القائمة الرئيسية

الصفحات

فايسبوك facebook تجرب خاصية التعليقات السرية

فايسبوك facebook تجرب خاصية التعليقات السرية 

بسم الله الرحمن الرحيم.
مما لا شك فيه أن الشركة العملاقة فيس بوك تفاجئ مستخديمها من الحين إلى الآخر بميزات جديدة ومتنوعة، الأمر الذي جعل من فايسبوك الموقع الإجتماعي الأول هو التحديثات والتحسينات الضخمة التي يقدمها الموقع، والتي تجعل كل مستعملي الفايسبوك لا يملون من إستعمال الموقع، ويحسون بأنه في تطور مستمر وبشكل دائم.
فايسبوك facebook تجرب خاصية التعليقات السرية
فايسبوك facebook تجرب خاصية التعليقات السرية

شرح ميزة التعليقات السرية في الفيس بوك

خاصية التعليقات السرية في الفايسبوك بسيطة وجد سهلة وخالية من أي تعقيدات، حيث تعتمد أنك عندما تريد أن تكتب تعليق في الفايسبوك سوف تجد أيقونة صغيرة على شكل قفل وبعد النقر عليها، سوف تتمكن من تحديد من يمكنه رؤية التعليق الخاص بك، هل هذا التعليق سوف يشاهده عامة الناس، أم أن التعليق سيشاهده أصقاؤك فقط دون غيرهم من الناس أم أنك سوف تجعل التعليق مخصصا بشكل أكبر بحيث لا يراه إلا صاحب المنشور أو الشخص الذي قام بعمل المنشور على الفايسبوك.
وبالتالي لن يتمكن كل من هب ودب من مشاهدة تعليقاتك على الفايسبوك، وستتمكن من تحديد أو عمل خصوصية للتعليقات الخاصة بك على الفايسبوك.
إقرأ أيضاتحميل فيديو الفايسبوك MP4 MP3 HD بدون برامج وبنقرة زر واحدة
كيفية عمل تعليقات سرية على الفايسبوك ؟
ميزة التعليقات السرية على الفايسبوك تم طرحها في الساعات القليلة الماضية لبعض الحسابات على سبيل الإختبار فقط، حيث يريد الفايسبوك أن يرى ما مدى تفاعل الناس وإعجابهم بهذا التحديث الجديد الخاص بتعليقات الفايسبوك.
وكما هو الحال فيما يخص كل الميزات التي يطرحها موقع الفايسبوك فإنها تأخد بعض الوقت حتى يتم تعميمها على سائر المستخدمين للفايسبوك.
إقرأ أيضاحل مشكلة بطئ الفايسبوك Facebook على الحاسوب وعلى هواتف الأندرويد
هل التعليقات السرية في الفايسبوك ميزة دائمة ؟
قد لا تكون التعليقات السرية على الفايسبوك بشكل دائم، أولا لأن طبيعتها أنها سوف تقلل التفاعل على مستوى التعليقات، ثانيا أننا تعودنا أن الفايسبوك يجرب مجموعة من الميزات، وقد يعتمدها في آخر الأمر أو قد يقرر أنها لن تكون ذات فائدة كبيرة على الموقع، وبالتالي يغض الطرف عنها ويقوم بإلغائها.

نتمنى أن هذه التدوينة التقنية قد راقت لكم، وإلى تدوينات وفيديوهات وشروجات تقنية جديدة فيما يخص يرامج التقنية والمعلوماتية وتطبيقات الاندرويد والآيفون، وحلول مشاكل الانترنت وأنظمة التشغيل.