن الرحيم.
مما لاشك فيه أنك قد تكون عانيت في يوم من الأيام من أحد الأشخاص المزعجين الذي يتصل بك باستمرار أوبأحد أفراد عائلتك أو اصقائك، أو أنك تتوصل برسائل من أرقام غريبة لا تعرفها، الامر الذي جعل الكثير من الاشخاص يبحثون عن تطبيقات لحضر المكالمات الهاتفية ورسائل Sms أو حض الارقام الغير معروفة من الاتصال بك، أو حتى حضر المكالمات للارقام التي تتصل بك ولكنها ليست داخل قائمة الأرقام الهاتفية الخاصة بك.
أولا من المفترض أن أغلب الهواتف حتى التي لا تعمل بالاندرويد فيها خيار لحضر أرقام معينة من الاتصال بك ولكن هذه العملية تبقى محدودة بحضر الرقم الهاتف من دون أي اعدادات اضافية مخصصة تسمح لك بأن تتحكم في المكالمات والرسائل الواردة على هاتفك الاندرويد.
 ونرى كذلك انها لا توفر لك مجموعة من الاشياء الرائعة والاضافية التي يوفرها لك تنطبيق Call Blocker المجاني بشكل كامل والذي يمكنك من حضر المكالمات والرسائل، وحضر الارقام الغير معروفة من الاتصال بك.
شاهد أيضاأفضل تطبيقات عمل رقم أمريكي أو رقم وهمي لتفعيل أي حساب
هناك مجموعة كبير من تطبيقات حضر المكالمات والرسائل، وحضر الارقام الغير معروفة من الاتصال بك، ولكنها في الغالب اما أنها غير مجانية، أو تحتاج منك صلاحيات الروت.
حظر المكالمات والأرقام والرسائل على هاتف الاندرويد بدون روت مع Call Blocker
حظر المكالمات والأرقام والرسائل على هاتف الاندرويد بدون روت مع Call Blocker

ولكننا اليوم ومن خلال مدونة التعليم المجاني، سوف نأتيكم بتطبيق Call Blocker المجاني بشكل كامل، والذي لا يحتاج منك للعمل به الوصول الى صلاحيات الروت.
والأن سوف نأخد فكرة عن المميزات التي يأتي بها تطبيق Call Blocker، والتي تجعل منه تطبيق يستحق التحميل على هاتف الاندرويد.
مميبزات تطبيق Call Blocker
التطبيق لا يستهلك الشئ الكثير من الذاكرة والمعالج.
تطبيق مجاني بشكل كامل ولا يحتاج الى صلاحيات الروت.
حضر ال Private Numbers وحضر Unknown وحضر اي رقم هاتفي كيفما كان.
يمكنك برنامج Call Blocker من عمل لائحة للارقام الهاتفية المحظورة يمكنك اضافة وحذف اير قم في اي وقت تريده.
يقوم التطبيق بعمل سجل محفوظ للمكالمات والرسائل التي تم حظرها، ويمكنك العودة لها فيما بعد إذا أردت.
حضر المكالمات من دون أن يظهر أي شئ أثناء استقبال المكالمة المحظورة.
حضر المكالمات والرسائل الاحتيالية بشكل تلقائي.
شاهد أيضاترجمة رسائل الوتساب من داخل التطبيق مع تطبيق الترجمة الفورية
تحميل وشرح Call Blocker
أنقر هنا لتحميل تطبيق Call Blocker
كيفية عمل تطبيق Call Blocker جد سهلة حيث يأتي بإعدادات سهلة وجد بسيطة، مع واجهة مستخدم مستقرة وخالية من التعقيدات، كل ما عليك فعله تأتي إلى خيار add numbers وتضيف الارقام التي تريد حضرها، كما ستجد خيار لحضر الارقام الغير معروفة، كذلك حضر المكالمات التي تكون في الانتظار، واعدادات اخرى جد بسيطة يمكن أن تفعلها أو تقوم بتعطيلها بحسب رغبتك الشخصية.

شاهد أيضاتطبيق Videoder لتحميل الفيديوهات مجانا للاندرويد من كل المواقع بدون روت
نتمنى أن هذه التدوينة قد أفادتكم وإلى لقاءات قادمة ومتجددة على مدونتكم مدونة التعليم المجاني، ومع جديد برامج الكمبيوتر وتطبيقات الأندرويد وجديد الهواتف الذكية وحلول مشاكل البرامج وأنظمة التشغيل.