القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التأكد من دعم الهواتف لشبكات الاتصال في بلدك، قبل شرائها من الإنترنت

طريقة التحقق من دعم الهواتف لشبكات الاتصال في بلدك، قبل شرائها عبر الإنترنت

بسم الله الرحمن الرحيم.
أصبح الشراء من الانترنت أمرا منشرا بشكل كبير عبر العالم، حيث أصبحت الدول العربية لها نصيب كبيرا من هذا الأمر، حيث نشطت التجارة الالكترونية بشكل كبير جدا...
حيث إنتشرت مواقع جد كثيرة للشراء عبر الانترنت، وأصبح يصعب تتبع وإحصاء عدد المتاجر الموجودة على الانترنت للبيع والشراء وارسال واستقبال السلع.
ومن بين أكثر الأجهزة التي يتم الاقبال على شرائها من الانترنت نجد الهواتف الذكية بدرجة أولى والتي تحقق نسبة مبيعات جد كبيرة عبر جميع منصات البيع الالكترونية.
شاهد أيضاكيفية معرفة وقياس سرعة الانترنت للهاتف والكمبيوتر مع أفضل 5 مواقع
لدى فإنه قبل شراء أي هاتف من الأنترنت ففي الغالب فإننا نوجه مجموعة من النصائح للمستخدمين، وأهم هذه النصائح هو كيف تعرف هل الهاتف يدعم شبكة الاتصال في بلدك قبل شرائه من الأنترنت ؟
أو إذا شئنا أن نطرح السؤال بصيغة أخرى نقول ماهي طريقة التحقق من دعم الهواتف لشبكات الاتصال في بلدك، قبل شرائها عبر الإنترنت ؟
كيفية التأكد من دعم الهواتف لشبكات الاتصال في بلدك، قبل شرائها من الإنترنت
كيفية التأكد من دعم الهواتف لشبكات الاتصال في بلدك، قبل شرائها من الإنترنت

وهو الأمر الذي طرح مجموعة من الإشكالات لدى المستخدمين أو الذين يقومون بشراء هواتف من الانترنت، حيث أن البعض عند شراء هاتف من الانترنت ويأتي وبعد طول انتظار ليدخل شريحة الاتصال للهاتف يجد أنه ليس هناك شبكة، فيجرب شريحة اتصال لشركة أخرى وتستمر نفس المشكلة، أي أن الهاتف لا يدعم شبكات التصال في بلدك.
وقد تجد مثلا أن الهاتف قد يدعم إحدى شركات الاتصال في بلدك ولكنه لا يدعم مثلا اتصالات الجيل الثالث أو الرابع 3G.4G .LTE...
شاهد أيضامعرفة اسم المتصل معرفة رقم المتصل أفضل وأسهل الطرق
هذه هم المشاكل التي قد تواجه من يرغب في شراء هاتف من الانترنت، لدى فإنه يأتي عدد كبير من الأسئلة عن كيفية التاكد من أن الهاتف يدعم شبكات وشركات الاتصال في بلدي قبل شرائه من الانترنت ؟
وهذا الأمر الذي سنجيب عنه بنوع من التفصيل، بحيث كيف تعرف هل الهاتف متوافق مع شبكات الاتصال في بلدك قبل شرائه من الانترنت، لأن أغلب مواقع الشراء من الانترنت تخلي مسؤوليتها من هذه النقطة، وتحمل المشترين مسؤولية التأكد من أن الهاتف مدعوم من طرف الشبكة أم لا.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية التأكد من دعم الهواتف لشبكات الاتصال في بلدك، قبل شرائها من الإنترنت، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط الموقع أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا للدخول لموقع will my phone work

شاهد أيضا : تحويل الصوت إلى كتابة اللغة العربية ولغات أخرى بالمجان مع أفضل تطبيق
نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.